🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

🔒 افضل 7 برامج إخفاء وقفل الصور والفيديو للاندرويد لعام 2024



برنامج قفل الصور والفيديو


1. Vault - Hide Pics & Videos


برنامج قفل الصور والفيديو

مع أكثر من 50 مليون مستخدم يعتبر Vault - Hide Pics افضل برنامج مصمم لـ قفل الصور والفيديوهات واخفائها ، يحتوي على العديد من الميزات المضمنة التي تساعد في حماية خصوصية المستخدم.

تشمل بعض ميزات برنامج اخفاء الصور هذا القدرة على قفل البرامج وحمايتها مثل  برامج الدردشة والرسائل وسجل المكالمات وغيرها الكثير ، اضافة إلى ذلك يحتوي  على Cloud Backup بحيث يمكن للمستخدمين نسخ صورهم احتياطياً مجاناً دون الحاجة لبرنامج منفصل وغيرها الكثير من الخيارات الاخرى.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو:


2. Private Photo vault


برنامج قفل الصور والفيديو

برنامج قفل الصور Private Photo vault يحافظ على جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك اَمنة بعيداً عن المتطفلين.

يوفر البرنامج امكانية إنشاء عرض شرائح للصور ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية واستيرادها وتصديرها  إلى جانب معرض صور يمكنه تكبير الصور وتدويرها وتحريكها ، ايضاً يوفر فرصة للمستخدم لإخفاء برنامج المعرض بأكمله ، والقدرة على كشف المتطفل بحيث إذا أدخل أي كلمة مرور خاطئة ، فإن البرنامج يقوم بالتقاط صورة له وتسجيل موقع GPS الخاص بجهازك دون معرفة منه.

هناك ميزة رائعة وفريدة تم تضمينها في برنامج قفل الصور والفيديو هذا وهي أنه يسمح لك بإنشاء كلمتين مرور ، إذا أجبرك شخص ما على فتح الخزنة لعرض مقاطع الفيديو الشخصية او الصور ، فيمكنك إدخال كلمة مرور خاطئة والسماح له بالوصول إلى الخزنة المزيفة ، والتي ستحتوي على بعض الصور الغير مهمة المحددة مسبقاً من قبلك.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو:


3. Gallery Vault- Hide Pictures and Videos


برنامج قفل الصور والفيديو

Gallery Vault من افضل البرامج التي تعمل على حماية خصوصية المستخدم عبر إخفاء وتشفير الصور ومقاطع الفيديو وأي ملفات أخرى لا يريد أن يراها غيره ، يتميز بتصميم جميل وتجربة تصفح سلسة ومدهشة.

برنامج اخفاء الصور للاندرويد GalleryVault ستتمكن من خلال قفل الصور والفيديوهات الخاصة بك بالاضافة إلى المستندات والملفات النصية وغيرها الكثير ، إلى جانب ذلك القدرة على إخفاء رمز البرنامج بحيث لن يتمكن أحد من معرفة وجوده.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو:


4. Keepsafe Photo Vault


برنامج قفل الصور والفيديو

يعتبر Keepsafe افضل برنامج يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد لـ قفل الصور  ومقاطع الفيديو الشخصية عن طريق تأمينها برمز PIN او بصمة اصبع.

البرنامج يستخدمه أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم وهو يخفي الصور والفيدوهات الخاصة بك بأمان مع السماح بإنشاء ألبومات مخصصة ، وفرز ملفات الوسائط التي ترغب في الاحتفاظ بها خاصة.

تشمل الميزات الاخرى  القدرة على التقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح البرنامج عن طريق كلمة مرور خاطئة ، إلى جانب وظائف عرض الشرائح والقفل التلقائي ، ومزامنة الصور ومقاطع الفيديو عبر جميع الأجهزة.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو:


5. Keep Photos Secret


برنامج قفل الصور والفيديو

Keep Photos Secret برنامج قفل الصور الذي يستخدم خوارزمية قوية لتشفير الملفات المخزنة التي لايمكن لاحد الوصول إليها دون إدخال رمز المرور ، يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام مع طبقات مختلفة من الأمان.

تشمل بعض ميزاته وضع التخفي الذي يوفر امكانية تعيين كلمات مرور مختلفة لكل ألبوم ، مما يجعل من الصعب على المتطفلين الوصول إلى الصور والفيديوهات المخزنة الخاصة بك ، وهو يدعم القفل من خلال رمز PIN والبصمة وكلمة المرور وستكون قادر على اخفاء رمز البرنامج من قائمة التطبيقات لديك إلى جانب العديد من الخيارات الاخرى .

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو:


6. Private Photo, Video Locker


برنامج قفل الصور والفيديو

قد يبدو برنامج قفل الصور هذا وكأنه آلة حاسبة بسيطة ولكن خلفه قفل معرض سري إذا ما أدخلت كلمة المرور الصحيحة ، فسيتيح لك عرض جميع الصور والفيديوهات المقفلة المؤمنة خلف آلة حاسبة تعمل بكامل طاقتها.

Private Photo, Video Locker انه واحد من افضل البرامج التي تتيح لك تأمين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك عبر برنامج ألة حاسبة مزيف ، تشمل الميزات الاخرى المتوفر في برنامج اخفاء الصور هذا كلمة مرور وهمية لعرض محتوى اَخر مزيف ، والمشاركة المباشرة للملفات المقفلة والقدرة على إخفاء جميع أنواع التطبيقات والموسيقى والمستندات وجهات الاتصال إلخ..

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو:


7. LockMyPix Secret Photo



LockMyPix برنامج قفل الصور الذي يوفر تشفير AES من الدرجة العسكرية مثل الحكومات والبنوك لحماية الصور والفيديوهات الخاصة بك والتي ستكون عبر أربعة خيارات تتضمن رمز PIN و Password و Pattern و Fingerprint.

LockMyPix البرنامج الاقوى للتعامل مع الملفات الخاصة من صور وفيديوهات ، بحيث سيبقى معرض الصور العام الخاص بك متاحاً للأصدقاء والعائلة ولكن أسرارك مخفية ومحمية بشدة.

تشمل ميزات برنامج اخفاء الصور للاندرويد هذا مراقبة المتطفل الذي يحاول فتح البرنامج بحيث يلتقط صورة له عندما يدخل كلمة مرور خاطئة ، والقدرة على إنشاء نسخ احتياطية مشفرة من ملفاتك مع الدعم الكامل لبطاقة sd ، بالاضافة إلى خيار إنشاء خزينة وهمية سرية برمز منفصل مع دعم السمات المخصصة وغيرها المزيد.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو:




أحدث أقدم