🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 مواقع لعب شطرنج اون لاين 2024



يرغب جميع لاعبي الشطرنج في التحسن والفوز بالمزيد من الألعاب ، وفهم المزيد عن اللعبة ، ومع ذلك ، فإن العديد من لاعبي الشطرنج الطموحين لا يعرفون ما هي تقنيات تدريب الشطرنج الأساسية للتقدم الفعال.

افضل 5 مواقع لعب شطرنج اون لاين

سنتعرف فيما يلي على افضل المواقع التي من خلالها يمكنك لعب شطرنج اون لاين والتدريب واكتساب خبرات اللعب حيث انه أمراً ضرورياً لأي لاعب شطرنج وهو أحد أهم النصائح للاعبين من أي مستوى والذين يرغبون في التحسين.

افضل 5 مواقع لعب شطرنج اون لاين

Chess24 من أكثر المواقع شهرة بحيث يمكنك لعب شطرنج اون لاين ، يقدم عمليا كل ما يحتاجه لاعب الشطرنج ويسمح باللعب ضد خصوم من أي مستوى ، مع امكانية خوض تدريبات لصقل المهارات.

يمكنك لعب شطرنج اون لاين بعناصر تحكم زمنية مختلفة ، والمشاركة في بطولات مختلفة ، والعثور على أصدقاء جدد للعب بانتظام ، بالاضافة إلى ذلك هناك لوحة ليدربورد يتم تحديثها بانتظام تتيح لك مراقبة الأوضاع المختلفة دائماً.

افضل 5 مواقع لعب شطرنج اون لاين

Chess.com شطرنج اون لاين عبر افضل المواقع التي من خلالها يمكنك ممارسة لعبة الشطرنج اون لاين ، انه مكان رائع لمحبي الشطرنج وهو منصة تدريب عبر الإنترنت يضم ملايين لاعبي الشطرنج من جميع أنحاء العالم.

يتيح لك موقع لعب شطرنج اون لاين هذا العثور بسهولة على خصوم من مستواك ، بغض النظر عما إذا كنت مبتدئاً أو خبيراً ، انه يمنحك الفرصة ايضاُ لمقارنة قوة لعبك مع أكثر من 6 مليون مستخدم.

افضل 5 مواقع لعب شطرنج اون لاين

يوفر Lichess امكانية لعب شطرنج اون لاين مع مجموعة متنوعة من أوضاع الألعاب فضلاً عن ميزات التدريب التي يمكنك خوضها.

يمنحك ايضاً الفرصة للعب ألعاب الشطرنج القياسية مع ضوابط زمنية مختلفة ، يمكنك الاختيار من بين 8 أنواع مختلفة من الشطرنج مثل Chess960 أو الشطرنج الذري أو الشطرنج ثلاثي الشيكات ، مما يتيح لك الجمع بين تدريب الشطرنج والكثير من المرح.

افضل 5 مواقع لعب شطرنج اون لاين

ICC Chess البوابة الرائدة التي يمكن عبرها لعب شطرنج اون لاين ضد الآلاف من المنافسين حول العالم ، والاستمتاع بمختلف التقييمات التي تقيس تقدمك وفقاً لوتيرة اللعب.

ستتمكن من المشاركة في مئات البطولات الاسبوعية ومشاهدة أرقى البطولات في العالم مباشرة من خلال التعليقات الحية ، وستتمكن أيضاً من تحسين لعبة الشطرنج الخاصة بك من خلال أدوات التدريب المختلفة والمشاكل واللعب ضد الآلة وإصدارات مختلفة من الشطرنج.

افضل 5 مواقع لعب شطرنج اون لاين

إذا كنت مبتدئ أو محترف في الشطرنج ، يمكنك التأكد من العثور على خصمك المثالي على موقع لعب شطرنج اون لاين هذا ، هناك الآلاف من الألعاب التي يتم لعبها على مدار الساعة ، وإذا كنت تريد التوقف لبضع دقائق ، فلن يستغرق الأمر سوى نقرة واحدة للقفز مباشرة إلى لوحات أقوى اللاعبين ورؤيتها حية في العمل.




أحدث أقدم