🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج مونتاج للايفون لعام 2024



افضل 10 برامج مونتاج للايفون

سنتعرف فيما يلي على افضل 10 برامج مونتاج للايفون لعام 2023

1. برنامج FilmoraGo


افضل 10 برامج مونتاج للايفون

FilmoraGo برنامج مونتاج للايفون يحتوي في البداية على مساعد افتراضي يساعدك في إنشاء اول مقطع فيديو خاص بك ، مع امكانية إضافة الانتقالات والنصوص والفلاتر والطبقات إلى جانب مسارات موسيقية خالية من حقوق النشر التي يمكن اضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هناك خيارات مثل القص واضافة موسيقى إلى الفيديو والعديد من الاشياء الاخرى ، بما في ذلك القدرة على التشغيل العكسي ، وإنشاء مقاطع فيديو مناسبة لتطبيق Instagram من ناحية القياسات والابعاد ، ايضأ YouTube على وجه التحديد.

تحميل برنامج المونتاج

2. برنامج iMovie


افضل 10 برامج مونتاج للايفون

iMovie برنامج مونتاج للايفون يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو احترافية بجودة عالية بفضل السمات والعناوين والانتقالات والمؤثرات الصوتية وغيرها من الميزات التي يقدمها لك.

يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تستفيد من ميزة اللمس المتعدد للجهاز والتي تمكن المستخدم من إضافة محتوى الوسائط المتعددة وتحرير الفيديوهات بكل سهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح برنامج تعديل الفيديو للايفون هذا إضافة الصور والموسيقى التصويرية من الاستوديو الخاص بك إلى جانب السمات المحددة مسبقاً والمؤثرات الصوتية ، وبعد الانتهاء من مونتاج الفيديو يسمح لك بمشاركته عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Vimeo و CNN iReport و Facebook. 

تحميل برنامج المونتاج

3. برنامج Animoto: Social Video Editor


افضل 10 برامج مونتاج للايفون

Animoto افضل برنامج مونتاج للايفون قادر على تحويل صورك إلى فيديو مع موسيقى في 5 دقائق فقط ، وستتمكن من اضافة الملصقات والتخطيطات وضبط الوان الفيديوهات ، ايضاً اضافة نصوص متحركة والاختيار من بين 24 خط مع تأثيرات نصية متحركة مع تغيير حجم النص وتخصيصه ، تغيير ألوان النص وغير ذلك الكثير.


كما يقدم لك برنامج تعديل الفيديو للايفون هذا أكثر من 700 أغنية وموسيقى بدون حقوق يمكنك اضافتها على مقاطع الفيديو الخاصة بك دون اي قيود.

ميزات برنامج مونتاج للايفون Animoto

  • قوالب فيديو جاهزة.
  • امكانية إضافة صور متعددة ومقاطع فيديو.
  • إضافة نص وتخطيطات صور مجمعة.
  • تغيير الألوان والخطوط لتناسب علامتك التجارية.
  • ضبط توقيت وقص مقاطع الفيديو.
  • إضافة الموسيقى المجانية والاغاني إلى الفيديو الخاص بك أو كتم الصوت.
  • معاينة ونشر الفيديو الخاص بك مباشرة على IG Stories & Facebook Stories.

تحميل برنامج المونتاج

4. برنامج Adobe Premiere Rush


افضل 10 برامج مونتاج للايفون

Adobe Premiere Rush افضل برنامج مونتاج للايفون يأتي مع الكثير من الميزات التي يجب أن تكون في اي برنامج  مونتاج اَخر ، بما في ذلك المخططات الزمنية متعددة المسارات والمزامنة السحابية وبعض أدوات التحرير المتقدمة.

لديه الكثير من الإمكانات التي يمكنك تجربتها بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمينه في اشتراك Adobe Creative Cloud ، لذا يستحق التجربة إذا كنت تستخدم هذه الخدمة بالفعل.

تحميل برنامج المونتاج

5. برنامج Funimate


افضل 10 برامج مونتاج للايفون

Funimate عبارة عن برنامج تصميم فيديو للايفون شائع الاستخدام لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية أو مقاطع فيديو بسيطة من الصور والفيديو التي لديك بالفعل على هاتفك.

هناك أكثر من 20 مرشحاً للفيديو يمكنك استخدامها مجاناً في اعمالك ، بالاضافة إلى  أشياء مثل تأثيرات الفيديو والانتقالات ، ايضاُ تحولات الفيديو مثل الرسوم المتحركة المخصصة وتأثيرات النص مع القدرة على ادراج الملصقات والخلفيات إلى الفيديو الخاص بك لإظهار إبداعك.

تحميل برنامج المونتاج

6. برنامج InShot


افضل 10 برامج مونتاج للايفون

InShot برنامج مونتاج للايفون يحتوي على محرر جدول زمني مع قنوات فيديو وصوت متعددة ، بالاضافة إلى أدوات أساسية مثل القص والقدرة على اضافة الموسيقى من خلال المكتبة الخاصة به ، والعديد من الأشياء الأخرى مثل تأثيرات الفيديو كالتلاشي والمزيد.

تشمل الميزات الاخرى حزم الملصقات وأدوات التحكم في السرعة والعديد من الميزات الأخرى التي تجعله مناسب لأنشاء مقاطع فيديو لـ YouTube و TikTok.

تحميل برنامج المونتاج

7. برنامج KineMaster


افضل 10 برامج مونتاج للايفون

KineMaster افضل برنامج مونتاج للايفون مناسب لإنتاج مقاطع فيديو لـ YouTube ، يتضمن طبقات متعددة من الفيديو والصور والتأثيرات ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك مرشحات صوتية ، ومفتاح كروما وانتقالات وتأثيرات فيديو متنوعة وما إلى ذلك الكثير.

يمكنك استخدامه مجاناً في الوضع التجريبي لفترة من الوقت ، ومع ذلك ستحتاج إلى اشتراك شهري للحصول على كل شيء إلى الأبد.

تحميل برنامج المونتاج

8. برنامج ‎Filmmaker Pro


افضل 10 برامج مونتاج للايفون

‎Filmmaker Pro من افضل برامج المونتاج التي يمكنك استخدامه على هاتفك الايفون مجاناً ، يمكنك من خلاله اقتصاص مقاطع الفيديو مع امكانية اضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات والمرشحات والانتقالات وعدد غير محدود من مقاطع الفيديو والمسارات والتعليقات الصوتية وتراكبات النص وغيرها الكثير.

تحميل برنامج المونتاج

9. برنامج PowerDirector


افضل 10 برامج مونتاج للايفون

PowerDirector برنامج مونتاج للايفون ذو واجهة سهلة الاستخدام نسبياً وتستخدم طريقة محرر الجدول الزمني الكلاسيكية ، يأتي مزوداً بالعديد من الميزات ، بما في ذلك أدوات التحرير السريع والتأثيرات المختلفة و العديد من الأدوات الأخرى ، كما أنه يأتي مع أشياء مثل صانع الملصقات ودعم الحركة البطيئة.

تحميل برنامج المونتاج

10. برنامج Quik


افضل 10 برامج مونتاج للايفون

Quik برنامج تصميم فيديو مناسب إذا كنت بحاجة إلى شيء بسيط ، الطريقة التي يعمل بها هي انه يمكنك إضافة ما يصل إلى 50 صورة ومقطع فيديو إلى البرنامج متزامنة مع الموسيقى الخاصة بك ، وسوف يقوم بعد ذلك بتحليلها وانشاء مقطع فيديو قصير منها.



أحدث أقدم