🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج مونتاج الفيديو للاندرويد لعام 2024



افضل برنامج مونتاج للاندرويد

1. VivaVideo


برنامج مونتاج للاندرويد

VivaVideo برنامج مونتاج للاندرويد يأتي باصدار مجاني واَخر مدفوع ، يساعدك على تعديل الفيديو للاندرويد بكل احترافية مع امكانية استخدام المرشحات والملصقات ورسومات الشعار المبتكرة وحتى الترجمة.

ليس فقط تحرير الفيديو على الاندرويد انما يمكنك ايضاً تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام كاميرا هاتفك وإنشاء مقاطع فيديو أثناء التنقل ، أيضاً إنشاء عروض شرائح باستخدام مجموعة من الصور ، مجمعة فيديو عن طريق دمج مقطعي فيديو أو أكثر معاً.

هناك الكثير من خيارات التحرير في برنامج مونتاج للاندرويد هذا ومنها قص ودمج مقاطع فيديو مختلفة إلى جانب خيارات إضافة نص وخطوط ورسومات الشعار المبتكرة وتطبيق المرشحات والفلاتر والانتقالات والتأثيرات وإضافة الموسيقى وتحويل أي فيديو إلى حركة بطيئة أو حركة سريعة وغيرها الكثير.

بمجرد اكتمال التحرير ، انقر فوق مشاركة وحدد الشبكة الاجتماعية التي تريد نشرها ، أو يمكنك حفظها مباشرة في الذاكرة الداخلية.

تنزيل VivaVideo


2. Adobe Premiere Rush


برنامج مونتاج للاندرويد

Adobe Premiere Rush برنامج مونتاج للاندرويد مجاني للاستخدام تم تطويره بواسطة Adobe وهوبرنامج قوي يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات التي من الممكن ان لاتجدها في برامج مونتاج للاندرويد الاخرى.

يقدم لك جدول زمني متعدد المسارات والذي يتيح لك مزيداً من الحرية في تحسين جودة الفيديو للاندرويد بالاضافة إلى إدراج المزيد من العناصر الضرورية لإنشاء محتوى من الدرجة الأولى.

كذلك ستتمكن من القيام بجميع أنواع التحرير الأساسية مثل الاقتصاص والتشذيب وإضافة ملفات الوسائط إلى جانب أكثر من 100 قالب مجاني قابل للتحرير من حيث اللون والحجم والخط واضافة الفلاتر والتأثيرات وغيرها الكثير.

في نهاية تعديل الفيديو ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد حفظه على هاتفك أو على حساب Cloud الخاص بك أو إذا كنت تريد تحميله مباشرة على YouTube.



3. PowerDirector 


برنامج مونتاج للاندرويد

PowerDirector برنامج مونتاج للاندرويد يحتوي على أدوات تحرير دقيقة واحترافية ، وهو قادر على تحرير الفيديو كما تريد ، تصفية الفيديو للاندرويد ، تحسين جودة الفيديو ، تغيير صوت الفيديو وغير ذلك الكثير.

يقدم مزيجاً من ادوات التحرير المتقدمة ومجموعة كبيرة من أدوات التصميم القابلة للتخصيص ، بما في ذلك الانتقالات والفلاتر والمؤثرات الاحترافية والعناوين المتحركة وكائنات PiP التي تمكنك من إنتاج فيديو عالي الجودة.

تنزيل PowerDirector



4. KineMaster


    
KineMaster برنامج مونتاج للاندرويد يأتي باصدار مجاني يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد ، يتميز بقدرته على انشاء مقاطع فيديو احترافية مع امكانية اضافة العديد من التأثيرات والانتقالات والملصقات والكتاية على الفيديو وغير ذلك الكثير.

تنزيل KineMaster


5. Magisto


برنامج مونتاج للاندرويد

Magisto برنامج تعديل الفيديو للاندرويد يستخدمه عدد واسع من المستخدمين حول العالم ذو واجهته بسيطة وبديهية يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو بسرعة مع امكانية اضافة السمات والتأثيرات والمرشحات وغيرها الكثير.

يمكنك حفظ مقاطع الفيديو الخاصة في الاستوديو الخاص بك او تحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Instagram و YouTube

تنزيل Magisto





أحدث أقدم