🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق لعام 2024



افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

أصبحت برامج السفر جزءاً أساسياً من مساعدة المسافرين على القيام بكل شيء بدءاً من حجز تذكرة الطيران وحتى إدارة مسارات الرحلات ، هناك الآلاف من برامج السفر على الانترنت وقد يكون من المربك تحديد أي منها سيتم تنزيله ، لذا في هذه المشاركة سنتعرف على افضل البرامج التي ستتمكن من خلالها حجز طيران ، حجز فنادق ، تنظيم الرحلات ، مقارنة الرحلات ، تحويل العملات وغيرها الكثير ..


1. TripIt


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

TripIt برنامج للسفر متخصص في تنظيم و تخطيط السفر مع جميع الامتيازات ، يحتفظ بجميع تفاصيل السفر مثل الرحلات الجوية والإقامة وحجوزات القطارات في مكان واحد ، بالاضافة إلى أنه يعيد توجيه حجوزات تأجير السيارات وتأكيدات الجولات.

عندما تربط بريدك الإلكتروني ، فإنه يستورد تلقائياً جميع خطط السفر من صندوق الوارد  ، كما انه يرسل تنبيهات الرحلة في الوقت الفعلي والتأخيرات وتغييرات البوابة كذلك معرفة متى يمكن تسجيل الوصول للرحلة وغيرها الكثير.



2. Skyscanner


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

Skyscanner افضل برنامج يمكنك من خلاله مقارنة الرحلات والحصول على أفضل صفقة لرحلتك ، يمكنك البحث طوال الشهر للعثور على الرحلة الصحيحة بالاضافة إلى ذلك الاشتراك للحصول على تنبيهات الأسعار ، ايضاً هناك صفقات تأجير سيارات وغيرها الكثير.

3. Kayak


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

Kayak افضل برنامج حجز طيران ، حجز فنادق ، يبحث Kayak في مئات مواقع السفر في وقت واحد للعثور على ما تحتاجه بالضبط لرحلتك ، من الرحلات الجوية الرخيصة إلى عروض الفنادق الرائعة وتأجير السيارات.

4. Hopper


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

Hopper افضل برنامج للسفر متخصص في مراقبة اسعار الرحلات القادمة حيث ستتمكن من معرفة ما إذا كان عليك الشراء الآن أو الانتظار لرحلة منخفضة السعر.

انه افضل برنامج حجز طيران ما عليك فعله سوى إخباره عن وجهتك وتواريخ سفرك ، ستظهر لك بعد ذلك أسعاراً لتواريخ مختلفة ، يمكنك الحجز ، ولكن من الأفضل أن يشاهد هذا البرنامج الرحلة لمعرفة ما سيحدث ، سيرسل لك تنبيهاً عندما ينخفض ​​السعر ويخبرك متى يجب عليك الحجز قبل أن يرتفع.

5. Hotel Tonight


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

Hotel Tonight برنامج حجز فنادق يوفر غرفاً فارغة ويقدم خصومات للمسافرين الذين يحتاجون إلى الحجز الآن ، تفضل الفنادق بيع ليلة بسعر مخفض على ترك الغرفة فارغة ، لذلك إذا كنت مستعداً لاغتنام الفرصة فأن Hotel Tonight هو خيار رائع.

6. XE Currency Converter


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

XE Currency Converter برنامج يجب على كل مسافر امتلاكه ، انه متخصص في التحقق من الأسعار بسهولة وتبادل العملات وتحويل الأموال ، سهل الاستخدام للغاية ، فقط تأكد من إعداد العملة التي تريد مقارنتها وتحديث البرنامج ومزامنته ، حتى يمكن استخدامه في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

7. IronSocket VPN


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

IronSocket VPN برنامج ضروري للغاية لفتح الخدمات والمواقع المحجوبة في البلدان التي عليها قيود على بعض الخدمات ، مثل الصين حيث يتم حظر مواقع الويب مثل Google و Facebook.

من الجيد أيضاً أن يكون لديك VPN عند إجراء أي معاملات مصرفية أو معاملات عبر الإنترنت باستخدام شبكة WiFi عامة.

