🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل برامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد 2023



برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

تحتوي الهواتف الذكية اليوم على الكثير من البيانات الحساسة مثل التطبيقات المصرفية ، تطبيقات المراسلة وغيرها من التطبيقات التي يجب أن تكون محمية من أعين المتطفلين. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تعطي هاتفك إلى شخص ما مقرب يجب عليك بالتأكيد منعه من الوصول إلى تطبيقاتك الخاصة ، لذا في هذه الحالة عليك تثبيت احدى برامج قفل التطبيقات التي من شأنها حماية هاتفك ومنع الاشخاص من الوصول إلى تطبيقاتك الحساسة.

سنتعرف فيما يلي على قائمة بافضل 6 برامج قفل التطبيقات بكلمة سر للاندرويد يمكنك استخدامها مجاناً دون اي قيود.

1. Norton App Lock


برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

Norton هو اسم معروف في مجال برامج مكافحة الفيروسات. ومع ذلك ، تقدم الشركة تطبيق لهواتف الاندرويد تمكنك من قفل التطبيقات بكلمة سر باستخدام PIN أو الماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

كما يتيح لك أيضاً اجراء عملية نسخ احتياطي للصور ومنع إلغاء تثبيت التطبيقات والتقاط صور للمتسللين ، يوفر Norton App Lock قائمة بالتوصيات التي يقترح فيها التطبيقات الحساسة التي يجب قفلها مثل واتساب وفيسبوك والايميل وغيرها...

تحميل برنامج قفل التطبيقات:
Norton App Lock

2. AppLock-Fingerprint


برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

AppLock-Fingerprint من التطبيقات الرائعة التي تمكن المستخدمين قفل التطبيقات بكلمة سر عبر مستشعر بصمة الإصبع أو إنشاء رمز PIN.

يوفر لك أفضل برنامج قفل التطبيقات هذا امكانية قفل Wi-Fi و Bluetooth والمكالمات الواردة وإعدادات الهاتف ، اضافة إلى انه يحتوي ميزة "Intruder Selfie" التي تمكنك من التقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح التطبيقات التي قمت بحمايتها.

تحميل برنامج قفل التطبيقات:

AppLock-Fingerprint

3. Privacy Knight


Privacy Knight برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر لنظام Android يقدم بعض الميزات الرائعة لتأمين تطبيقاتك ، ويمنحك أساليب مختلفة لقفل التطبيقات الخاصة بك باستخدام رمز PIN / أو الماسح الضوئي لبصمات الأصابع أو تتبع الوجه أو عبر الاهتزاز أو استخدام رسالة خطأ لإلغاء تأمينه.

يتيح لك برنامج قفل التطبيقات هذا
 إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة ، ومنع التطبيقات من إلغاء تثبيتها ، وإخفاء إشعارات التطبيقات ، والكثير من الخصائص المميزة ، كما يمكنه أيضاً التقاط صورة لأي شخص يقوم بكتابة كلمة مرور خاطئة لتلك التطبيقات التي قمت بقفلها. إنه مجاني ولا يحتوي على عمليات شراء داخلية.

تحميل برنامج قفل التطبيقات:
Privacy Knight


4. AppLock


برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

AppLock برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر
 يتيح لك قفل كل شيء في جهازك من تطبيقات وملفات ، سوف يسمح لك بتأمين جهات الاتصال الخاصة بك ايضاً ، معرض الصور و الإعدادات ، عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ، الخ.

يمكنك استخدام رمز PIN او النمط لحماية تطبيقاتك ، ايضاً تنشيطه لالتقاط صورة لأي شخص يحاول فتح التطبيقات اضافة إلى انه يمكنك استبدال ايقونة AppLock بأيقونة مزيفة مثل المنبه او الآلة الحاسبة وما إلى ذلك.

تحميل برنامج قفل التطبيقات:
AppLock


5. Perfect AppLock




Perfect AppLock برنامج قفل التطبيقات يسمح لك بتأمين أي تطبيق على جهازك باستخدام رمز PIN أو نمط أو كلمة مرور -  بالإضافة إلى تطبيقات الجهات الخارجية و الرسائل وجهات الاتصال ، يمكنك حتى قفل الـ Wi-Fi و Bluetooth و البيانات.

تمكنك ميزة "تصفية الشاشة" من إدارة سطوع الشاشة للتطبيقات الفردية وقفل دوران الهاتف لمنع دوران الشاشة غير المرغوب فيها.

كما يمكنك من تمكين ميزة التقاط صورة للمتسلل بعد ثلاث محاولات غير ناجحة لكلمة المرور ، من خصائصه المميزة ايضاً قفل المكالمات الصادرة والواردة ، ويمكنه أيضاً عرض رسائل خطأ مزيفة عند فتح التطبيقات المقفلة ، هناك الكثير من الميزات التي ستكتشفها بنفسك عند تجربة التطبيق.

تحميل برنامج قفل التطبيقات:
Perfect AppLock


6. LOCKit


برنامج قفل التطبيقات

من تطبيقات القفل التي تمكنك من حماية ملفاتك الخاصة ، واستخدامه لقفل شاشة هاتفك. يحتوي على ماسح ضوئي مدمج للملفات ومنظف للإشعارات.

يمكنك استخدام رمز PIN أو النمط لإنشاء كلمة مرورك الرئيسية ، إضافة إلى ذلك يسمح لك بإخفاء ملفاتك من صور ومقاطع فيديو من معرض الصور وتأمينها في خزنة منفصلة.

تحميل برنامج قفل التطبيقات:
LOCKit




أحدث أقدم