🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد 2024



هناك مجموعة متنوعة من برامج حماية الملفات والتطبيقات مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وأرقام الحسابات والمعلومات المهمة ، يساعدك برنامج قفل التطبيقات من هذا النوع على حماية خصوصيتك من المتطفلين والأشخاص الذين لا تريد منهم الوصول إلى ملفاتك وتطبيقاتك الحساسة.

برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

هذه البرامج فعالة للغاية وتؤسس طريقة حظر مماثلة لتلك التي يمكنك تعيينها على الشاشة ، بحيث لا يمكن لأحد غيرك الوصول إلى المحتوى الذي قمت بتخزينه على هاتفك الذكي.

ولهذا السبب سنشارك في مقالة اليوم قائمة تضم افضل برامج قفل التطبيقات التي يمكنك استخدامها مجاناً على هاتفك الاندرويد.

1. Applock Material - Lock Apps


برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

Applock Material برنامج قفل التطبيقات الذي يعتمد إرشادات التصميم متعدد الأبعاد من Google لقفل أي شيء على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد بما في ذلك معرض الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والملفات وغيرها المزيد.

تشمل ميزات برنامج قفل التطبيقات امكانية القفل عن بُعد عن طريق إنشاء جهة اتصال لتلقي رسالة نصية بأوامر محددة مسبقاً في حالة السرقة ، ايضاُ تعيين رمز PIN أو النمط أو بصمة الإصبع للقفل مع القدرة على إخفاء قفل النمط وتلقي الإخطارات مع المحاولات الفاشلة.

تحميل برنامج قفل التطبيقات


2. AppLock‏


برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

AppLock‏ برنامج قفل التطبيقات للاندرويد يوفر لك حماية الخصوصية وقفل تطبيقاتك عن طريق كلمة مرور ، نمط ، بصمات الأصابع ، مع امكانية تخصيص الخلفية والخط والاختيار من بين مجموعة متنوعة من السمات الجميلة.

يمكن لـ AppLock قفل Facebook و WhatsApp و Gallery و Messenger و Snapchat و Instagram و SMS وجهات الاتصال و Gmail والإعدادات والمكالمات الواردة وأي تطبيق تختاره.

من خلال برنامج قفل التطبيقات هذا ستتمكن ايضاُ من إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من المعرض بحيث لا تظهر إلا في قبو الصور والفيديو ، يحتوي كذلك على لوحة مفاتيح عشوائية وقفل نمط غير مرئي لمزيد من الحماية.

مميزات برنامج قفل التطبيقات AppLock
  • قفل التطبيقات بكلمة مرور أو نمط أو قفل ببصمة الإصبع.
  • العديد من السمات المختلفة.
  • خلفية مخصصة.
  • قفل الوقت ، قفل إعدادات النظام.
  • إخفاء رمز قفل التطبيق.
  • لوحة مفاتيح عشوائية.
  • منع إلغاء تثبيت التطبيقات.

تحميل برنامج قفل التطبيقات


3. LOCKit


برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

LOCKit برنامج قفل التطبيقات للاندرويد يحمي خصوصيتك بشكل كامل حيث يمكنك قفل كل شيء تقريباً مثل الرسائل وسجل المكالمات والتطبيقات الاخرى مثل WhatsApp و Facebook وغيرها من التطبيقات.

برنامج قفل التطبيقات هذا يحتوي على مخزن للصور والفيديوهات ، إلى جانب العديد من الميزات مثل السمات والقفل ببصمة الإصبع، وأدوات تذكير بالأمان، ومزيد من الحماية للخصوصية.

مميزات برنامج قفل التطبيقات LOCKit
  • مخزن للصور والفيديوهات.
  • قفل التطبيقات.
  • التقاط صورة للمتطفل.
  • القدرة على تمويه شاشة قفل التطبيقات.
  • قفل الإشعارات والمعرض، والكاميرا والرسائل والمكالمات.
  • قفل اعدادات النظام.
  • منع إلغاء تثبيت التطبيقات.
  • قفل Google Play Store.

تحميل برنامج قفل التطبيقات


4. Smart AppLock


برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

Smart AppLock برنامج قفل التطبيقات للاندرويد ذكي وسهل الاستخدام من خلاله ستتمكن من حماية جميع تطبيقاتك المثبتة باستخدام كلمة مرور أو نمط ، كذلك تخصيص شاشة القفل والكثير من الخصائص الأخرى.

تشمل بعض ميزاته القدرة تصوير الشخص الذي يحاول فتح التطبيقات المقفلة مع دعم تحميل موضوعات مختلفة لقفل الشاشة ، يمكنك قفل المكالمات الواردة والبيانات والرسائل ، جهات الاتصال وحتى قفل التطبيقات عن بعد باستخدام كلمة مفتاحية عبر رسالة نصية.

تحميل برنامج قفل التطبيقات


5. AppDefender


برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

يتمتع برنامج قفل التطبيقات App defender بالقدرة على قفل العديد من التطبيقات على هاتفك الاندرويد بطريقة مخصصة ، بحيث يمكنك اختيار التطبيقات التي تريد حمايتها أم لا.

وكل هذا عن طريق إنشاء كلمات مرور لحماية معلوماتك والحصول على قدر أكبر من الخصوصية ، أو عن طريق إنشاء نمط ، ومثل اغلب برامج قفل التطبيقات في هذه القائمة يدعم هذا البرنامج خاصية التقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح التطبيقات المقفلة.

تحميل برنامج قفل التطبيقات


6. Perfect AppLock


برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

Perfect AppLock برنامج قفل التطبيقات المثالي لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد ، يتيح لك حماية أي تطبيقات تريدها باستخدام PIN أو Pattern أو Gesture. يمكنك قفل: Whatsapp و Facebook و Twitter و Skype و SMS والبريد الإلكتروني والمعرض والكاميرا واتصال USB والإعدادات وأي تطبيقات تختارها.

تشمل ميزاته امكانية إدارة سطوع الشاشة بشكل فعال للتطبيقات الفردية ودعم قفل الدوران كذلك التقاط صورة للمتطفل وقفل WiFi ، بيانات 3G ، Bluetooth ، المزامنة ، USB وتشغيل خدمة AppLock عن بعد باستخدام أمر SMS.

تحميل برنامج قفل التطبيقات




أحدث أقدم