🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 خدمات VPN لعام 2024 | سريعة واَمنة



افضل 7 خدمات VPN لعام 2021 | سريعة واَمنة

Systweak VPN افضل VPN من خلاله يمكن حماية خصوصيتك عبر الانترنت حيث يمكنه تشفير بياناتك وتغيير الايبي الخاص بجهازك الكمبيوتر وتفادي مواقع الانترنت من تتبع نشاطك وحتى إلغاء حظر المحتوى المفضل لديك على Netflix ومواقع البث الأخرى.

يتم تشفير نشاطك على الإنترنت باستخدام تشفير AES-256 bit العسكري من أجل إخفاء الهوية على الإنترنت ، وهو سهل الاستخدام يوفر اتصالاً سريع وحماية من شبكات Wi-Fi العامة وإخفاء عنوان IP و Kill Switch.

NordVPN افضل VPN متعدد الميزات وسهل الاستخدام يضيف طبقة إضافية من الأمان إلى تجربة التصفح الخاصة بك ، يتم تشفير الاتصال عبر AES-256 بمفاتيح 256 بت للاتصال الآمن .

جميع معلوماتك الشخصية محمية باستخدامك لـ NordVPN حيث انه لا يخزن اي من  بياناتك ولا يسمح لأي شخص بالكشف عنها ، وبالتالي لا يمكن لأي عين متطفلة تتبع أنشطتك على الإنترنت.

CyberGhost VPN يوفر حلاً شاملاً للخصوصية والأمان لجميع أنشطتك على الإنترنت ، حيث يمكنك فتح المواقع المحظورة واستخدام الخدمات المحجوبة ، ولعب الألعاب الغير متاحة بسبب الموقع الجغرافي وغير ذلك الكثير.

بشكل عام يعد CyberGhost افضل vpn يمكنك الاعتماد عليه للسلامة على الإنترنت

PureVPN افضل vpn يوفر أكثر من 500 خادم يمكنك الاتصال به بسرعة عالية مثل: بنما وبلجيكا وهولندا وألمانيا ورومانيا وتركيا وبلغاريا والعديد من البلدان الأخرى.

يستخدم PureVPN تشفير 256 بت مع بروتوكولات الأمان مثل PPTP و IPSec و SSTP وهو سهل الاستخدام والإعداد.

5. SurfShark


SurfShark افضل VPN لا يمنع نظامك من هجمات التصيد فحسب ، بل يحميك أيضاً من برامج التتبع والإعلانات والبرامج الضارة وما إلى ذلك ، ولديك الامكانية لإضافة بعض التطبيقات ومواقع الويب إلى القائمة البيضاء إذا كنت ترغب في تجاوز SurfShark VPN.

يأتي SurfShark أيضاً مع حزمة IPv4 لمزيد من الأمان حيث لا يمكن لمزود خدمة الإنترنت أو أي شخص آخر من اكتشاف هويتك.

بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكن لـ Hotspot Shield حماية خصوصيتك عبر الانترنت من خلال إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وتشفير كل حركة مرور الانترنت. 

انه يتمتع بحماية من الدرجة العسكرية ، علاوة على ذلك لن يتم تسجيل اي من انشطتك في أي مكان ، ولديك امكانية بث برامجك وألعابك وأفلامك وفيديوهاتك المفضلة بسرعة كبيرة حيث يتم تقديم 750 ميجابايت من البيانات مجاناً كل يوم مع اكثر من 15 دولة غير متوفرة البلد الذي تقيم فيه.

افضل VPN يوفر امكانية استخدام حساب واحد لـ 6 أجهزة ، مما يحافظ على أمان تصفح الانترنت في جميع الاجهزة لديك ، ما عليك سوى النقر فوق الاتصال السريع للاتصال بأقرب خادم BullGuard VPN متاح.

مثل خدمات VPN الاخرى يستخدم BullGuard التشفير العسكري بدرجة كافية مع عدم الاحتفاظ لأي نشاط تقوم به.




أحدث أقدم