🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 11 برنامج عرض الصور للكمبيوتر Windows 10 لعام 2024



هناك العديد من برامج عرض الصور على الانترنت والتي تتفوق على عارض الصور ويندوز 10 الافتراضي ، حيث انها تأتي مع العديد من ادوات التحرير المدمجة وعرض الشرائح ، والفلاتر ، تصحيح الالوان وما إلى ذلك الكثير.

افضل 11 برنامج عرض الصور للكمبيوتر Windows 10 لعام 2021

ولكن ، ليست جميع برامج عرض الصور هذه مناسبة تماماً لمتطلباتك ، لذا من خلال هذه المقالة ، سنتعرف على قائمة بـ افضل 11 برنامج عرض الصور للكمبيوتر Windows 10 والتي تساعدك على إدارة وتنظيم صورك الخاصة إلى جانب العديد من الميزات المفيدة الاخرى.

يمكنك الاطلاع ايضاً على قائمتنا في افضل 7 بدائل لمعرض الصور للاندرويد

1. Adobe Bridge CC


افضل 11 برنامج عرض الصور للكمبيوتر Windows 10 لعام 2021

برنامج عرض الصور Adobe Bridge CC يتميز بمظهر مظلم وواجهة انيقة وهو أفضل برنامج لإدارة الصور بشكل خاص لمستخدمي Photoshop و Illustrator حيث باستخدامه يمكن استيراد وعرض ملفات PSD و Ai بسلاسة إلى جانب العديد من التنسيقات الاساسية الاخرى.

يتيح برنامج عارض الصور هذا دعم البحث عن الملفات وامكانية التعديل عليها كذلك إضافة علامات على الصور والقدرة على تنظيمها بسهولة كبيرة وغير ذلك الكثير من الميزات.

تحميل برنامج عرض الصور:


2. Magix Photo Manager Deluxe


Magix Photo Manager Deluxe

Magix برنامج عرض الصور الذي يمكن من خلاله إدارة الصور وتنظيمها ، لا يساعدك على تنظيم الصور فحسب ، بل أيضاً على تحرير الصور دون أي جهد.

تشمل ميزاته دعم جميع تنسيقات الصور والفيديو وتنظيم الصور على أساس الاسم والموضوع والتاريخ إلى ما ذلك ، يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة ويمكن حتى للمستخدمين الهواة العمل عليه بشكل مريح.

عندما تقوم بتحرير صورة ما ، يعمل البرنامج على إنشاء نسخة تلقائياً من الصورة الأصلية وحفظها ، كذلك استيراد الصور من خدمات التخزين السحابي والماسحات الضوئية والكاميرات.

تحميل برنامج عرض الصور:


3. ACDSee Photo Studio


ACDSee Photo Studio

ACDSee برنامج لعرض الصور لنظام التشغيل Windows 10 ، يمكن من خلاله القيام بأكثر من مجرد تنظيم الصور ، حيث يسمح لك بحماية الملفات والمجلدات بكلمة مرور اضافة إلى فرز الصور بناءً على الكلمات الرئيسية أو الموقع أو التاريخ أو اللون أو الفئة المخصصة الخاصة بك.

باستخدام برنامج عرض الصور هذا يمكنك  ايضاً تحرير الصور وتنظيمها بدقة ، مع امكانية نشرها على مواقع الصور الموجودة على الإنترنت.

تحميل برنامج عرض الصور:


4. Mylio


Mylio

Mylio افضل برنامج عرض الصور مجاني للاستخدام يدعم التكامل السحابي وتشفير الصور ، ويأتي مع مجموعة كبيرة من خيارات التنظيم والتحرير التي يقدمها من تنظيم الصور بسلاسة إلى تحريرها دون عناء.

يقوم بتنظيم صورك تلقائياً بناءً على طرق العرض مثل عرض التقويم والاسم والموقع والفئة ، كما تقوم وظيفة التعرف على الوجوه في برنامج عرض الصور هذا بتصنيف الصور على أساس الوجوه في الإطار إلى جانب العديد من الخيارات المميزة الاخرى.

