🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 ألعاب متعددة اللاعبين للاندرويد والايفون 2024



تعد الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت طريقة ممتازة لمواجهة التحديات من جميع أنحاء العالم ، تحدي الأصدقاء أو الخصم حيث يمكنك اظهار مهاراتك في اللعب على المتصدرين على الإنترنت.

افضل 7 ألعاب متعددة اللاعبين للاندرويد والايفون

وبالفعل هناك المئات من الألعاب متعددة اللاعبين الجديدة والتي تدعم أحدث المعارك التعاونية في الوقت الفعلي أو معارك لاعب ضد لاعب والعديد من الميزات الأخرى والتي تكون متاحة لجميع الانظمة الاساسية بما فيها الاندرويد والايفون.

لذا سنتعرف فيما يلي على افضل 7 ألعاب متعددة اللاعبين للاندرويد والايفون والتي يمكنك لعبها مجاناً.

1. PUBG Mobile


افضل 7 ألعاب متعددة اللاعبين للاندرويد والايفون

PUBG Mobile واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين شعبية في الوقت الحالي ، متاحة لجميع الانظمة الاساسية Android , IOS , Windows وهي عبارة عن لعبة باتل رويال يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون آخر شخص حي في اللعبة ، يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة. في كل الحالات، آخر شخص أو فريق باقٍ على قيد الحياة يفوز بالمباراة.

في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة مجردين من السلاح  وبمجرد هبوطهم، يمكن لهم البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، والعتاد والمركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.

تتميز اللعبة بخريطة واسعة مع مواقع مختلفة مع أنواع مختلفة من الظروف وجميع أنواع الأسلحة والمعدات موجودة ، كما أن الحدود تقيد ببطء حجم المنطقة القابلة للعب لجعل القتال أكثر كثافة بمرور الوقت. إنها لعبة مجانية مليئة بالإثارة.




2. Fortnite


افضل 7 ألعاب متعددة اللاعبين للاندرويد والايفون

Fortnite هي 
لعبة متعددة اللاعبين من نوع البقاء على قيد الحياة وهي متاحة لجميع الانطمة الاساسية Android , IOS , Windows ، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم.

تقدم Fortnite طريقة لعب مشابهة للعبة PUBG ، ومع ذلك فإن الشيء الإضافي أنه يمكن للاعبين بناء ملاجئهم ومخابئهم ، يعمل ميكانيكي البناء بشكل جيد ، وبشكل عام فهي تجربة متعددة اللاعبين جيدة جداً.

3. Asphalt 9



Asphalt 9 لعبة متعددة اللاعبين عبارة 
عن سيارات شهيرة جداً ورائعة للتنافس مع أصدقائك أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت تقدم لك سباقات مثيرة للقيادة بسرعة عالية ومليئة بالقفزات والتزحلق مع رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.

أسفلت 9 ، من العاب متعددة اللاعبين التي تتميز بقائمة كبيرة من السيارات الرياضية الخارقة الحقيقية مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors ، مع دعم تقنيات HDR رائعة ، وتأثيرات بصرية وجزيئية مذهلة تحول كل سباق إلى فيلم سباق حقيقي ، إلى جانب ميزة Club التي تمكنك من إنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت من أصدقاء متسابقين متشابهين في افكارك.

يتوفر في اللعبة عدة مواقع سباق من أنحاء العالم أهمها: شنغهاي،القاهرة، سان فرانسيسكو،روما، جبال الهيمالايا والغرب الأمريكي ، ويمكن المشاركة في اللعب مايصل إلى 8 اشخاص في الوقت الفعلي.

4. Clash of Clans


افضل 7 ألعاب متعددة اللاعبين للاندرويد والايفون

Clash of Clans او 
صراع العشائر هي لعبة متعددة اللاعبين استراتيجية شهيرة متعددة تتيح للاعبين بناء قرية وتدريب القوات على إدارة المواد الخام لمحاربة لاعبين آخرين عبر الإنترنت ، حيث يقوم اللاعبين بالمهمات العسكرية كتدريب الجنود، ومهاجمة اللاعبين الآخرين للحصول على الذهب والإكسير، في حين يستطيعون بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم الخاصة بهم للتصدي للعدو.

كما يمكن للاعبين استخدام خاصية الدردشة في اللعبة للتواصل أثناء اللعب، مع امكانية استدعاء الدعم من أصدقائهم في المجموعة.

انها من العاب متعددة اللاعبين المجانية التي تقدم تجربة فريدة للرسومات عالية الجودة والترفيه ، حيث يمكن الانضمام إلى لاعبين آخرين وبناء عشيرة للقتال ضد مجموعات أخرى.

5. AdventureQuest 3D


افضل 7 ألعاب متعددة اللاعبين للاندرويد والايفون

AdventureQuest 3D هي لعبة 
متعددة اللاعبين للاندرويد جديدة نسبياً موجهة لمحبي ألعاب MMORPG الخيالية والسيوف وألعاب العالم المفتوح ومطوري الألعاب.

تحتوي على حوش المعركة في الوقت الحقيقي القتالية مع امكانية استدعاء ونقل فوري لأصدقائك وبها الكثير من المهام والعديد من الفئات والرؤساء والأبراج المحصنة والعديد من العناصر الأخرى.

يمكن للاعبين بناء أماكن جديدة والحصول على حيوانات أليفة بالاضافة إلى جانب ذلك هناك خاصية الدردشة الجماعية وحتى حماية الأصناف النباتية التي يمكنك لعبها مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

6. Brothers in Arms 3


افضل 7 ألعاب متعددة اللاعبين للاندرويد والايفون

في Brothers in Arms 3 ، يمكنك تحدي ما يصل إلى 5 أصدقاء في معارك متعددة اللاعبين على 4 ساحات معارك في الحرب العالمية الثانية ، 
تقمص شخصية الرقيب واستمتع بتجربة فردية درامية شائقة.

تحتاج إلى إدارة مركبات مختلفة ومجموعة متنوعة من الأسلحة التاريخية ويمكنك تنفيذ أنواع مختلفة من المهام مثل الهجوم، القنص ، التخفي.

هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكنك الاختيار من بينها مع امكانية ترقيتها لتزداد قوتها ، كما تتميز اللعبة بمؤثرات بصرية ستخطف الأبصار وأجواء خارجية وداخلية رائعة وتغيّرات جوية واقعية ومميزة.

7. Last Day on Earth: Dead War‏


افضل 7 ألعاب متعددة اللاعبين للاندرويد والايفون

Last Day on Earth ‏ من بين العاب متعددة اللاعبين للاندرويد المحبوبة لدى الكثير وهي عبارة عن لعبة بقاء على قيد الحياة والزومبي ، حيث في عام 2027 شهد العالم تفشي الوباء الذي دمر الجنس البشري بشكل شبه كامل ، عندها بدأ ظهور الزومبي وعلى الناجين الذين لديهم مقاومة في دمائهم محاولة البقاء على قيد الحياة لأنقاذ العالم.

وأنت من بين أقل الناجين والهدف الوحيد هو محاولة البقاء على قيد الحياة عبر جمع الموارد ، وصناعة الأسلحة والبحث عن الطعام والشراب للنجاة وبالطبع قتل الزومبي.




أحدث أقدم