8. Apple Pay


Apple Pay يمكنك استخدامه على هاتفك الايفون للدفع بسهولة دون القلق بشأن بطاقة الائتمان الفعلية الخاصة بك ، وهو يوفر للمستخدمين امكانية الدفع النقدي بطريقة دفع أكثر سهولة وأماناً وخصوصية سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت ، أو إرسال الأموال.

اعداد Apple Pay سريع وسهل ، ما عليك سوى إضافة بطاقة الائتمان أو الخصم إلى تطبيق Wallet على هاتفك الايفون ، وستكون جاهزاً للانطلاق ، يمكنك كذلك استخدام Apple Cash مع Apple Pay ، والذي يشبه إلى حد كبير بطاقة الخصم التي تتيح لك إرسال الأموال واستلامها في الرسائل مباشرة ، ما عليك سوى إعداد بطاقة Apple Cash الخاصة بك في تطبيق Wallet والبدء في إرسال الأموال.


9. Rome2Rio


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

Roam2Rio افضل محرك بحث يمكن من خلاله الحصول على معلومات حول كيفية الانتقال من وجهة إلى وجهة أخرى والاطلاع على جميع الخيارات والأسعار من حجوزات الطيران والقطارات إلى استئجار سيارة ووسائل النقل العام.

10. TripWise


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

TripWise افضل برنامج للسفر ثلاثي الابعاد يساعدك في حالات الطوارئ التنقل عند السفر ، ويوفر تحديثات في الوقت الفعلي فيما يتعلق بتنبيهات السفر ومعلومات الأمان وأرقام خدمة الطوارئ للبلد الذي تزوره.

انه برنامج للسفر يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لإجراء بحث في المستشفى وتتبع الرحلات الجوية في غضون أيام قليلة لإجراء تغييرات وإلغاءات اللحظة الأخيرة.

11. Uber


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

Uber هو وسيلة سهلة للوصول إلى وجهتك ، ما عليك سوى فتح البرنامج وإدخال وجهتك ، وسينقلك أحد الشركاء السائقين في الجوار إلى المكان الذي تقصده بأمان.

تتوفر خدمة Uber فيما يزيد عن 600 مطار بأكثر من 10,000 مدينة حول العالم ، وبذلك فهي وسيلة ممتازة تضمن لك وضع خطط سفرك بدون التفكير في عناء التنقُّلات من المطارات وإليها ، ويمكنك طلب مشوارك في موعد إجرائه أو تحديد موعد مسبق.

سيساعدك Uber على إيجاد مشوار مناسب لجميع احتياجاتك سواء كنت تبحث عن مشاوير مميزة بسيارات فاخرة أو سيارات بمساحة كبيرة أو تكلفة معقولة ، وعند طلب مشوار مع Uber يمكنك الاطِّلاع على السعر المقدَّر قبل حجز المشوار.

12. Busbud


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

Busbud افضل برنامج حجوزات والبحث عن رحلات الحافلات ومقارنتها وحجزها في 75 دولة ، كل ما عليك فعله هو تحديد المدينة التي تريد السفر إليها ومدينة المغادرة حيث سيوفر لك Busbud معلومات عن الأسعار والأوقات والحافلات المتوفرة والقريبة بين المدن.

اضافة إلى ذلك يوفر خرائط لمسارك ، والاتجاهات ، وعرض الشارع وتذاكر الحافلات المتوفرة ، وأكثر من ذلك.

13. Priority Pass


افضل 13 برنامج للسفر - حجز طيران وفنادق

Priority Pass برنامج للسفر متخصص في صالات الاستراحة في المطار حيث يوفر صالات غالباً ما تكون أفضل من صالات شركات الطيران العادية.

يتيح لك الوصول إلى الصالات دون الحاجة إلى الحصول على وضع مع تحالف شركات الطيران ، لديك إمكانية الوصول إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم ويساعدك ايضاً في العثور على أماكن وجودهم والمبنى الذي يمكن العثور عليهم فيه.



أحدث أقدم