🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج VPN للايفون - سريعة واَمنة لعام 2024



افضل vpn للايفون

يساعدك استخدام VPN على حماية معلوماتك وخصوصيتك على الإنترنت والحفاظ على إخفاء عنوان IP الخاص بجهازك ، بالاضافة إلى امكانية فتح المواقع المحجوبة والخدمات او الالعاب الغير متاحة في منطقتك ، كما تصبح حركة مرور الشبكة الخاصة بك مشفرة واَمنة من برامج التتبع والمتسللين وغيرها الكثير من الفوائد.

1. VPN Unlimited - WiFi Proxy


افضل vpn للايفون

VPN Unlimited 
افضل vpn للايفون مجاني للاستخدام لمدة 7 أيام ، يحافظ على أنشطة الإنترنت الخاصة بك مخفية ومجهولة المصدر مع تشفير حركة المرور ، وإخفاء IP الخاص بك.

لديه خوادم VPN سريعة جداً متاحة في أكثر من 60 موقعاً في كافة أنحاء العالم مما يجعل من السهل تصفح الإنترنت دون أي متاعب ، وهو يأتي مع بروتوكولات VPN مختلفة ولكل منها قدرات فريدة ، ايضاً يقدم لك Open VPN ولديه بروتوكول آمن للغاية قابل للتكوين مع تشفير AES-256 وغيرها الكثير من البروتوكولات.



2. Nord VPN


افضل vpn للايفون

Nord VPN افضل vpn للايفون يمكنك من خلاله تصفح الإنترنت بأمان ، لديه أكثر من 4000 خادم بعيد يقع في 60 دولة مختلفة بالاضافة إلى عدم وجود حد لعرض النطاق الترددي.

يوفر لمستخدميه بروتوكولات ذات تشفير عسكري مثل IKEv2 / IPsec ، ويمكنك تجربته لمدة 7 أيام مجاناً مع استخدام ما يصل إلى 6 أجهزة بحساب واحد.

3. Express VPN


افضل vpn للايفون

Express VPN افضل VPN للايفون سريع جداً من خلاله ببضع نقرات يمكنك تصفح الإنترنت بأمان وبشكل مجهولة مع امكانية الوصول إلى أكثر من 150 اتصالاً في 90 دولة.

يوفر افضل برنامج VPN هذا تشفير عالي مع بروتوكولات TCP و UDP و IKEv2 و IPsec وهو يتبع سياسة خصوصية صارمة وبالتالي لا يوجد سجل اتصال أو نشاط ، كما يعمل مع LTE / 4G ، 3G ، Wi-Fi ، إلى جانب مشغلي بيانات الجوال الآخرين. 



4. Surf Easy VPN


افضل vpn للايفون

Surf Easy VPN 
افضل vpn للايفون مجاني للاستخدام من خلاله جميع أنشطتك على الإنترنت آمنة ومشفرة تماماً حيث يسمح لك بالحفاظ على إخفاء الهوية وعنوان IP الخاص بك أثناء تصفح الإنترنت.

انه يأتي مع تشفير AES-256 عالي إلى جانب خوارزمية حظر التتبع التي تمنع تتبع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك من قبل المعلنين أو الأطراف الثالثة.

يحمي برنامج VPN للايفون هذا خصوصيتك عندما تكون متصلاً بنقاط الاتصال العامة ، ويوفر خدمات عملاء رائعة عالية الكفاءة.



5. HotspotShield VPN & Wifi Proxy


افضل vpn للايفون

Hotspot Shield VPN Proxy افضل vpn للايفون 
يشتهر بسرعته العالية واستقراره التام ، يسمح لك بفتح المواقع المحجوبة والخدمات الاخرى الغير متاحة في منطقتك من أي مكان في العالم.

يأتي HotSpot Shield مع تغطية VPN كبيرة لأكثر من 20 دولة في مختلف انحاء العالم ، الإصدار المجاني منه يكفي في الحصول على الميزات الاساسية ، ولكن إذا كنت ترغب في فتح جميع الميزات ، فأنت بحاجة إلى شراء الاصدار المدفوع.

يحافظ برنامج VPN للايفون هذا على عدم الكشف عن هوية وخصوصية المستخدم حتى يكون الموقع وعنوان IP والتفاصيل الأخرى آمنة تماماً من المتسللين وبرامج التتبع.



6. VPN Master


افضل vpn للايفون

Master 
افضل vpn للايفون مجاني - سريع واَمن يمكن استخدامه لضمان خصوصية المستخدم وأمانه أثناء تصفح الانترنت ، انه يعمل بكفاءة أثناء الوصول إلى مواقع الانترنت المختلفة ، ويمكن من خلاله التصفح بشكل مجهول دون أن يتم تعقب المستخدم.

يعمل VPN Master مع Wi-Fi و LTE و 3G وجميع مشغلات بيانات الجوال الأخرى.



7. Opera VPN


افضل vpn للايفون

Opera VPN انه متصفح انترنت مميز يأتي مع VPN مدمج غير محدود يمكن من خلاله تصفح الانترنت بشكل مجهول دون الكشف عن هوية المستخدم ، اضافة إلى امكانية فتح المواقع المحجوبة مع مانع اعلانات مدمج.



أحدث أقدم