🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تحرير و تعديل الفيديو للاندرويد 2024



ليس من الضروري أن يكون لديك كاميرا احرافية وبرامج ضخمة مدفوعة الأجر لإنشاء مقاطع فيديو خاصة بك ، فالتكنولوجيا المطبقة على معظم الهواتف الذكية الحالية تتضمن كاميرات جيدة تماماً لهذا النوع من التسجيل.

برنامج تعديل الفيديو

إضافة إلى ذلك ، هناك العديد من البرامج التي تساعدك على تعديل الفيديوهات بكل احترافية باستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد ، حيث يمكنك قص الفيديوهات وإضافة نصوص وإطارات وفلاتر وتأثيرات مذهلة وغيرها الكثير من الاشياء الاخرى التي تقدم لك نتائج عالية الجودة.

نقدم لك في هذه المقالة قائمة بـ افضل 7 برامج تحرير و تعديل الفيديو للاندرويد والتي يمكنك بواسطتها تعديل جميع أنواع مقاطع الفيديو لشبكاتك الاجتماعية أو أي وسيط رقمي اَخر.

إذا كنت من مستخدمي هواتف الايفون يمكنك الاطلاع على قائمتنا الخاصة بـ افضل 15 برنامج مونتاج الفيديو للايفون

1. FilmoraGo



FilmoraGo برنامج تعديل الفيديو للاندرويد مثالي للمبتدئين في تحرير الفيديو حيث يمكن تحقيق إبداعات عالية الجودة ، انه يتوافق مشاريعه مع Instagram ومعظم المنصات لهذا النوع من محتوى الوسائط المتعددة.

يقدم لك الوضع السهل الذي يتضمن في سحب وإفلات مقاطع الفيديو مباشرة في الجدول الزمني إلية عمل سهلة وسريعة وبسيطة ، مع امكانية إضافة الموسيقى وإكمال مشاريعك في غضون دقائق.

انه برنامج تعديل فيديو متكامل ، حيث يوفر كذلك معرضاً للتأثيرات والفلاتر ويمكنك اختيار وإضافة سمات أو انتقالات لاستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تحميل برنامج تعديل الفيديو

2. Magisto


برنامج تعديل الفيديو

برنامج تعديل الفيديو للاندرويد Magisto يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.

انه سهل الاستخدام للغاية ، اختر أولاً نمط تحرير لمشروعك ، ثم حدد الصور ومقاطع الفيديو لتضمينها وأضف أخيراً الموسيقى من المعرض المدمج.

تحميل برنامج تعديل الفيديو

3. WeVideo


برنامج تعديل الفيديو

WeVideo افضل برنامج تعديل الفيديو للاندرويد يدعم التخزين السحابي ويتضمن ميزات مفيدة للغاية ، إلى جانب قدرته الكبيرة على تحرير الصوت ومعرض الموسيقى وخيار مشاركة مقاطع الفيديو بتنسيق 4K.

يتيح لك برنامج تعديل الفيديو هذا 10 غيغابايت فقط للتخزين في السحابة ، إذا كنت تنوي استخدامه بشكل متكرر لتحرير مقاطع الفيديو ، فستحتاج إلى سعة أكبر.

كما في برامج تعديل الفيديو المجانية ، يضيف WeVideo في الاصدار المجاني علامة مائية على فيديوهاتك ، لإزالتها يمكنك استخدام الاصدار المدفوع.

تحميل برنامج تعديل الفيديو

4. InShot


برنامج تعديل الفيديو

inShot برنامج تعديل الفيديو الاشهر على الاطلاق مثالي للمبتدئين والمحترفين ، يتضمن العديد من الوظائف المفيدة لتعديل الفيديو بسهولة مع واجهة سهلة الاستخدام للغاية للاستيراد والقص والتحرير.

باستخدام افضل برنامج تعديل الفيديو للاندرويد هذا ستتمكن من تخصيص الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وقصها ، التحكم في السرعة ، كذلك إضافة الموسيقى والنصوص وتطبيق مجموعة واسعة من التأثيرات والمرشحات وغيرها الكثير.

تحميل برنامج تعديل الفيديو

5. PicPlayPost


برنامج تعديل الفيديو

في برنامج تعديل الفيديو للاندرويد PicPlayPost ، يمكنك إنشاء صور مجمعة باستخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك  ، مع امكانية قصها وتغيير خلفية الفيديو وإضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية وما إلى ذلك الكثير.

انه مفيد جداً لمستخدمي Instagram و YouTube الذين يقومون بتحميل مقاطع الفيديو بشكل متكرر على هذه الشبكات ، نظراً لكونه متعدد الاستخدامات حتى أنه يتيح إنشاء فيديو ملخص ترويجي للمنتجات والمزيد.

تحميل برنامج تعديل الفيديو

6. Quik


برنامج تعديل الفيديو

Quik افضل برنامج تعديل الفيديو للاندرويد بواسطته يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يوفر لك الكثير من العمل ويمكنه تلقائياً اكتشاف النقاط الرئيسية في مشروعك وإضافة تأثيرات وانتقالات بذكاء.

يمكنك أيضاً تحديد مقاطع فردية والتحكم في سرعتها ، وإضافة نص وإنشاء مونتاج للصور في بضع خطوات فقط ، كذلك تضمين الموسيقى من خلال معرض الصوت المضمن في التطبيق نفسه ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

تحميل برنامج تعديل الفيديو

7. KineMaster


برنامج تعديل الفيديو

لاشك ان KineMaster برنامج تعديل الفيديو للاندرويد يمكنك استخدامه لإجراء تعديلات احترافية على فيديوهاتك الخاصة ، حيث يمكن قص ولصق أجزاء من الصوت أو الفيديو ، وضبط السمات الأساسية مثل السطوع والتباين والتشبع ، بالإضافة إلى تطبيق العديد من التأثيرات والفلاتر الرائعة والمؤثرات الخاصة على مشاريعك.

ايضاً باستخدامك لـ برنامج تعديل الفيديو هذا ستتمكن من إضافة تعليقات توضيحية إلى مقطع الفيديو الخاص بك وإذا قمت بتضمين صورة في مقطع الفيديو ، فستحصل على تأثير انتقال مع تكبير بطيء الحركة.

تحميل برنامج تعديل الفيديو




أحدث أقدم