🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تمارين رياضية للاندرويد والايفون لعام 2023



برنامج تمارين رياضية

يساعدك افضل برنامج تمارين رياضية لهاتفك الذكي على ممارسة الرياضة في المنزل ، حيث يمكنه أن يحل محل مدربك الشخصي من خلال تزويدك بكل المعلومات التي تحتاجها ، دون الحاجة إلى الخروج وإنفاق الأموال على الصالات الرياضية.

1. Pocket Yoga


برنامج تمارين رياضية

عبارة عن برنامج تمارين رياضية مميز يسمح للمستخدمين بالاختيار من بين التمارين المعزولة لاستكمال الفصول الدراسية ، في كل منهم ، سيكون لديه مقاطع فيديو يتم فيها شرح جميع الحركات ومفصلة خطوة بخطوة.

كما يعتبر ايضاُ افضل برنامج تمارين منزلية مخصص للمبتدئين ، يوفر كذلك بين 27 دورة مختلفة متفاوتة المدة والصعوبة وهناك أكثر من 200 مصور توضيحي جميل يشكل المواقف الصحيحة والمحاذاة.

2. Sweat: Fitness App For Women‏


برنامج تمارين رياضية

احصل على دافع اللياقة الذي تحتاجه عبر افضل برنامج تمارين منزلية والذي يوفر تدريب شخصي يضم المؤسس المشارك ومدرب النخبة Kayla Itsines.

يقدم برنامج تمارين رياضية Sweat مجموعة واسعة من التدريبات الصعبة التي يمكن تحقيقها والتي يمكنك القيام بها في أي مكان وفي أي وقت لبناء لياقتك بشكل تدريجي دون انقطاع.

يوفر لك البرنامج أكثر من اسلوب تدريب وهي مناسبة للمبتدئين والمتوسطين وحتى المتقدمين، من بينها تدريب القوة ، تمارين وزن الجسم ، بناء القوة ، اليوغا والمزيد.

يحتوي برنامج تمارين رياضية Sweat على كل ما تتوقعه من التدريبات  ، مثل التدريبات التعليمية والتدريبات المخصصة ، لديك ايضاُ تدريبات عالية الكثافة مع إجراءات روتينية مدتها 28 دقيقة ، ونظام التحدي وجميع أنواع التدريبات ، بما في ذلك عمليات الإحماء والتمدد.

3. Six Pack in 30 Days - Abs Workout


برنامج تمارين رياضية

عبارة عن برنامج تمارين رياضية موجه للاشخاص الذين يرغبون في إنقاص دهون البطن والحصول على عضات البطن الستة ، التدريبات مناسبة لجميع المستويات ، ويمكنك القيام بها بسهولة في المنزل أو في أي مكان وفي أي وقت.

سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، يمكنك العثور على التدريبات المناسبة لك ، سيكون لديك ايضاُ نوع من التقويم تحدد فيه النسبة المئوية لتقدمك كل يوم ، ولن تواجه مشكلة في إعادة الخطة حتى تحصل على النتائج المرجوة ، والتي تتضمن فقد دهون البطن ، وبناء عضلات البطن القوية خطوة بخطوة.

4. Seven - 7 Minute Workout‏


برنامج تمارين رياضية

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لممارسة الرياضة ، مع برنامج تمارين رياضية هذا لاتحتاج سوى 7 دقائق فقط في اليوم مع خطط التمرين المخصصة وحصولك على أقصى استفادة من تدريبك لـ اللياقة البدنية وفقدان الوزن.

ستتمكن من الوصول إلى أكثر من 200 تمرين لتنويع تدريبك إلى جانب ذلك دعم وتوجيه حصري من مدرب شخصي معتمد.

5. HIIT


برنامج تمارين رياضية

يعتبر افضل برنامج تمارين منزلية مصمم للرجال والنساء ، صغاراً وكباراً ، من خلاله ستتمكن من حرق الدهون أينما كنت ، دون الحاجة إلى معدات ، من بين التمارين المتوفرة Cardio و HIIT و Aerobic وغيرها الكثير.

يمكنك ممارسة تمارين Cardio خفيفة - تمارين كارديو كلاسيكية تقوم بها لحرق الدهون أثناء التمرين لفترة زمنية أطول ، ايضاُ قفزات بليومترية - مجموعة من القفزات الديناميكية لتعزيز القوة وحرق السعرات الحرارية بشكل فعال.

يوفر لك برنامج تمارين رياضية هذا أكثر من 90 تمرينًا لوزن الجسم بالاضافة إلى 4 برامج تمرين فريدة و مدرب صوتي و عروض فيديو واضحة عالية الدقة ، والافضل من ذلك يعمل دون الحاجة إلى اتصال انترنت.

6. Sworkit Fitness‏


برنامج تمارين رياضية

سواء كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن أو زيادة حدة العضلات أو اكتساب العضلات أو تحسين مرونتك أو رفع مستوى قدرتك على التحمل ، فإن برنامج تمارين رياضية Sworkit Fitness‏ افضل خيار لك.

Sworkit Fitness‏ لديه نظام لياقة يتفهم ألمك وإحباطك وجدولك الزمني وهو مخصص للأشخاص الجدد على اللياقة البدنية ، والذين يرغبون في استكمال عادات اللياقة البدنية الحالية الخاصة بهم ، أو الذين هم مشغولون للغاية للوصول إلى صالة الألعاب الرياضية.

هناك أكثر من 800 تمرين لوزن الجسم والمعدات الصغيرة وأكثر من 400 تمرين يجعلك من الممكن إيجاد أو إنشاء التمرين المثالي ، من بينها تمارين إنقاص الوزن ، HIIT ، تاباتا ، القلب ، اليوغا ، بيلاتيس والمزيد.

7. 8fit Workouts & Meal Planner


برنامج تمارين رياضية

عبارة عن برنامج تمارين رياضية متخصص في اللياقة البدنية وتقديم نظام تمرين سريع مع مخطط وجبات صحية بسيط ، وسواء كان هدفك هو إنقاص الوزن أو الحصول على لياقة أو زيادة الوزن ، هذا هو افضل خيار لك.

ليس هناك اي معدات مطلوبة، استخدم وزن جسمك لبناء قوة العضلات وزيادة القدرة على التحمل وتحسين لياقة القلب والأوعية الدموية وفقدان الوزن دون تقويض العضلات المكتسبة بشق الأنفس ، ومساعدتك ايضاً على خلق عادات يومية من خلال تعليمك التغذية السليمة وإعطائك تمارين استراتيجية في المنزل.



أحدث أقدم