🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل برنامج anydesk للكمبيوتر ويندوز اخر اصدار 2024



تحميل برنامج anydesk

تسهل برامج سطح المكتب البعيد المساعدة بشأن مشكلات الكمبيوتر عبر مسافة بعيدة، ولكن قد يكون إعداد الاتصال مملاً مع بعض البرامج. عادة تتضمن العملية تحديد عناوين IP ، والمنافذ ، وإذا أخطأت في رقم واحد ، فلن يعمل شيء. لحسن الحظ ، هناك العديد من البدائل في الوقت الحاضر ، وأحد أفضل الأمثلة هو AnyDesk والذي يمنحك إمكانية التحكم في أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية الأخرى على الفور ، وأفضل جزء هو أنه لا يتعين عليك إجراء أي نوع من التكوينات.

تحميل برنامج anydesk


تحميل برنامج anydesk

برنامج anydesk عبارة عن برنامج سطح مكتب بعيد وهو افضل مايمكنك استخدامه للتحكم بالكمبيوتر والهواتف الذكية عن بعد بنقرة واحدة واستخدامها كما لو كنت أمامها مباشرة والوصول إلى جميع برامجك ومستنداتك وملفاتك من أي مكان ، دون الحاجة إلى خدمات سحابية.

تم تصميم AnyDesk لوحدات المعالجة المركزية الحديثة متعددة النواة وهو مجاني ، متعدد الاستخدامات وآمن يستخدم تشفير TLS1.2 ويتم التحقق من تشفير طرفي الاتصال ، هذا يجعل من المستحيل على شخص غريب تزوير معرف AnyDesk الخاص بك والتظاهر بأنه أنت ، علاوة على ذلك ، يمكنك مراجعة وضع التشفير الحالي وحالة التحقق وبصمة العميل في اي وقت.

تعتمد مشاركة الشاشة التقليدية وتطبيقات سطح المكتب البعيد على تقنيات الضغط القديمة (X11 ، RDP ، VNC) أو على برامج الترميز التي تم تصميمها للصور (JPEG) أو مواد الفيديو (H.264). يغلق AnyDesk هذه الفجوة من خلال تقديم DeskRT برنامج ترميز الفيديو المصمم خصيصاً لواجهات المستخدم الرسومية.

استخدام برنامج anydesk


تشبه واجهة المستخدم في برنامج anydesk متصفح الانترنت ويمكن إنشاء اتصالات متعددة في علامات تبويب منفصلة ، كذلك التقاط لقطات شاشة وإرسال الاوامر والمزيد.


إذا كنت ترغب في التحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد ، فيجب عليك تشغيل AnyDesk على كلا الجهازين. عند تشغيله ، سيقوم بإنشاء معرف فريد للكمبيوتر الذي يتم تشغيله عليه. يتم عرض المعرف مباشرة على واجهة المستخدم الرئيسية ، جنباً إلى جنب مع حقل إدخال حيث يمكنك كتابة معرف جهاز كمبيوتر بعيد.

يكفي تحديد معرف الكمبيوتر لإنشاء اتصال ، بشكل افتراضي عليك الانتظار حتى يقبل المستخدم من الطرف الآخر اتصالك ، ولكن يمكنك تعيين البرنامج على الكمبيوتر المضيف ، ليطلب كلمة مرور بدلاً من اسم المستخدم.

بمجرد الاتصال بجهاز الكمبيوتر ، يمكن للمستخدم البعيد تحديد عدد قليل من الخيارات ، للسماح بالتحكم في جهاز الكمبيوتر ، وسماع الأصوات ، والوصول إلى الحافظة واستخدامها ، أو السماح /حظر لوحة المفاتيح والماوس على هذا الكمبيوتر وغيرها الكثير من الاذونات.



أحدث أقدم