🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 تطبيقات كيبورد لهواتف الاندرويد | مجانية لعام 2024



افضل لوحة مفاتيح للاندرويد

تعد القدرة على تغيير لوحة المفاتيح الافتراضية أحد تلك الأشياء التي تجعل الاندرويد رائعاً للغاية بمجرد تثبيت افضل لوحة مفاتيح للاندرويد يمكنك تغيير شكل لوحة المفاتيح وتخطيطها ووظائفها لجعلها أكثر راحة وفائدة لك.

هناك العديد من تطبيقات لوحة المفاتيح الرائعة على الانترنت التي كل منها يتكيف مع الاحتياجات المختلفة للمستخدمين ، لذا لست بحاجة إلى الالتزام بلوحة المفاتيح المثبتة مسبقاً ، ففي ما يلي سنتعرف على افضل 5 تطبيقات كيبورد لهواتف الاندرويد حتى تتمكن من اختيار أفضل لوحة مفاتيح المناسبة لك.

إذا كنت من مستخدمي الايفون يمكنك الاطلاع على افضل 10 برامج كيبورد للايفون


1. لوحة مفاتيح SwiftKey



SwiftKey افضل لوحة مفاتيح للاندرويد تتكيف مع احتياجاتك بكل الطرق ، أثناء استخدامها ، ستتعرف لوحة المفاتيح هذه على كيفية كتابتك والكلمات التي تستخدمها عادةً ، لتمنحك نظاماً تنبؤياً يسمح لك بالكتابة بشكل أسرع وأفضل.

كما انها لوحة مفاتيح باللغة العربية تدعم 5 لغات مختلفة في الوقت الفعلي من بين أكثر من 200 لغة مدعومة يمكنك الاختيار منها ، ايضاُ تحتوي على مدقق تلقائي مدمج حتى لا ترتكب أخطاء عند الكتابة ، إلى جانب ذلك تتضمن الرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF ، بالإضافة إلى أكثر من 100 سمة بألوان مختلفة ، مع امكانية اضافة صورة من معرض الصور الخاص بك كموضوع.

2. لوحة مفاتيح Gboard


افضل لوحة مفاتيح للاندرويد

Gboard افضل كيبورد للاندرويد يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد من تطوير Google يأتي مع مترجم ومحرك بحث مدمجين وقادر ايضاً على التنبؤ بما تريد كتابته.

كيبورد للاندرويد هذا متعددة اللغات ، ويحتوي على العديد من الرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF التي يمكنك استخدامها بسهولة ، إلى جانب ذلك يوفر الإيماءات أو الكتابة اليدوية والقدرة على التبديل بين العديد من السمات الرائعة.

تشمل افصل ميزات Gboard أنه يحتوي على خدمات البحث والترجمة من Google ، فبضغطة زر يمكنك إجراء بحث سريع على Google دون مغادرة كيبورد الاندرويد هذا ، ايضاً يتيح لك سهولة كبيرة في ترجمة ما تكتبه على الفور إلى اللغة التي تختارها.

3. لوحة مفاتيح Fleksy


افضل لوحة مفاتيح للاندرويد

إذا كنت تبحث عن افضل كيبورد للاندرويد من حيث السرعة فالخيار المناسب لك هو Fleksy ، في الواقع انها اسرع لوحة مفاتيح متاحة لنظام الاندرويد تقدم طريقة كتابة يسهل إتقانها باستخدام الإيماءات الطبيعية ونظام تنبؤ بديهي ودقيق تماماً.

لوحة مفاتيح للاندرويد Fleksy لا تتميز بالسرعة فقط هناك رموز تعبيرية وملصقات وموضوعات بألوان مختلفة والمزيد من الخيارات الاخرى.

4. لوحة مفاتيح Chrooma


افضل لوحة مفاتيح للاندرويد

Chrooma لوحة مفاتيح للاندرويد توفر القدرة على تغيير اللون اعتماداً على التطبيق الذي تستخدمه ، إنها خفيفة وسريعة للغاية تستخدم محركاً بذكاء اصطناعي للتنبؤ بما تريد كتابته واقتراح الرموز التعبيرية أو الملصقات وتصحيح الأخطاء النحوية ، ومع هذا فأنها لاتدعم اللغة العربية.

إنها لوحة مفاتيح للاندرويد تسمح بالكتابة من خلال الإيماءات ، والأفضل من ذلك توفر لك الكثير من السمات ذات الجودة العالية ، غير ذلك انها قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة فيمكن تغيير حجمها ونمط الخط وأنواع الرموز التعبيرية وغير ذلك الكثير.

5. لوحة مفاتيح TouchPal Android emoji


TouchPal Android emoji افضل كيبورد للاندرويد مجهز بمحرك ذكاء اصطناعي ويقدم أكثر من 1000 صورة تعبيرية بما في ذلك صور متحركة GIF وملصقات مختلفة للتواصل بطريقة ممتعة عبر برامج الدردشة المختلفة.

يستخدم الكيبورد هذا نظاماً للتنبؤ بالكلمات والرموز التعبيرية المدعم بالذكاء الاصطناعي وهو يحتوي على مصحح تلقائي إلى جانب الكتابة بالإيماءات ودعم العديد من اللغات ، يوفر ايضاً سمات ملونة ومتحركة لتخصيصها حسب رغبتك والمزيد من الخيارات الاخرى.




أحدث أقدم