🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد والايفون 2024



برنامج تحويل الصور الى كرتون

فيما يلي قائمة بـ افضل 10 برامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد والايفون

1. ‎MomentCam Cartoons & Stickers


MomentCam برنامج تحويل الصور الى كرتون ، مميز للغاية يقدم لك العديد من القوالب المتاحة لتتمكن من تحويل الصور الى كرتون بسهولة ، بالاضافة إلى امكانية إنشاء ملصقات متحركة مضحكة من صورك.

كما سوف تحصل على صور جديدة كل يوم لجميع المناسبات ، من مواضيع ثقافية واجتماعية ورياضية خاصة بجميع المناطق لتطبيقها على صورك وتخصيصها بتغييرالشعر أو اضافة نظارات أو لحية وغيرها المزيد.


2. Prisma Photo Editor


برنامج تحويل الصور الى كرتون

Prisma Photo Editor من افضل برامج تحويل الصور إلى رسم يضع تحت تصرفك الكثير من المرشحات الأصلية وإعدادات السمات بحيث يمكنك تحويل صورك إلى لوحات فنية رائعة ، تبدو كما لو كان بيكاسو نفسه رسمها لك.

ستجد أكثر من 300 نمط فني في مكتبة مرشح الفن مع مجموعة واسعة من الأساليب الفنية المختلفة للاختيار من بينها ، ايضاً هناك مجموعة كبيرة من أدوات الصور مثل التعريض والحدة والتباين والسطوع وما إلى ذلك الكثير.


3. Cartoon Photo Editor


برنامج تحويل الصور الى كرتون

Cartoon Photo Editor افضل مايمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد ، انه برنامج تحويل الصور الى كرتون سهل الاستخدام ويمكنك حتى التقاط الصور منه وتعديلها على الفور حسب رغبتك ، ستتمكن ايضاً من تحويل الصور إلى رسوم تخطيطية ولوحات زيتية ورسومات بالقلم الرصاص وغير ذلك الكثير.

انه مجاني للاستخدام ومتوافق مع جميع اصدرات اندرويد.

4. Cartoon Camera Photo Editor


برنامج تحويل الصور الى كرتون

Cartoon Camera برنامج تحويل الصور الى كرتون سهل الاستخدام وبسيط يمكن من خلاله تطبيق التأثيرات الحية والرسوم الكرتونية وتعديل جميع سمات صورك ، ماعليك سوى اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقاطها بكاميرا البرنامج.

كذلك يوفر لك برنامج تحويل الصور الى كرتون هذا أكثر من 30 خيار مشاركة مدعوم لمواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك.

5. Deep Art Effects


برنامج تحويل الصور الى كرتون

برنامج تحويل الصور الى كرتون Deep Art Effects لديه القدرة على إنشاء وتطبيق العديد من التأثيرات لتحويل صورك إلى رسم كرتوني بدقة عالية وتصميم تركيبات فنية احترافية.

عند تنزيله يجب عليك تسجيله في بريدك الإلكتروني ، بحيث تتم مزامنة جميع المعلومات على الفور مع أجهزتك الأخرى ، ولديك ايضاً إمكانية مشاركتها تلقائياً على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.


6. Painnt - Filtros Artísticos


برنامج تحويل الصور الى كرتون

تحويل الصور الى كرتون عبر برنامج Painnt والذي يوفر لمستخدميه مجموعة تضم أكثر من 200 مرشح ، بما في ذلك الأنماط الكلاسيكية والكوميدية والحديثة والتجريدية والفسيفساء وغيرها الكثير.

احفظ صورك التي عدلتها أو شاركها مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي ، ايضاً يمكنك الانضمام إلى مجتمع رائع حيث يمكنك عرض عملك الفني والحصول على تعليقات والدردشة مع مستخدمي البرنامج.

ومع ذلك الاصدار المجاني يحد  من دقة الصورة النهائية ويعرض الإعلانات ويضيف علامة مائية ، يمكنك إلغاء قفل كل هذه القيود عبر الاشتراك داخل البرنامج.


7. Photo Lab


برنامج تحويل الصور الى كرتون

Photo Lab برنامج تحويل الصور الى كرتون ستتمكن من خلاله تحويل صورك إلى أعمال فنية أصلية باستخدام مجموعة واسعة من الفئات المختلفة للفلاتر والإطارات والمؤثرات الخاصة ، وبالطبع لديك القدرة على تحويل الصورة الى كرتون.

يتمتع برنامج تحويل الصور الى كرتون هذا بأكثر من 900 مؤثر وإطارات الصور والتأثيرات المتحركة والمرشحات التي تجعل صورتك تبدو إبداعية في ثوانٍ دون استخدام محرر احترافي.


8. Sketch Me! - Sketch & Cartoon


برنامج تحويل الصور الى كرتون

باستخدام Sketch Me يمكنك عمل اسكتشات بأي من صورك المفضلة وبالتالي تحويلها إلى كرتون بكل خصائصه ، مع ادوات لتعديل التباين ، السطوع والتشبع وتحويل صورك إلى رسم بالاضافة إلى العديد من التأثيرات التي يمكن الاختيار من بينها.

إنه برنامج تحويل الصور الى كرتون مجاني ، بسيط وسهل الاستخدام ويعمل في تطبيق السمات والفلاتر بسرعة ، لديك القدرة على حفظ صورك النهائية ومشاركتها مع عبر البريد الالكتروني او مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter.


9. Toon App Cartoon Yourself


برنامج تحويل الصور الى كرتون

Toon App افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون بنقرة واحدة يأتي مع العديد من تأثيرات الرسوم المتحركة ومرشحات الصور الجميلة وكذلك القدرة على تحويل الصور إلى لوحات فنية ورسومات بقلم الرصاص.

يقدم برنامج تحويل الصور الى كرتون هذا فلاتر مذهلة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصورة إلى كرتون مع العديد من أدوات تحرير الصور الرائعة التي تحتاجها ، إلى جانب تأثيرات الصور مثل القلب المتوهج والنجمة ودفقة اللون والمزيد

10. BeFunky


برنامج تحويل الصور الى كرتون

BeFunky محرر صور يمكنك من خلاله القيام بالكثير من الاشياء ، والتي من بينها تحويل الصور الى كرتون ، يأتي مع كل تأثيرات الصور التي تحبها والغير متوفرة في اغلب برامج تحرير الصور الاخرى.

يوفر أدوات تحرير صور قوية بدءاً من التعديلات البسيطة للقص والتجميل والشحذ إلى عمليات التحرير الأكثر تقدماً مثل إضاءة التعبئة والتعرض والتشبع ، إلى جانب ذلك هناك صانع صور مجمعة مذهل ، والكثير من الخطوط والاطارات وتراكبات الصور ، والملصقات الرائعة وغيرها الكثير ، إضافة إلى ذلك يمنحك القدرة على مشاركة صورك على الفور على BeFunky و Facebook  و Instagram  و Twitter.

انه برنامج مميز مجاني ولا يحتاج تسجيل الدخول ولايعرض اي إعلانات وليس هناك علامة مائية على الصور او اي قيود اخرى.



أحدث أقدم