🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 برامج مونتاج للايفون لتعديل الفيديو باحترافية 2024



افضل برنامج مونتاج للايفون

فيما يلي سنتعرف على قائمة تضم افضل برامج مونتاج للايفون والذي من خلالها يمكن تعديل الفيديو باحترافية مجانأ ، مثل اقتصاص الفيديوهات ، التحكم في سرعة التشغيل ، اضافة الموسيقى ، التحكم في السطوع والتباين ، إزالة الخلفية باستخدام Chroma ، اضافة المؤثرات الصوتية والبصرية ، كذلك الانتقالات وغيرها الكثير.

إذا كنت من مستخدمي الاندرويد يمكنك الاطلاع ايضاً على قائمتنا في افضل 5 برامج مونتاج الفيديو للاندرويد

1. InShot


افضل برنامج مونتاج للايفون

يعد InShot افضل برنامج مونتاج للايفون ذو واجهة جذابة وبسيطة توفر إمكانية قص الفيديوهات وتقسيمها ، وتغيير سرعة التشغيل ، وإضافة العديد من التأثيرات ، والترجمات ، والرموز التعبيرية ، والموسيقى وغير ذلك الكثير.

بعد الانتهاء من جميع التعديلات التي اجريتها ، يمكنك بسهولة إضافة ملصقات وتغيير السطوع والتباين والتشبع والمزيد ، أيضاً القدرة على تصدير جميع فيديوهات مباشرة إلى منصات التواصل الاجتماعي ، مثل TikTok و Instagram و Facebook.

تحميل برنامج المونتاج


2. GoPro Quik


افضل برنامج مونتاج للايفون

إذا كنت تملك كاميرا GoPro لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك فإن GoPro Quik افضل برنامج مونتاج فيديو يمكنك استخدامه على هاتفك الايفون حيث يقدم لك تجربة عالية الجودة ومن خلاله يمكنك تحرير أي فيديو في معرض الصور الخاص بك ، أو الاختيار من بين العديد من الانماط المحددة مسبقاً أو تخصيص الفيديو يدوياً باستخدام الأدوات المختلفة.

ايضاُ يتيح لك برنامج مونتاج للايفون هذا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على Instagram و WhatsApp و Facebook و مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

تحميل برنامج المونتاج


3. Splice


افضل برنامج مونتاج للايفون

Splice برنامج مونتاج فيديو للايفون بسيط وقوي يوفر جميع الادوات التي تحتاجها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة ، مع إجراء إعدادات خاصة مثل المزامنة التلقائية للفيديو مدمجة بإيقاعات الموسيقى وغير ذلك الكثير.

تشمل بعض ميزات افضل برنامج مونتاج للايفون هذا القدرة على إضافة تأثيرات الحركة البطيئة على فيديوهاتك ، تقليم الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وقصها واقتصاصها ، إزالة الخلفية باستخدام مفتاح Chroma ، تطبيق المرشحات وضبط ألوان الخلفية والاتجاه وغيرها الكثير.

يتيح لك ايضاُ تخصيص المسار الصوتي لمقاطع الفيديو مع القدرة على حفظ مقاطع الفيديو بدقة عالية تصل إلى 1080 بكسل وغيرها الكثير من الخيارات المفيدة.

تحميل برنامج المونتاج


4. Filmmaker Pro


افضل برنامج مونتاج للايفون

Filmmaker Pro افضل برنامج مونتاج للايفون مجاني وسهل الاستخدام يحتوي على الكثير من أدوات التحرير التي تحتاجها لتعديل الفيديوهات باحترافية ، يوفر لك عناصر انتقالية وفلاتر ومقاطع فيديو وحتى مفتاح chroma لإزالة خلفيات الفيديوهات.

تشمل الميزات الاخرى لـ برنامج مونتاج للايفون هذا دعم مقاطع الفيديو بدقة 4K ، واستخدام عدد غير محدود من مقاطع الفيديو والمسارات الصوتية والتعليقات الصوتية وتراكبات النص ، والقدرة على تحديد معدل إطار التصدير للتكوين واختيار نسبة العرض إلى الارتفاع ، كذلك تغيير لون خلفية الفيديو والتحكم في سرعة التشغيل والمزيد.

تحميل برنامج المونتاج


5. VideoFX


افضل برنامج مونتاج للايفون

VideoFX برنامج مونتاج للايفون سهل الاستخدام للغاية يوفر امكانية إضافة مؤثرات خاصة مثل الانفجارات وجزيئات الألوان والمؤثرات الصوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، كذلك اضافة أكثر من 100 نوع مختلف من الرسوم المتحركة وغيرها الكثير.

تحميل برنامج المونتاج


6. Vont


افضل برنامج مونتاج للايفون

إذا كنت تبحث عن برنامج مونتاج للايفون متخصص في اضافة النصوص إلى الفيديوهات فإن Vont افضل مايمكنك اختياره ، انه برنامج بسيط يسمح لك بإضافة نص إلى مقاطع الفيديو بسهولة وبكل احترافية.

يوفر Vont لمستخدميه أكثر من 400 خط نصي متاح ويسمح لك بتثبيت خطوط إضافية إذا اردت ، يمكنك إجراء تغييرات على حجم النص ولونه وإضافة التدرجات والظلال وتدوير النص وإعطائه النمط الذي تريده.

تحميل برنامج المونتاج


7. KineMaster


افضل برنامج مونتاج للايفون

يعتبر KineMaster افضل برنامج مونتاج للايفون يحتوي على الكثير من الميزات من بينها مفتاح chroma وقص الفيديو بدقة بالاضافة إلى امكانية تعديل الألوان والسطوع والتشبع وسرعة التشغيل.

تشمل الميزات الاخرى لـ برنامج مونتاج للايفون هذا استيراد وتصدير ملفات المشروع مع القدرة على دمج وتحرير مقاطع الفيديو والصور والملصقات والمؤثرات الخاصة والنصوص ، ايضاُ إضافة الموسيقى والتعليقات الصوتية والمؤثرات الصوتية ومبدلات الصوت ، كذلك ايضاً إنشاء تأثيرات بصرية وإضافة الحركة البطيئة وغيرها الكثير.

تحميل برنامج المونتاج


8. Magisto


افضل برنامج مونتاج للايفون

Magisto افضل برنامج مونتاج للايفون من خلاله يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة ذات مظهر احترافي بسرعة عن طريق المحرر الخاص بالبرنامج والذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي.

 سيقوم Magisto  بتحرير الوسائط الخاصة بك بذكاء وإضافة رسومات وتأثيرات وفلاتر وموسيقى جميلة بطريقة احترافية ، كذلك يمكن إنشاء عروض شرائح صور متحركة جميلة أو صور مجمعة فيديو حتى إذا لم يكن لديك أي مقاطع فيديو.

تحميل برنامج المونتاج




أحدث أقدم