🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج الكتابة على الصور وتعديلها للأندرويد 2023



أفضل 5 برامج الكتابة على الصور وتعديلها لنظام الاندرويد

نظراً لكمية برامج الكتابة على الصور وتعديلها المتاحة على الانترنت يصعب اختيار الافضل من بينها ، لذلك في موضوع اليوم سنسلط الضوء على أفضل 5 برامج الكتابة على الصور وتعديلها لنظام الاندرويد يمكنك استخدامها مجاناً دون اي قيود.

PicLab -1


برنامج الكتابة على الصور

PicLab من افضل برامج الكتابة على الصور يتميز بعدد كبير من الخطوط والأنماط التي يمكنك الاختيار من بينها أضافة إلى ذلك يمكنك إجراء تعديلات شاملة على الصور الخاصة بك من تطبيق الفلاتر وازالة البقع واقتصاص الصور والكتابة عليها وغيرها الكثير.

برنامج الكتابة على الصور هذا مجاني مع بعض الاعلانات وعمليات الشراء الداخيلة ، سهل الاستخدام للغاية ولايتطلب اي معرفة مسبقة بالتعديل على الصور ، يحتوي كذلك على أداة رسم تسمح لك بالكتابة والرسم على الصور بقلم الرصاص ايضاً امكانية عمل تراكيب باستخدام صور متعددة.

تحميل PicLab


Pixlr -2




برنامج الكتابة على الصور Pixlr يساعدك على تحرير الصور بشكل كامل حيث يحتوي على ميزات التحرير الرئيسية من الكتابة على الصور وتصفيتها وإزالة البقع وتبييض الاسنان وإلى ماذلك الكثير.

لديك القدرة ايضاً على إنشاء صور مجمعة باستخدام مجموعة من الصور من معرض الصور الخاص بك مع امكانية تطبيق العديد من التأثيرات والفلاتر المميزة ، وفي النهاية مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة او حفظها في هاتفك.

برنامج الكتابة على الصور هذا متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد ، مجاني مع الاعلانات.

تحميل Pixlr


PicMonkey -3


برنامج الكتابة على الصور

PicMonkey يتيح لك إنشاء صور مذهلة عبر أدوات تصميم قوية وسهلة الاستخدام ، يتمتع بالكثير من الخطوط والفلاتر والتأثيرات والزخارف والكثير من التراكبات لتتناسب مع ذوقك والكتابة على الصور من ابرز وظائفه.

من الادوات المميزة التي يوفرها لك برنامج الكتابة على الصور هذا أداة  Cutout التي تمنحك امكانية إزالة الخلفيات تلقائياً من الصور - انها ذكية توفر تحكماً سريعاً مابداخل الصور وخارجها.

ايضاً يمكنك التحكم في درجة شفافية الملصقات أو النصوص وحتى الفلاتر والقصاصات إلى جانب اقتصاص الصور أو تغيير حجمها ، وهذا مايمنحك تحكماً شاملاً في تحرير الصور والكتابة عليها

برنامج الكتابة على الصور هذا مجاني ولايحتوي على اي اعلانات مع وجود عمليات شراء داخلية تمنحك المزيد من الاضافات والميزات المتقدمة.

تحميل PicMonkey

Snapseed -4


برنامج الكتابة على الصور


Snapseed من برامج الكتابة على الصور وتحريرها بكل احترافية وهو افضل برنامج تحرير صور للهواتف الذكية من تطوير شركة Google يحتوي على الكثير من الأدوات والميزات التي تساعدك على انشاء صور مذهلة ببضع نقرات.

يوفر لك برنامج الكتابة على الصور هذا امكانية إزالة الشوائب من الصور واضافة فلاتر مميزة عالية الدقة مع تحسين الوجه واضافة الإطارات الجذابة ، إلى جانب التعديل على ملفات RAW وتحويلها إلى JPG بالأضافة إلى تعديل الالوان واقتصاص الصور حسب الأحجام القياسية أو بحرية والكتابة عليها بأكثر من نوع خط.

Snapseed مجاني بدون اي إعلانات أو عمليات شراء داخلية وهو متوافق مع كافة اصدارت Android.

تحميل Snapseed


5- Phonto - Text on Photos‏


برنامج الكتابة على الصور

Phonto برنامج الكتابة على الصور بسيط وسهل الاستخدام يحتوي على أكثر من 200 خط يمكنك الاختيار من بينها لاستخدامها على صورك مع امكانية التعديل على حجم النص ولونه واضافة الظلال عليه وغيرها من التعديلات.

البرنامج مجاني ولكنه يأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخلية تسمح لك بازالة الاعلانات.

تحميل Phonto - Text on Photos‏




أحدث أقدم