🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 12 موقع لتحميل خلفيات 4k مجاناً لعام 2024



يعد تغيير خلفية الشاشة عبارة عن ضبط بسيط للكمبيوتر ، لكن يمكن أن يكون له تأثير كبير على حالتك المزاجية والإنتاجية ، مع شاشات اليوم المثيرة للإعجاب فإن استخدام خلفية عالية الدقة أمر لا بد منه.

خلفيات 4k

سواء كنت ترغب في استبدال خلفية سطح المكتب الخاص بك او هاتفك المحمول او استخدام الصور في تصميمك الخاص ، فإليك أفضل 12 موقع لتحميل صور وخلفيات عالية الجودة لمختلف الشاشات وبمختلف المجالات.

خلفيات 4k

صور المناظر الطبيعية للأرض هي خلفيات رائعة ، ويمكنك العثور على الآلاف منها هنا ، يقدم لك InterfaceLIFT صور و خلفيات 4k عالية الجودة .

فقط انقر فوق تحميل الصورة للحصول على نسخة و إذا كنت مهتماً ، يمكنك أيضاً الاطلاع على معلومات حول الصورة المقدمة من قبل المصور.

بشكل افتراضي ، يقوم الموقع بفرز الصور حسب التاريخ. إذا كنت تفضل ذلك ، استخدم سطر "  فرز حسب"  في الأعلى للفرز حسب عدد التنزيلات أو التصنيفات أو حتى بشكل عشوائي.

خلفيات 4k

موقع مخصص بـ خلفيات موبايل والأجهزة اللوحية Apple IOS أو Android. قائمة الفئات متنوعة حقاً منها الطبيعة ، حيوانات ، فنون ، خلفيات سيارة ، ألعاب فيديو ، أفلام و الكثير..

خلفيات 4k

يقدم هذا الموقع خلفيات بدقة 4k نظيفة ، من خلال النقر على الصورة التي اخترتها سيتم حفظها في جهازك الكمبيوتر ، من شروط الموقع أن تكون جميع الخلفيات التي يتم رفعها هي 2880 × 1800 ، مما يعني أنها تلبي معايير خلفية الشاشة خلفيات بجودة عالية ولأنها بسيطة للغاية ، يمكنك بسهولة تفليل حجم الصورة مع الحفاظ على دقتها.

خلفيات 4k

Wallhaven تشق طريقها على العديد من قوائم أفضل مواقع ورق الحائط. وعلى الرغم من أنه لا يُعرف بشكل خاص بالخلفيات التي تكون بجودة عالية ، فقد وجدنا أن جميع الصور المعروضة تقريبًا 1080 بكسل أو أعلى.

يسهّل Wallhaven العثور على صور رائعة جداً . استخدم  العلامات  الموجودة في الشريط الجانبي الأيسر ، حدد "  بحث مماثل"  لعرض الصور القابلة للمقارنة ، أو حتى يمكنك اختيار لوناً من الصورة التي تريد البحث عنها.

إذا كنت ترغب في تنزيل خلفية باستخدام دقة مختلفة ، اختر اداة الاقتصاص اسفل الصورة.

خلفيات 4k

ستجد في هذا الموقع خلفيات بجودة عالية لجهازك المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب ، اكتشف الاَف الصور اليومية مع أفضل الخلفيات.

خلفيات 4k

موقع آخر يقدم خلفيات بدقة 4k عالية الجودة بمختلف الفئات المتاحة من بينها الصور الجديدة ، إذا كنت ترغب في تنزيل الخلفية بدقة معينة فيمكن ذلك من أحد الخيارات المتاحة في صفحة تنزيل الصور.

قم بتنزيل خلفيات بجودة عالية مجاناً واختر من بين الآلاف من خلفيات الشاشة بدقة مختلفة لجهاز الكمبيوتر أو iPhone أو جهاز Android. قم بتنزيل ومشاركة الآلاف من الخلفيات.

الجانب السلبي الوحيد لهذا الموقع هو أنه عليك الانتظار لمدة 10 ثوانٍ قبل تحميل الخلفية ، لذلك قد لا يكون الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في تنزيل أكثر من صورة في وقت واحد.

خلفيات 4k

WallpapersWide يحتوي على خلفيات 4k والتي يمكنك تحميلها ، قم بالتمرير فوق الصورة وانقر فوق السهم الذي يظهر لتحميلها مباشرة .

خلفيات مجانية للشاشة الكبيرة ، وشاشة كاملة ، عالية الوضوح ، وشاشات مزدوجة ، وأجهزة محمولة وجميع الوسائط القادرة على قبول خلفيات. بانتظارك العديد من الفئات المختلفة لاستكشافها ، يمكنك حتى فرز الصور حسب الدقة و التاريخ إلخ..

خلفيات 4k

هل تبحث عن خلفيات موبايل ، خلفيات لسطح المكتب ، هذا الموقع يحتوي على الآلاف من خلفيات بجودة عالية بمختلف التصنيفات مثل ألعاب الفيديو والأفلام والمشاهير ، والطبيعة ، والسيارات ، إلخ.

خلفيات 4k

ليس من المستغرب أن يكون لدى Reddit عدة مواقع فرعية مخصصة لخلفيات الشاشة. سوف تجد العديد من المجتمعات النشطة مع خلفيات جديدة يتم نشرها باستمرار ، تكون معظم خلفيات الشاشة 1920 × 1080 على الأقل وسوف تتمكن من العثور على ما تبحث عنه.

خلفيات 4k

مهما كانت دقة الشاشة لديك فإن هذا الموقع سوف يقدم لك مجموعة من خلفيات سطح مكتب Windows أو الهواتف الذكية.انه افضل مكان يمكنك من خلاله العثور على الخلفية التي تبحث عنها.

خلفيات 4k

موقع جيد جداً ستجد فيه العديد من خلفيات بدقة 4k لأي نوع من أنواع أجهزة الكمبيوتر أو الوسائط المحمولة. انتقل بين الفئات للعثور على ورق الحائط الخاص بك الحيوانات ، المشاهير ، الموسيقى ، الطبيعة ، إلخ.

خلفيات 4k

أكثر من مليون من خلفيات HD عالية الجودة المختلفة لأي سطح مكتب أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف محمول. موقع جيد التصميم يقدم خلفيات عالية الجودة في جميع المجالات.

خلفيات 4k

يتمتع WallpaperStock بالعديد من الخلفيات المتنوعة مثل  خلفيات سيارة ،  الحيوانات و الكثير من التصنيفات ، إذا كنت ترغب في تحديد الدقة المطلوبة يمكنك فعل ذلك بسهولة حيث سترى الكثير من الخيارات التي يمكنك التعديل عليها.


كما يعمل الموقع على كتشف حجم الشاشة لديك تلقائياً و بالاعتماد على ذلك يتم اختيار حجم الصورة و ببساطة يمكنك تنزيلها.




أحدث أقدم