🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج لصناعة الصور المتحركة GIF لهواتف الاندرويد لعام 2024



افضل 7 برامج لصناعة الصور المتحركة GIF لهواتف الاندرويد

سرعان ما أصبحت صور GIF واحدة من أكثر الطرق شيوعاً للتعبير عن المشاعر حيث من افضل مايميزها أنها تستغرق وقتاً أقل في عرضها مقارنة بمقاطع الفيديو وتكون أكثر تعبيراً من الصور.

لصناعة الصور المتحركة GIF هناك العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لهذا الامر ، وفي هذه المقالة سنتعرف على الافضل بينها لنظام الاندرويد ، يمكن استخدامها مجاناًُ.

1. GIF Maker, GIF Editor‏


افضل 7 برامج لصناعة الصور المتحركة GIF لهواتف الاندرويد

يعتبر GIF Maker من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها لـ صناعة الصور المتحركة GIF على هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد ، انه سهل الاستخدام وسريع يأتي بدون علامة مائية.

يوفر برنامج صناعة الصور GIF هذا ميزات قوية للغاية ، تتضمن في تحرير الصور والفيديو والكاميرا مع مسجل شاشة ، تحرير GIF ، ويدعم تحويل الفيديو إلى العديد من التنسيقات مثل PNG و JPEG و JPG و MP4 و MPEG و FLV و 3GP والمزيد

ستتمكن من تغيير حجم الصور المتحركة والتحكم في السرعة مع اضافة الرموز التعبيرية ، الكتابة اليدوية ، التصفية ، توازن اللون الأبيض ، تدرج اللون وغيرها الكثير.

تشمل مميزات برنامج تصميم GIF هذا:

  • تحويل مقاطع الفيديو إلى GIF.
  • القدرة على دمج عدة صور في صورة GIF واحدة.
  • تسجيل الفيديو من الكاميرا وتحويلها إلى صور متحركة GIF.
  • امكانية تسجيل الشاشة دون الحاجة لبرنامج خارجي.
  • تطبيق العديد من المرشحات و الاطارات.

2. Camera MX


افضل 7 برامج لصناعة الصور المتحركة GIF لهواتف الاندرويد

يعد Camera MX أحد البرامج التي تمكنك من صناعة الصور المتحركة على هاتفك الاندرويد ، يمكنك تصوير مقاطع فيديو قصيرة أو التقاط العديد من الصور وتحويلها إلى صور متحركة بتنسيق GIF.

3. Footej Camera


Footej Camera برنامج صناعة الصور المتحركة من خلال لقطات الكاميرا ، يحتوي على إعدادات الكاميرا اليدوية ، وتطبيق المعرض المدمج ، ووضع الاندفاع ، والرسم البياني للصور والمزيد.

يوجد أيضاً دعم لفيديو 4K على العديد من الهواتف الذكية ، ويمكن للبرنامج أيضاً تصميم صور متحركة عالية الجودة من الصور أو مقاطع الفيديو الملتقطة.

4. GIF Maker - GIF Editor


يعد GIF Maker من افضل البرامج المتخصصة التي تساعدك في عمل الصور المتحركة GIF ، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو لإنشاء صور متحركة من معرض الصور الخاص بك ، ويمكنه أيضاً تصميم GIF من الصور حتى 200 قطعة ومن الممكن إضافة ملصقات ونصوص وتحرير صور GIF بكل سهولة.


5. Gif Me! Camera - GIF maker


افضل 7 برامج لصناعة الصور المتحركة GIF لهواتف الاندرويد

Gif My Camera برنامج كاميرا مصمم خصيصاً لإنشاء صور متحركة ، يمكن من خلاله تصميم GIF مدته 14 ثانية ، مع امكانية اضافة مرشحات الألوان والملصقات والنصوص ، ايضاً تحويل مقاطع الفيديو التي تم تصويرها بالفعل إلى صور متحركة GIF بكل سهولة.

تحتوي النسخة المجانية على إعلانات وعلامة مائية ، لإزالتهم يجب الترقية إلى النسخة الاحترافية.

6. GroupMe


افضل 7 برامج لصناعة الصور المتحركة GIF لهواتف الاندرويد

GroupMe عبارة عن برنامج مراسلة يمكن المستخدمين من إنشاء صور GIF من لا شيء ، عبر التقاط مقاطع فيديو قصيرة وتحويلها إلى صور متحركة GIF مع اضافة النصوص والمزيد ، انه يوفر طريقة سهلة لتحرير صور GIF التي تريدها مع القليل من التعديل.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء صور متحركة أكثر تعقيداً ، لن يكون هذا البرنامج مناسب لهم.

7. Motion Stills


افضل 7 برامج لصناعة الصور المتحركة GIF لهواتف الاندرويد

Motion Stills برنامج صناعة الصور المتحركة من Google Research يوفر وضعان ، الأول يقوم بتصوير مقطع فيديو قصيرة وتحويلها إلى صور GIF ، بينما يسمح الوضع الثاني بتصوير فيديو بطيء الحركة.

على الرغم من انه يحتوي على بعض الاخطاء بسبب التوقف عن تحديثه من عام 2018 ، الا انه يعمل بشكل جيد ، اضافة إلى انه مجاني تماماً وخالي من الاعلانات.



أحدث أقدم