🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 4 برامج صناعة الملصقات لهواتف الاندرويد 2023



أفضل 4 برامج صناعة الملصقات لنظام Android

باستخدام برنامج صانع الملصقات ، يمكنك إنشاء لافتات وملصقات ونشرات إبداعية جميلة ومبتكرة وإبراز إبداعك في مجال التسويق. فيما يلي سنطلع على أفضل 4 برامج صناعة الملصقات لنظام Android.


1- PosterLabs


صانع الملصقات PosterLabs يحتوي على مجموعة واسعة من خيارات التخصيص للاختيار من بينها مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، كما يحتوي على خيارات المشاركة حيث يمكنك مشاركة ملصقاتك المعدلة على مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram و Sina Weibo.

يمكن تعديل الصور كيفما تراه مناسبا ، يمكنك سحبها وإفلاتها في لوحة مختلفة وستتبادل الصورتان الأماكن. سيؤدي النقر على أي منهما إلى ظهور سلسلة من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها على الصور ، ايضاً هناك بعض الخطوط التي يمكنك استخدامها والكثير من الوظائف الاخرى.

تحميل PosterLabs


2- Posteroid




تم تصميمه خصيصاً للمبتدئين ، وهو تطبيق صانع ملصقات سهل الاستخدام متاح مجاناً. يحتوي على الكثير من الميزات التي تمكنك من انشاء ملصقات احترافية ، بما في ذلك القدرة على كتابة اقتباسات على الصور ويمكنك أيضاً استخدام هذه الملصقات المعدلة كصور خلفية على هاتفك او غير ذلك.

يمكنك اضافة النصوص وإدراج حدود لتحسين مظهر الملصق والتحكم في الالوان والسطوع والكثير.

تحميل Posteroid


3- Canva




يحتوي صانع الملصقات Canva على العديد من القوالب للاختيار من بينها بأنواع وأحجام متنوعة مع امكانية تخصيص القوالب تماماً كما تريد حيث يمكن استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل أغلفة Facebook ، منشورات Twitter ، الدعوات ، النشرات ، إلخ.

تحميل Canva


4- Flyers, Poster Maker, Graphic Design, Banner Maker


إذا كنت تبحث عن قوالب مذهلة لتصميم ملصقات واعلانات ، فيمكنك تجربة برنامج صانع الملصقات Flyers حيث يحتوي على العديد من القوالب التي يمكن استخدامها من الأعمال والفعاليات والشركات إلى المطاعم واللياقة البدنية وغيرها الكثير ، يمكنك اختيار النماذج وفقاً للمناسبة وإنشاء ملصقات مذهلة.

تحميل flyer




أحدث أقدم