🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل ماي بلاي هوم My Playhome للاندرويد جميع الأجزاء مجاناً 2024



تحميل ماي بلاي هوم My Playhome للاندرويد جميع الأجزاء مجاناً 2021 

تحميل لعبة ماي بلاي هوم My Playhome


    ماي بلاي هوم my play home او لعبة بيت الدمية من الالعاب الرائعة المخصصة للاطفال والمسلية للغاية حيث سيتمكنوا من الاستمتاع في أي غرفة في المنزل مع سكانها وممارسة واستكشاف كل شيء في المنزل مثل الشخصيات التي يمكن اطعامها او جعلها تنام او حتى تستحم ، وتغسل أسنانها بالفرشاة والكثير من الامور الاخرى الممتعة للاطفال.

    ايضاً سيتمكن اللاعب من غلق ستائر الغرفة وإطفاء الأنوار وتشغيل الموسيقى حتى فتح الخزائن والتلفزيون ، وتحضير الطعام مثل قلي البيض ، تحضير البيتزا وصنع المشروبات ، التسوق ، والمزيد من ممارسات الحياة التي يمكن تنفيذها في اللعبة.


    يمكن للاعبين ايضاً التعرف على الاسرة بالكامل ، والذهاب للحديقة ورؤية الحيوانات الأليفة ، ليصبحوا جزءاً من العائلة ، وسيتمكن اللاعب ايضاً من استكشاف المشاهد المختلفة في اللعبة وأظهار ابداعاته وفعل مايريد.

    التفاعل مع اللعبة

    عبر لعبة ماي بلاي هوم سيتمكن اللاعب من زيارة جميع غرفه والتفاعل مع العناصر المختلفة لكل منها ووضع الشخصيات التي تعيش فيه في مواقف مختلفة مثال على ذلك: تشغيل وإطفاء الأنوار واستخدام الأثاث والتجول في المنزل كما يحلو له ، هناك أجهزة كهربائية وخزانات إلخ ...

    سيجد اللاعب منزلاً بكل تفاصيله ويمكن وضع شخصياته المختلفة في جميع أنواع المواقف: النوم ، الاستحمام ، الطبخ ، مشاهدة التلفزيون والعديد من الامور الاخرى.

    التجول خارجاً

    تم تطوير المساحات بتفصيل كبير ، بحيث يمكن الانتقال إلى أماكن أخرى خارج بيئة السكن ، مثل المتاجر أو المطاعم أو المراكز الطبية ، سيكون للاعبين حرية تجربة مجموعة متنوعة من المتاجر في مراكز التسوق الكبيرة ، مثل صنع الآيس كريم وبيع الخبز وبيع الملابس وغيرها من الممارسات التجارية التي يحددها اللاعبون.

    ماي بلاي هوم آمنة للأطفال ، حيث لن يكون هناك وصول أو ارتباط إلى الشبكات الاجتماعية ، أو ظهور الاعلانات ، أو تسجيل المستخدم ، أو الاشتراكات ويمكن تحميلها مجاناً دون اي قيود.


    يمكنك تحميل لعبة My Playhome من الروابط في الاسفل


      تحميل ماي بلاي هوم البيت



      تحميل ماي بلاي هوم المدرسة



      تحميل ماي بلاي هوم السوق



      تحميل ماي بلاي هوم المستشفى


      ------------------------------------------------------





      أحدث أقدم