🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 مواقع لتعديل الصور اون لاين مجاناً 2024



تعديل الصور اون لاين مجاناً

من الجيد أن يكون لديك أدوات لتعديل الصور وتحريرها ، والتي تكون جاهزة دائماً للاستخدام بسرعة وسهولة وفعالية ؛ في مشاركة اليوم سنتعرف على قائمة مميزة تضم افضل 7 مواقع من خلالها يمكنك تعديل الصور اونلاين بسرعة وبكل سهولة عبر متصفح الانترنت الخاص بك من جهازك الكمبيوتر.

1. Canva


تعديل الصور اون لاين مجاناً

Canva من افضل المواقع التي ستتمكن من خلالها تعديل الصور اونلاين مجاناً ، متوفر بلغات مختلفة ومن بينها اللغة العربية هذا مايجعله مثالية لأولئك الذين لا يعرفون اللغة الإنجليزية.

بواسطته يمكنك إجراء تعديلات احترافية على الصور الخاصة بك ، مع مئات من تخطيطات الأنماط وغير ذلك الكثير ، كذلك يمكنك إنشاء مونتاج لصور أنيقة لنشرها على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، مثل Instagram ، وإضافة نص ، ويمكنك الاختيار من بين أكثر من 130 مصدراً مختلفاً.

تعديل الصور اون لاين مجاناً

Photoshop Express يعتبر احد أفضل أدوات تحرير الصور عبر الانترنت مقدم من شركة Adobe وهو يعمل على جميع متصفحات الانترنت الخاصة بك أو أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android و iOS ، ولكنه يدعم فقط الصور بتنسيق jpg.

جميع الخيارات في موقع تعديل الصور اونلاين هذا سهلة الاستخدام للغاية ، على عكس الإصدار الأكثر اكتمالا للمنتج ، وهو يوفر عدداً كبيراً من الميزات التي تحتاجها لتحرير الصور دون الكثير من التعقيد.

تعديل الصور اون لاين مجاناً

Be Funky من الادوات الذكية التي تساعدك على تصميم وتعديل الصور اون لاين بطريقة احترافية يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات في نسخته المجانية وأكثر من ذلك في النسخة المدفوعة.

يمكنك إجراء تعديلات على الصورة ، بما في ذلك إضافة المرشحات أو الأنسجة أو اللمسات (الجلد والعينين والفم وغيرها) ، وخيار إدراج نص وإطارات وتحرير خصائص الصورة نفسها ، مثل التركيز وغيرها الكثير.

هناك أيضاً أوضاع المصمم والكولاج ؛ ويمكنك بسهولة إنشاء بطاقات عمل ، ونشرات ، وصور لمواقع التواصل الاجتماعي ، ايضاُ الاختيار من بين عشرات السمات ، مع تخطيطات وأنماط مختلفة ، بالإضافة إلى إدراج نصوص وما إلى ذلك.

4. Fotor


تعديل الصور اون لاين مجاناً

Fotor محرر الصور اون لاين الذي يمكنك استخدامه مجاناً يأتي مع العديد من الميزات ، ويدعم كافة المتصفحات ومن خلاله ستتمكن من إنشاء رسومات وتحرير الصور وإنشاء صور مجمعة وأشياء أخرى كثيرة ، كل ذلك في واجهة ودية للغاية وبسيطة ما يجعله مثالياً للمبتدئين الذين يرغبون في الحصول على نتيجة جيدة في صورهم.

تعديل الصور اون لاين مجاناً

Photovisi عبارة عن محرر صور اون لاين بسيط يوفر الكثير من السهولة في إنشاء الملصقات ، باستخدام القوالب التي أنشأها المجتمع والنظام الأساسي نفسه ، يحتوي على إصدار مجاني ومدفوع ، يوفر الاصدار المتميز إمكانية إجراء تعديلات دون ترك علامة مائية على الصور.

تعديل الصور اون لاين مجاناً

Photofunia موقع بسيط يوفر لك امكانية تعديل على الصور اون لاين ووضع تأثيرات احترافية عليها ، انه يهدف إلى إنشاء صور مضحكة ومسلية ، بطريقة بسيطة للغاية ومجانية تماماً.

انه يحتوي على اكثر من 20 فئة من المرشحات والتأثيرات ، والقدرة على اختيار الرياضة والأزياء والأفلام والمشاهير وغيرها الكثير ، يمكنك إضافة وجهك في أماكن غير معتادة بطريقة بسيطة.

7. iPiccy


تعديل الصور اون لاين مجاناً

تعديل الصور اونلاين من خلال iPiccy ، انه نظام سهل الاستخدام للغاية وممتاز للمبتدئين ، بحيث يمكن لأي شخص إجراء عمليات التعديل على الصور ، إلى جانب القدرة على إنشاء مونتاج وصور مجمعة باستخدام عشرات الفلاتر والتأثيرات والتحسينات ، إلى جانب القدرة على إضافة نصوص وأكثر من ذلك بكثير.



أحدث أقدم