🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 4 مواقع لاختبار سرعة الإنترنت لديك 2023



الاتصال بشبكة الانترنت بسرعة فائقة هو رغبة الجميع في الوقت الحاضر. في الواقع ، يعد الوصول إلى الإنترنت أمراً مهماً للغاية في وقتنا الحالي الذي جعلته مختلف البلدان حقاً أساسياً لمواطنيها.

أفضل 4 مواقع لاختبار سرعة الإنترنت لديك

في الواقع ، قد يكون هناك فرق كبير بين سرعة التنزيل التي يطالب بها مزود خدمة الإنترنت وما تحصل عليه بالفعل أثناء الاستخدام العملي. عندما تقوم فقط بالتصفح عبر مواقع الويب ، فمن الصعب تخمين ما إذا كنت تحصل على كامل سرعة الانترنت من مزود الخدمة لديك ام لا.

لهذا قمنا في هذه المقالة المبسطة باستعراض أفضل 4 مواقع لاختبار سرعة الإنترنت لديك والتحقق من سرعة التنزيل DOWNLOAD وسرعة الرفع UPLOAD كذلك الـ PING و الـ IP..إلخ.


1. Speedtest.Net


أفضل 4 مواقع لاختبار سرعة الإنترنت لديك

تماماً مثل Google لـ محركات البحث ، يعد Speedtest.Net هو النظام الأساسي الأكثر شعبية حيث يمكنك التحقق من سرعة اتصالك بالإنترنت ، وما يجعلها أكبر خدمة من نوعها هي كثرة الخوادم المنتشرة في جميع أنحاء العالم. ذلك لأن المسافة الفعلية للخادم يمكن أن تحدث اختلافات في السرعة والكمون..

يوفر لك Speedtest.Net بيانات مثل سرعة التنزيل / التحميل ، وعنوان IP ، والأمر ping (زمن الوصول) ، إلخ ، ايضاً هناك خياراً لتصدير نتائج اختبار سرعة الإنترنت ومشاركتها.

يحتوي Speedtest.Net على حوالي 8000 خادم منتشر في جميع أنحاء العالم للسماح للمستخدم بالتبديل بين اختبارات السرعة الفردية ومتعددة التوصيلات كذلك يمكن للمستخدم إنشاء حساب لحفظ نتائج اختبار السرعة.


2. Fast.com


أفضل 4 مواقع لاختبار سرعة الإنترنت لديك


Fast.com هو تطبيق مجاني لاختبار سرعة الشبكة تم تطويره بواسطة شركة Netflix العملاقة ، لا تحكم عليه من خلال واجهة مستخدم أضيق الحدود ، فهو يقدم بعض التفاصيل المهمة بخلاف سرعة التنزيل.

كان Fast.com سابقاً يعمل على اختبار سرعة الانترنت فقط بحساب سرعات التنزيل فقط. ولكن مع بدء المزيد من الأشخاص في استخدامه ، أضاف Netflix دعماً لسرعات التحميل أيضاً.

يوفر لك Fast.com تفاصيل مثل سرعات التنزيل / التحميل ، ping ، وعنوان IP ، ايضاً يمكن للمستخدم اختيار مدة الاختبار ما بين 5 إلى 30 ثانية 

وحساب ping لكل من سرعة الرفع و سرعة التنزيل كما يدعم 25 لغة لتلبية احتياجات المستخدمين من مختلف المناطق.


3. Google Stadia Speed ​​Test


أفضل 4 مواقع لاختبار سرعة الإنترنت لديك

إذا كانت أداة اختبار سرعة التنزيل الموثوقة هي كل ما تريد ، فعليك تجربة أداة اختبار سرعة Google Stadia. كما تعلم ، تتطلب خدمة الألعاب الطموحة من Google اتصال إنترنت فائق السرعة لتشغيل الألعاب 4K.

مطلوب ما لا يقل عن 10 ميغابت في الثانية لتشغيل ألعاب Stadia في 720p و 4K مع 5.1 قناة الصوت المحيطي ، يجب أن يتجاوز 35 ميغابت في الثانية.

لهذا السبب طرحت Google أداة اختبار السرعة هذه حتى يتمكن المستخدمون من معرفة ما إذا كان اتصال الإنترنت الخاص بهم قادراً بشكل كافٍ على تشغيل الالعاب ام لا.


4. Google Fiber Speed Test


أفضل 4 مواقع لاختبار سرعة الإنترنت لديك

تقدم Google أيضاً طريقة أخرى للتحقق من سرعة الاتصال لديك وتوفر معلومات أكثر من تلك المذكورة أعلاه.

يوفر لك Google Fiber اختبار سرعة الرفع وسرعة التنزيل فقط.

كانت هذه افضل 4 مواقع لاختبار سرعة الانترنت لديك ، إذا كنت تعرف أي أدوات أخرى مشابهة أو لديك أي اقتراحات لتقديمها شاركنا اياها في التعليقات.




أحدث أقدم