🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 برامج تحويل الصور الى كرتون للايفون والاندرويد 2024



افضل 8 برامج تحويل الصور الى كرتون للايفون والاندرويد

إذا كنت مهتماً او ترغب في تحويل الصور الى كرتون ، ففي هذه المشاركة سنتعرف على قائمة مميزة لـ افضل 8 برامج من خلالها ستتمكن من تحويل الصور الى كرتون باستخدام هاتفك الاندرويد او الايفون مجاناً.

1. Waterlogue


افضل 8 برامج تحويل الصور الى كرتون للايفون والاندرويد

برنامج تحويل الصور الى كرتون Waterlogue الذي من خلاله ستتمكن من تحويل الصور إلى رسومات بنقرة واحدة ، اضافة إلى ذلك جعل صورك تبدو وكأنها لوحات حقيقية مصنوعة من الألوان المائية أو الغواش.

مايميز برنامج تحويل الصور الى كرتون هذا جميع التأثيرات والفلاتر المتاحة ذات جودة عالية وتمكن من نقل شعور واقعي للغاية إلى جانب ذلك هناك خيارات عادية لتحرير الصور إذا احتجت إليها.



2. Painnt


افضل 8 برامج تحويل الصور الى كرتون للايفون والاندرويد

Painnt انه برنامج ممتاز لـ تحويل الصور الى كرتون ورسومات باستخدام الذكاء الاصطناعي ، يحتوي على أكثر من 1000 مرشح يمكن أن تجعل صورك تبدو مثل اللوحات والرسومات الواقعية بما في ذلك الكلاسيكية ، الحديث، الفسيفساء وغيرها الكثير.

ما عليك سوى اختيار أسلوبك المفضل وستجد العشرات من المرشحات المخصصة له ، مع معاينة وضبط الإعدادات للحصول على نتائج فريدة من نوعها.


3. Cartoon Photo


افضل 8 برامج تحويل الصور الى كرتون للايفون والاندرويد

Cartoon Photo برنامج تحويل الصور الى كرتون الذي يحتوي على الكثير من التأثيرات المثيرة للإعجاب والفنية للصور الجديدة أو القائمة ، ستتمكن من تحويل صورك إلى رسوم ومخططات ولوحات زيتية ورسومات بقلم رصاص والكثير.

برنامج تحويل الصور الى كرتون هذا لديه مرشحات ممتازة ، ولكل منها أسلوب طلاء مختلف مع إجراء تغييرات أخرى لترك الصورة بالطريقة التي تخيلتها خاصة في الأنماط التي تتناسب مع الصورة المختارة.


4. PhotoMania


افضل 8 برامج تحويل الصور الى كرتون للايفون والاندرويد

PhotoMania برنامج تحويل الصور الى كرتون بسيط وقوي وممتع يوفر أكثر من 400 مرشح وتأثير مذهل للصور ، يمكنك من خلاله تحويل الصور إلى رسومات مع العديد من المرشحات لجعل صورتك تبدو مثل رسم أو لوحة أو رسم بقلم الرصاص.

يمكنك بسهولة تحويل صورك الشخصية إلى رسومات فنية أو لوحات جميلة أو رسوم كاريكاتورية مضحكة وإطارات فنية ، هناك ايضاُ صانع بطاقات لإنشاء بطاقات إلكترونية رائعة للعطلات أو أعياد الميلاد من صورك

باستخدام ميزة Photo Mask يمكنك اختيار المناطق في الصورة التي سيتم تطبيق التأثير عليها ، امزج وطابق تأثيرات مختلفة مثل تأثير الصورة بالأبيض والأسود مع تأثير الرسوم المتحركة لإنشاء دفقة لونية.

تتضمن تأثيرات الرسم في برنامج تحويل الصور الى كرتون PhotoMania تحسيناً تلقائياً بنقرة واحدة ، وتعزيزاً فوريًا للجمال ، والعديد من أنماط الرسوم الكاريكاتورية الفنية ، وتأثيرات صور بسيطة مثل فرشاة الرسم مع خيارات متعددة لضربة الفرشاة مثل الألوان المائية ، والرسم بالباستيل.


5. Pencil Sketch


افضل 8 برامج تحويل الصور الى كرتون للايفون والاندرويد

تحويل الصور الى كرتون عبر Pencil Sketch انه يركز على جعل صورك تبدو وكأنها رسم بقلم الرصاص ، لديه العديد من أنماط الرسومات مثل الرسم التخطيطي والرسم بالأبيض والأسود والرسم الملون وما إلى ذلك.

تشمل بعض ميزاته : التحسين التلقائي بنقرة واحدة وتأثيرات الصور الرائعة والمرشحات والإطارات وملصقات متعددة والقدرة على ضبط التعريض والتباين ودرجة حرارة اللون والتشبع وغيرها الكثير.

في برنامج تحويل الصور الى كرتون هذا جميع أدوات تحرير الصور في وضع عدم الاتصال ، لذلك لن تحتاج إلى اتصال بالشبكة من أجل استخدامه.


6. ToonMe


افضل 8 برامج تحويل الصور الى كرتون للايفون والاندرويد

احصل على إعادة رسم صورتك بأسلوب كرتوني أو متجه تلقائياً باستخدام سحر الذكاء الاصطناعي في برنامج تحويل الصور الى كرتون ToonMe ، يحتوي على الكثير من التخطيطات البسيطة والتصميمات المتطورة.

انه يستخدم نظام ذكاء اصطناعي للتعرف على العناصر الموجودة في الصورة ، بهذه الطريقة يمكنك تطبيق التأثير بشكل أكثر فعالية لـ تحويل الصور الى كرتون.

7. Watercolor Effect


افضل 8 برامج تحويل الصور الى كرتون للايفون والاندرويد

Watercolor Effect افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون والقدرة على إضافة تأثير الألوان المائية على صورك بنقرة واحدة.

ايضاُ إنشاء تأثيرات waterlogue وتطبيق أكثر من 30 تأثير مختلف يمكنك اختيارها ، ولكل منها أسلوبه الخاص.


8. SuperPhoto


افضل 8 برامج تحويل الصور الى كرتون للايفون والاندرويد

SuperPhoto برنامج تحويل الصور الى كرتون الذي يوفر لمستخدميه الكثير من المؤثرات والمرشحات المذهلة لصورك ، وتحويل صورك إلى قطع فنية مذهلة بنقرة واحدة.

تشمل بعض ميزاته: المرشحات ، القواطع ، المجموعات ، البوكيه ، الإطارات ، الأنسجة ، الأنماط ، والفرش ، واكثر من 1500 تأثير وفلتر مجاني للاستخدام ، العديد من هذه التأثيرات تجعل صورك تبدو وكأنها لوحات فنية ، كما هو متوقع.




أحدث أقدم