🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج بث مباشر للاندرويد و الايفون 2024



يعد بث الفيديو المباشر عبر الهاتف الذكي أحدث إضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي وقد احتل البث عبر الإنترنت مكانية واسعة إلى حد ما ، في الآونة الأخيرة ، تستثمر العديد من الشركات الكبيرة والصغيرة في برامج البث المباشر ، حيث انها تساعد العلامات التجارية والأشخاص في البقاء على اتصال مع متابعيهم أو أصدقائهم في الوقت الفعلي.

افضل 7 برامج بث مباشر للاندرويد و الايفون

 في هذه المقالة ، سنتعرف على قائمة موصى بها لأفضل 7 برامج مجانية تساعدك في عمل بث مباشر و متابعة البثوث المباشرة باستخدام هواتف الاندرويد و الايفون.

1. Twitch


افضل 7 برامج بث مباشر للاندرويد و الايفون

Twitch افضل برنامج بث مباشر للالعاب يقوم ببث ألعاب الفيديو مباشرة ويتيح للمستخدمين الدردشة مع المشاهدين والأشخاص الآخرين الذين يأتون في أي وقت ، انه يجعل تجربة البث المباشر الخاصة بك جديرة بالاهتمام.

من مميزات برنامج البث المباشر هذا انه يتيح للمستخدمين الربح من خلال الاعلانات ، كذلك بناء مجتمع خاص بك والتفاعل في الوقت الحقيقي مع اللاعبين.


2. BIGO LIVE


افضل 7 برامج بث مباشر للاندرويد و الايفون

GO Live افضل برنامج بث مباشر يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد او الايفون يتيح لك مقابلة أشخاص جميلين ومشاركة قصصك معهم ، يمكنك البث المباشر على GO Live والتباهي بإمكانياتك لتصبح نجماً.

يمكنك التواصل مع الأشخاص في الوقت الفعلي وممارسة الألعاب والتحدث ، تُظهر مقاطع الفيديو الحية مقدمين رائعين يرقصون ويغنون ويدردشون.

3. VK Live


افضل 7 برامج بث مباشر للاندرويد و الايفون

VK Live عبارة عن منصة بث مباشر لتقديم نفسك والتحدث إلى جماهير حية مختلفة واكتساب الشهرة ، يتمتع بشكل جذاب في التواصل ويمكن مشاهدة البث المباشر لأصدقائك والتدفقات المفضلة الأخرى ، كذلك ارسال الهدايا إلى الاشخاص المفضلين لديك.

يمكن ايضاُ إجراء مكالمات مع أحبائك ، والعثور على مجتمعات مواضيعية ، أصدقاء جدد ، و التعارف عبر الإنترنت ، كذلك إنشاء دردشات جماعية لمشاركة الأخبار ووضع خطط مع الأصدقاء والزملاء وغيرها الكثير.

4. 365Scores


افضل 7 برامج بث مباشر للاندرويد و الايفون

365Scores افضل برنامج بث مباشر كرة القدم يمكنك من خلاله الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 10 رياضات مختلفة بما في ذلك NFL و NBA و NHL و MLB و NCAA و MLS و UEFA Champions League و English Premier League و Spanish La Liga و German Bundesliga و Italian Serie A و French Ligue 1 و Mexican Liga MX و CONCACAF Champions League و Wimbledon ، بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ، بطولة فرنسا المفتوحة ، بطولة أستراليا المفتوحة ، دوريات كرة القدم وغيرها الكثير.

وهو يوفر نتائج مباشرة وأخبار كرة القدم وإحصائيات داخل اللعبة وقوائم الفرق وجدول الأحداث و غيرها الكثير ، برشلونة ، ريال مدريد ، مانشستر يونايتد ، ليفربول ، أرسنال ، توتنهام هوتسبر ، تشيلسي ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، ميلان ، إنتر ميلان ، باريس سان جيرمان ، بايرن ميونيخ ، دورتموند ، والمزيد من الفرق في برنامج بث مباشر كرة قدم واحد.

5. Instagram


افضل 7 برامج بث مباشر للاندرويد و الايفون

Instagram احد افضل البرامج التي تساعدك في اجراء بث مباشر من هاتفك الاندرويد او الايفون والتقاط ومشاركة لحظات العالم بطريقة بسيطة ، انه يحتوي على فلاتر متنوعة وأدوات إبداعية ويمكنك عمل فيديو من عدة مقاطع.



Facebook Live يوفر لك طريقة قوية للتواصل مع جمهورك أو متابعيك في الوقت الفعلي ، واجراء بث مباشر لمدة تصل إلى 90 دقيقة مع امكانية الاحتفاظ بالفيديو في موجزات Facebook.

عند إجراء بث مباشر، فإنك تقدم لمجتمعك فرصة للانضمام إلى المحادثة وطرح الأسئلة أو التعليق أو التفاعل، أو مجرد المتابعة في الوقت الفعلي.

7. WatchESPN


WatchESPN افضل برنامج بث مباشر لمحبي كرة القدم والرياضة ، من خلاله يمكن مشاهدة الأحداث الرياضية الحية وعروض ESPN في أي وقت ، بالإضافة إلى الحصول على النتائج والأخبار عند الطلب والأحداث البارزة وتحليلات الخبراء.

شاهد أفضل الدوريات في العالم بالإضافة إلى المقالات المتميزة وأدوات الخيال ، ويمكنك الحصول على أحداث مباشرة من UFC و MLS و NHL وكرة القدم الدولية والرياضات الجامعية والمزيد.





أحدث أقدم