🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج مونتاج للايفون لعام 2024



افضل 7 برامج مونتاج للايفون

يمكن أن يكون تحرير مقاطع الفيديو مهمة شاقة ومملة عندما يكون هناك عناصر مختلفة في مقطع فيديو وبرنامج مليء بخيارات الضبط مثل المرشحات ، وتحديد المواقع ، والإطارات الرئيسية وغيرها الكثير.

لحسن الحظ للمستخدمين الذين لديهم جهاز iPad أو بالنسبة لجهاز iPhone ، هذه المهمة أكثر إمتاعاً بفضل افضل برامج مونتاج الفيديو للايفون التي يمكنك استخدامها

هناك العديد من برامج مونتاج للايفون لتعديل مقاطع الفيديو باحترافية وفي هذه المقالة سنتعرف على قائمة بـ افضل 7 برامج مونتاج للايفون والتي تمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهراً أكثر تجدداً واحترافية.


1. iMovie


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

iMovie برنامج مونتاج للايفون يحتوي على مجموعة واسعة من أدوات التحرير التي تمكن المستخدمين من تحرير الفيديوهات الخاصة بهم باحترافية وبكل سهولة.

يتمتع بتصميم رائع انه موجه للمستخدمين العاديين وهو قوي بما يكفي لـ تحسين جودة الفيديو باحترافية.

باستخدام برنامج تعديل الفيديو للايفون هذا يمكنك استيراد الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها في بيئة سهلة الاستخدام ، يمكنك تقسيم مقاطع الفيديو واضافة المؤثرات وعوامل التصفية والانتقالات وترتيبها في الوقت المحدد.

يعد برنامج مونتاج للايفون iMovie مثالي للمستخدمين العاديين الذين يرغبون في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم دون عناء.



2. Animoto


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

Animoto افضل برنامج مونتاج للايفون يتيح لمستخدميه امكانية انشاء مقاطع فيديو مثيرة مجاناً عبر دمج مقاطع الفيديو والصور والموسيقى جنباً إلى جنباً مع عروض الشرائح المخصصة وأكثر من 50 نمطاً مختلفاً والكثير من الأغاني التي يمكن اضافتها من مكتبة Animoto الخاصة.

Animoto انه من افضل تطبيقات مونتاج وتصميم الفيديو لأجهزة الايفون التي يمكنك استخدامها دون تعقيد.

3. Magisto



Magisto برنامج مونتاج فيديو للايفون مصمم للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في تحرير الفيديو ، ما عليك سوى اختيار مقاطع الفيديو أو الصور المفضلة لديك مع الموسيقى وسيقوم برنامج تعديل الفيديو هذا تلقائياً بضمها بتأثيرات انتقالية مثيرة للغاية وقص الأجزاء الأكثر خصوصية من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يحتوي برنامج تحرير فيديو للايفون Magisto على ميزة التعرف على الوجه واستقرار الكاميرا والتحولات والتأثيرات والفلاتر الجميلة ، إلى جانب عرض الشرائح لإنشاء مقاطع فيديو رائعة دون قضاء الكثير من الوقت في التحرير.

4. Cute Cut


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

Cute Cut افضل برنامج مونتاج للايفون ذو واجهة مستخدم سهلة يوفر الكثير من الإعدادات وخيارات التحرير الرائعة ، ويمكنك تعديل الفيديوهات بقصها ، إضافة النصوص والتأثيرات والانتقالات والصور والأشكال الهندسية وغيرها الكثير.

برنامج مونتاج للايفون هذا يدعم خاصية السحب والإفلات مع امكانية ترتيب شرائح الفيديوهات والصور الخاصة بك بسهولة ، كما يدعم الوضعين الرأسي والأفقي بالاضافة إلى أكثر من 30 أداة رسم لأخراج فيديو احترافي عالي الجودة.


5. Pinnacle Studio


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو احترافية فـ Pinnacle Studio هو الخيار المثالي لك ، انه احد افضل برامج مونتاج الفيديو للايفون يوفر لك الفرصة لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بالصوت والصور والنصوص والمقاطع والمؤثرات الصوتية وغيرها الكثير.

يضم مجموعة كبيرة من الخيارات التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك ومنها التأثيرات ، الانتقالات العناوين والقوالب وما إلى ذلك إلى جانب العديد من الميزات المتقدمة مثل إنشاء شاشة مقسمة مخصصة ، تتبع الحركة ، وعناوين الحركة ثلاثية الأبعاد ، ورسوم إيقاف الحركة ، والتخفيض الصوتي ، وتحرير الفيديو بزاوية 360 درجة ، والتحرير متعدد الكاميرات.

كما هناك أيضاً وظيفة تسجيل الشاشة لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية والمزيد.


6. Splice


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

Splice برنامج تعديل الفيديو للايفون يحتوي على أدوات تحرير قوية يمكنك من خلاله إنشاء مونتاج فيديو عالي الدقة بطريقة بسيطة وسلهة للغاية.

من الوظائف التي يقدمها لك افضل برنامج مونتاج للايفون هذا قص مقاطع الفيديو واضافة الانتقالات والتأثيرات البصرية والمرشحات وضبط سرعة التشغيل للحركة السريعة أو البطيئة ، ضبط ألوان الخلفية والاتجاه ، كذلك أضافة العناوين وتراكبات النص والاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية المجانية لإنشاء مقاطع فيديو احترافية.

7. Videon


افضل 7 برامج مونتاج للايفون

Videon افضل برنامج مونتاج للايفون ذو واجهة سهلة الاستخدام للغاية يوفر ما يصل إلى 20 مرشحاً لتصحيح الألوان وتأثيرات نقوش الصورة ، النصفية والسرعة والإطارات والاقتصاص  وغير ذلك الكثير.

يحتوي برنامج تحرير فيديو للايفون هذا على جميع الميزات الضرورية التي يمكن من خلالها إنشاء فيديو احترافي ببضع نقرات بسيطة.

يمكنك قص ودمج الفيديو وتطبيق العديد من التأثيرات والاطارات ، بالاضافة إلى امكانية تغيير حجمه بضبط نسبة العرض إلى الارتفاع مع دعم المعاينة في الوقت الفعلي ، كذلك ضبط التعرض ، التباين ، تدرج اللون ، التشبع ، الاهتزاز ، درجة الحرارة ، الإبرازات ، الظلال وغيرها الكثير




أحدث أقدم