تحميل برنامج عرض الصور:


5. Zoner Photo Studio


Zoner Photo Studio

Zoner برنامج عرض صور ذو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يأتي مع مجموعة كبيرة من الأدوات لإدارة الصور وتنظيمها ، ويدعم جميع تنسيقات الصور المعروفة ويمكن من خلاله تنظيم الصورة بناءً على الكلمات الرئيسية والتواريخ والعناوين والعلامات.

كما يسمح مشغل الصور هذا بإضافة موقع GPS للصور الخاصة بك حتى يمكنك تحريرها باستخدام أدوات مثل ضبط التباين والسطوع والتدوير إلى جانب مجموعة واسعة من فلاتر الصور والمزيد من الخيارات الاضافية الاخرى.

تحميل برنامج عرض الصور:


6. StudioLine Photo Basic


StudioLine Photo Basic

StudioLine برنامج لعرض الصور مجاني لنظام التشغيل Windows 10 قابل للتخصيص وسهل الاستخدام يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الصور الاساسية ويقدم العديد من الوظائف المفيدة مثل فرز الصور وفقاً للعلامات وامكانية إضافة أوصاف للصور مع القدرة على إنشاء عروض شرائح صور مميزة وغيرها الكثير من الخيارات.

تحميل برنامج عرض الصور:


7. JetPhoto Studio


JetPhoto Studio

JetPhoto افضل بديل لـ عارض الصور ويندوز 10 الافتراضي - انه سهل الاستخدام يتيح لك عرض الصور بسلاسة وتنظيمها على أساس الموقع والعلامات مع امكانية إنشاء عرض شرائح من الصور الخاصة بك ، اضافة إلى ذلك امكانية إدارة ملفات الموسيقى والفيديو مع الصور.

مايميز برنامج عرض الصور هذا هو القدرة على مشاركة الصور مباشرة على Flickr وخادم JetPhoto والعديد من المنصات الاخرى.

تحميل برنامج عرض الصور:


8. IMatch


افضل برنامج عرض الصور يمكنك استخدامه على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 ، باستخدامه يمكن إدارة الصور بشكل كامل مع مجموعة كبيرة من الميزات لمساعدتك على تنظيم وإدارة وعرض الصور الخاص بك.

يدعم مشغل الصور هذا اكثر من 120 من تنسيقات ملفات الصور ، ويمكنه تنظيم الصور وفقاً لمواضيعها وعنوانها وتصنيفاتها وعلاماتها.

تحميل برنامج عرض الصور:


9. DigiKam


DigiKam

DigiKam افضل برنامج عرض الصور مجاني للاستخدام يوفر مجموعة من الخيارات المفيدة لتنظيم الصور وعرضها وتعديلها وإدارتها بسهولة ، مع أدوات تحرير متقدمة مثل إدارة الألوان وتقليل التشويش والمزيد.

تشمل ميزاته امكانية إضافة تعليقات على الصور وفرزها حسب الحجم والتاريخ والعنوان مع امكانية معالجة صور RAW وتحرير أجزاء معينة من الصورة بشكل منفصل

تحميل برنامج عرض الصور:


10. FastStone Image Viewer


FastStone من أفضل برامج عرض الصور المجانية لنظام Windows 10 سهل الاستخدام ، من خلاله يمكنك تنظيم الصور وتحريرها بسهولة ، مع امكانية تحويل الصور من تنسيق إلى آخر وإضافة علامات الصور وما إلى ذلك الكثير.

تحميل برنامج عرض الصور:


11. PixFiler


PixFiler

PixFiler برنامج عرض الصور الذي يوفر الكثير من الخيارات للحفاظ على فرز الصور بشكل جيد ، حيث يمكن فرز الصور حسب الكلمات الرئيسية والتواريخ والتصنيفات والفئات ، مع دعم لملفات RAW وعروض الشرائح والافضل من ذلك امكانية إزالة الصور المكررة والمزيد.

تحميل برنامج عرض الصور:




أحدث أقدم