🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج قراءة الباركود للاندرويد 2024



برنامج قراءة الباركود

يمكن قراءة رموز QR Code باستخدام برامج قراءة الباركود التي تستخدم كاميرا هاتفك لإظهار المحتوى الموجود في الرمز ، الشيء الرائع هو أن هذه الرموز يمكن أن تخدم أشياء كثيرة ، يتضمن ذلك روابط إلى مواقع الويب ومقاطع الفيديو والمواقع على خرائط Google وتسعير المنتجات وغيرها الكثير.

ونظراً لوجود العديد من برامج قراءة الباركود ، فإننا نعلم مدى صعوبة اختيار البرنامج الافضل والانسب لك ، لذا فيما يلي سنتعرف على افضل 6 برامج قراءة الباركود للاندرويد والتي يمكنك استخدامها مجاناً.


1. قارئ الباركود Barcode Scanner


برنامج قراءة الباركود

برنامج قراءة الباركود Barcode Scanner لايسمح لك فقط بقراءة رموز QR الخاصة بك ، ولكن يمكن استخدامه لقراءة الرموز الشريطية على أي منتج تصادفه ، ايضاُ يمكن استخدامه لمشاركة هذه الرموز أو معلوماتك مع أصدقائك إذا كنت تريد ذلك.

2. قارئ الباركود QR Code Reader and Scanner: App for Android



QR Code Reader من تطوير Kaspersky Lab ويعتبر افضل برنامج قارئ باركود للاندرويد نظراً لأنه مقدم من أحد أفضل شركات مكافحة الفيروسات في العالم ،  والذي يمكن الوثوق فيه للغاية.

تشمل افضل ميزاته أنه يركز على معرفة ما إذا كان رمز الاستجابة السريعة يحتوي على بيانات آمنة ، هذا وحده يجعله أحد أفضل برامج قراءة الباركود التي يمكنك استخدامها على هاتفك.

3. قارئ الباركود QR Droid‏


برنامج قراءة الباركود

QR Droid قارئ باركود مشهور جداً بين مستخدمي Android ، انه واحد من أكثر برامج قراءة الباركود اكتمالاً ، حيث يمكنك مسح الرموز ضوئياً ومشاركتها وحتى إنشاء رموز QR الخاصة بك.

إذا كنت تريد شيئاً أكثر تقدماً ومليء بالميزات ، فهذا خيار رائع وهو مجاني تماماً.

4. قارئ الباركود NeoReader QR


برنامج قراءة الباركود

NeoReader QR.قارئ باركود مجاني رائع يمكنك استخدامه لمسح أي رمز QR أو رمز شريطي على أي منتج ، إنه سريع جداً في القراءة ويمكنه الاحتفاظ بالرموز التي مسحتها ضوئياً إلى جانب عدد من الخيارات الاخرى.

5. قارئ الباركود ShopSavvy - Barcode Scanner & QR Code Reader


برنامج قراءة الباركود

ShopSavvy برنامج قراءة الباركود المخصص لمسح رموز QR والرموز الشريطية للمنتجات لمعرفة أسعارها ، انه سريع جداً وبالطبع يمكنك استخدامه لأشياء أخرى.

باستخدام قارئ باركود ShopSavvy ، يمكنك البحث عن أي منتج عبر رمز UPC والباركود والكلمة الرئيسية مع امكانية مسح الباركود ضوئياً لأي منتج ومقارنة الأسعار على الإنترنت وفي المتاجر المحلية القريبة.

برنامج قراءة الباركود هذا لديه أكبر قاعدة بيانات لتجار التجزئة والمنتجات والأسعار بما في ذلك Amazon و Best Buy و Target و Walmart ، وهو جيد للتحقق من الأسعار في Walmart و Best Buy و Kohls.


6. قارئ الباركود QR code reader & QR code Scanner


برنامج قراءة الباركود

QR code Scanner افضل برنامج قارئ باركود للاندرويد بسيط ومجاني ، يُستخدم لقراءة رموز QR أو الرموز الشريطية للعديد من المنتجات والخدمات الاخرى ، لا يحتوي على خيارات متقدمة ، لذا فهو مثالي لأي شخص يبحث عن شيء بسيط.



أحدث أقدم