🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 مواقع انشاء سيرة ذاتية مجاناً لعام 2024



افضل 6 مواقع انشاء سيرة ذاتية مجاناً

قم بانشاء سيرتك الذاتية بأسهل طريقة مع افضل 6 مواقع انشاء سيرة ذاتية مجاناً.

1. Canva


افضل 6 مواقع انشاء سيرة ذاتية مجاناً

Canva يعتبر افضل موقع ستتمكن من خلاله انشاء سيرة ذاتية مجاناً ، انه اقتراح مثير للغاية لتصميم سيرتك الذاتية على الإنترنت في دقائق معدودة ، وذلك عبر سلسلة من القوالب المجانية والقابلة للتخصيص لإنشاء سيرة ذاتية حديثة المظهر.

استخدام هذا الموقع لـ انشاء سيرة ذاتية أمراً بديهياً للغاية حيث يتعين عليك فقط اختيار تصميم جاهز من قائمة كبيرة من الخيارات المتاحة ، وتعديل عينة المحتوى لتضمين بياناتك ودراساتك وخبراتك.

الإصدار المجاني من هذا الموقع يتيح للمستخدمين تنزيل سيرتك الذاتية بصيغة PDF أو PNG.

افضل 6 مواقع انشاء سيرة ذاتية مجاناً

Do You Buzz موقع لـ انشاء سيرة ذاتية مجاناً وتصديرها بتنسيق Word ، أو بتنسيق PDF لإرفاقها مع محتواك ، أو إنشاء سيرة ذاتية دائمة عبر الإنترنت يمكن ربطها بموقعك الشخصي.

يسمح لك موقع انشاء سيرة ذاتية هذا استيراد بياناتك من LinkedIn ومنحها تنسيقاً أكثر جاذبية في غضون دقائق قليلة ، بتصميم سريع الاستجابة يمكن رؤيته بشكل مثالي من أي جهاز وبصيغ مختلفة.

افضل 6 مواقع انشاء سيرة ذاتية مجاناً

Online CV من افضل المواقع التي يمكنك استخدامها في انشاء سيرة ذاتية في بضع دقائق عبر 3 خطوات بسيطة ، وتنزيلها لاحقاً بصيغة PDF او TXT ، يتيح لك الاختيار من بين العديد من القوالب الاحترافية المختلفة.

ستجد أيضاً نصائح من خبراء في الموارد البشرية حول كيفية إعداد سيرتك الذاتية وتضمين خبرتك المهنية والتدريب الأكاديمي وأهداف العمل.

افضل 6 مواقع انشاء سيرة ذاتية مجاناً

CV Maker افضل موقع من خلاله يمكنك انشاء سيرة ذاتية مجاناً تتمثل إحدى نقاط قوته في سهولة الاستخدام عند إدخال بياناتك نظرًا لأن العملية الكاملة لإدخال البيانات والتعليقات التوضيحية تتم من نموذج ، ثم يهتم النظام بالتنسيق ووضع كل معلومة في مكانها.

عند الانتهاء من إنشاء السيرة الذاتية ، يتيح لك CV Maker حفظها في حسابك حتى تتمكن من تعديلها وتحديثها ، أو تنزيلها على جهازك الكمبيوتر بك لطباعتها.

افضل 6 مواقع انشاء سيرة ذاتية مجاناً

Cvlogin موقع مميزة لـ انشاء سيرة ذاتية احرافية مجاناً في بضع دقائق ، سهل للغاية مع أدوات واضحة وسهلة الاستخدام ، يضم أكثر من 10 قوالب يمكنك استخدامها من أي جهاز.

موقع إنشاء السيرة الذاتية هذا عبارة عن محرر من نوع WYSIWYG اي ما تراه هو ما تحصل عليه ، لذلك عليك فقط اختيار قالب وملئ البيانات التي تريدها مباشرة ومشاهدة النتيجة.

افضل 6 مواقع انشاء سيرة ذاتية مجاناً

انشاء سيرة ذاتية عبر Craft CV من خلال القوالب المجانية الجاهزة للاستخدام ، ماعليك سوى اجراء التعديلات وملئ بياناتك.

ومع ذلك قد لا يكون تصميم قوالبه المجانية هو الأكثر روعة ، لذلك يتيح لك خياراً مدفوعاً ، ستتمكن من خلاله الوصول إلى مجموعة أكبر من التصاميم الأكثر حداثة والمذهلة التي يمكنك تخصيص السيرة الذاتية حسب رغبتك.




أحدث أقدم