🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تمارين رياضية | تمارين منزلية للاندرويد والايفون 2024



برنامج تمارين رياضية

يساعدك افضل برنامج تمارين رياضية على ممارسة الرياضة في المنزل وتجنب إنفاق الأموال على الصالات الرياضية وغير ذلك الكثير من الفوائد.

يمكن ان تحل برامج التمارين الرياضية على هاتفك الذكي مدربك الشخصي من خلال تزويدك بكل المعلومات التي تحتاجها  ، أنها مخصصة لجميع أنواع التمارين ، والتي من بينها تمارين كمال الاجسام و تمارين البطن ، تمارين منزلية للنساء والرجال ، تمارين للعضلات الرئيسية في الجسم ، تمارين التمدد واليوجا وغيرها الكثير من التمارين التي تعتمد على وزن الجسم ولاتتطلب اي معدات.

1. 7 Minute Workout


برنامج تمارين رياضية

إنه برنامج تمارين يستند في اقتراحه إلى تدريب دائري عالي الكثافة أو HICT وهو مناسب جداً لمن يبحثون عن تدريبات مكثفة تستمر لفترة قصيرة  ، يقترح برنامج تمارين رياضية هذا 12 عملية روتينية بفترات 30 ثانية ، وبعد ذلك تحصل على فترات راحة مدتها 10 ثوانٍ.

لذلك ، إذا لم يكن لديك معدات في المنزل أو الوقت أو إمكانية الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، فلن تستغرق التمارين في هذا البرنامج وقتاً طويلاً.

يحتوي افضل برنامج تمارين هذا ايضاُ على مجموعات من التمارين مقسمة إلى فئات ، على الرغم من أنه يجب إلغاء قفل بعضها من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية أو القيام بتمارين من الفئة الأصلية  ، سيشرح التطبيق دائمًا بالتفصيل كيف يجب عليك القيام بكل تمرين.


2. Home Workout - No Equipment



برنامج تمارين منزلية تتمثل مهمته في السماح لك بالقيام بالتمارين في المنزل دون الحاجة إلى معدات خاصة أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

انه برنامج تمارين رياضية سيقترح أنواعاً مختلفة من الروتين لمجموعات العضلات الرئيسية في جسمك ، من تمارين البطن إلى الأرداف ، ويتضمن أيضاً إجراءات الإحماء والتمدد ، وفي كل تمرين سيعرض لك برنامج التمارين هذا أدلة مع الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو للتأكد من قيامك بها في المواقف الصحيحة.

3. Ejercicios Caseros‏


برنامج تمارين رياضية

Ejercicios Caseros‏ برنامج تمارين رياضية اَخر مخصص للتمارين المنزلية ، والذي يبرز لأنه سيسمح لك بإنشاء منبهات لجدولة التدريبات حتى لا تنسى أو لا تكون كسولًا بحيث يمكنك تخطيها.

بالإضافة إلى الروتين ، سيساعدك افضل برنامج تمارين هذا أيضاً على الإحماء قبل كل واحدة ، وفي النهاية ستقوم بتمارين الإطالة ، انه يحتوي على شرح تفصيلي لكل تمرين مدعوم بالصور حتى تتمكن من القيام بها بشكل صحيح ، كما يوفر لك خياراً لإنشاء إجراءات شخصية وتتبع وزنك ومؤشر كتلة الجسم وغير ذلك الكثير.

4. Freeletics Training Coach - Bodyweight Fitness‏


برنامج تمارين رياضية

Freeletics Training Coach افضل برنامج تمارين يحتوي على خطط تدريب وصعوبات مختلفة ، يساعد هذا في أنك إذا كنت مبتدأ فلن ينتهي بك الأمر بتدريب يتركك في حالة صعبة ، انه برنامج تمارين رياضية يقدم تمارين تستخدم وزن جسمك ، لذلك لن تحتاج إلى أي معدات.

سيوفر لك افضل برنامج تمارين هذا أيضاً إمكانية حفظ تقدمك ومعرفة كيف تتحسن ، ولديه خيارات للمشاركة ، كما انه متوافق مع Apple Health ، لكن الجزء السلبي هو أنه يحتوي على بعض القيود وللوصول إلى جميع الخيارات ، تحتاج إلى الاشتراك.


5. Fitbit Coach


برنامج تمارين رياضية

Fitbit Coach برنامج تمارين كمال الاجسام يركز على العمل كمدرب شخصي ، يمكنك استخدامه على كل من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام android و IOS.

من أفضل ميزات برنامج تمارين رياضية هذا أنك لن تحتاج إلى أي سوار أو ساعة ، سيقترح عليك إجراء تدريبات مختلفة تتراوح من 7 دقائق إلى ساعة ، وستكون أنت من تختار من بين مئات التمارين حسب الوقت المتاح لديك.


6. HIIT & Cardio Workout by Fitify


برنامج تمارين رياضية

HIIT & Cardio Workout افضل برنامج تمارين يعتمد على التدريب المتقطع عالي الكثافة للسماح لك بأداء تمارين القلب في المنزل وبدون أي معدات ، يحتوي على 4 برامج تدريبية وما مجموعه 90 تمريناً ، مع دروس فيديو وأنواع مختلفة من الصعوبات للتكيف معك.


7. Sworkit Fitness‏


برنامج تمارين رياضية

Sworkit Fitness‏ برنامج تمارين رياضية يتضمن تمارين منخفضة التأثير لكبار السن أو المبتدئين دون الحاجة إلى أي مواد إضافية ، فقط من خلال وزن الجسم.

تشمل افضل ميزات برنامج التمارين هذا تقسيم التمارين إلى فئات ، مع تمارين القوة للجزء العلوي من الجسم ، أو الجزء السفلي ، أو تمارين البطن ، أو حتى تمارين التمدد أو اليوجا ، يضاف إلى كل هذا مرونة الوقت ، حيث يمكن تخصيص من 5 دقائق إلى ساعة.




أحدث أقدم