🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 مواقع انشاء سيرة ذاتية مجاناً لعام 2024



انشاء سيرة ذاتية

حتى تتمكن من إنشاء سيرة ذاتية رائعة وحديثة سنتعرف في هذه المشاركة على افضل 7 مواقع انشاء سيرة ذاتية مجاناً والتي تتيح لك الاختيار من بين العديد من القوالب والتصميمات الجاهزة القابلة للتخصيص لإنشاء سيرة ذاتية رائعة بتنسيق PDF مع رابط يمكن مشاركته بسهولة.

انشاء سيرة ذاتية

CVOnline موقع انشاء سيرة ذاتية في 5 دقائق يتيح لك انشاء سيرتك الذاتية بصيغة PDF و DOC بمختلف التصميمات ، كذلك القدرة على إرسال بريد إلكتروني يحتوي على الرابط المخصص أو إرفاقه كرمز QR حتى يتمكن القائمون على التوظيف من الرجوع إلى معلوماتك بسهولة.

يمكنك استخدام المعلومات من ملفك الشخصي على LinkedIn لملئ معلوماتك ، تحتاج فقط إلى تنزيل ملف تعريف LinkedIn الخاص بك كملف PDF ، وتحميله على موقع انشاء سيرة ذاتية هذا ثم تحديد القوالب التي تريدها للنسخة المطبوعة وللنسخة عبر الإنترنت من سيرتك الذاتية.

انشاء سيرة ذاتية

Cvmaker موقع انشاء سيرة ذاتية يقدم أكثر من 6 قوالب مجانية وواجهة بسيطة لإنشاء سيرتك الذاتية بسهولة ، تتمثل إحدى مزاياه في أنه لإنشاء وتنزيل سيرتك الذاتية لا تحتاج إلى إنشاء اي حساب ، حيث يمكنك تنزيل الملف الذي تم إنشاؤه بمجرد الضغط على زر التنزيل الذي يوفره لك.

انشاء سيرة ذاتية

novoresume عبارة عن موقع انشاء سيرة ذاتية مجاني ، ذكي وحديث يوفر مزيجاً ناجحاً من الجماليات والوظائف ، ومن خلاله يمكن إدخال جميع المعلومات وإدارة التنسيق بالكامل لإعداد سيرتك الذاتية للإرسال في أسرع وقت ممكن.

انشاء سيرة ذاتية

Craftcv موقع انشاء سيرة ذاتية يوفر العديد من القوالب المجانية لإنشاء وتحرير وتنزيل سيرتك الذاتية بأحدث تصميم ، ما عليك سوى التسجيل عبر بريدك الإلكتروني واختيار القالب والبدء في انشاء سيرة ذاتية حديثة.

انشاء سيرة ذاتية

Visual CV موقع انشاء سيرة ذاتية مجاني يقدم العشرات من القوالب المُصممَة باحتراف للحصول على وظيفة الاحلام ، يتمتع بالعديد من أدوات التحرير والعناصر الرسومية المتاحة لإثراء مظهر سيرتك الذاتية.

في موقع انشاء سيرة ذاتية يمكنك مشاركة سيرتك الذاتية باستخدام رابط عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي او إرسالها كملف PDF لتُقدم مباشرة إلى صاحب العمل ، من مميزاته الرائعة انه يتيح للمستخدم تحليلات السيرة الذاتية والذي من خلالها ستتعرف ما إذا شاهد صاحب العمل سيرتك الذاتية أو حملها ام لا.

انشاء سيرة ذاتية

Canva CV افضل موقع انشاء سيرة ذاتية إذا كان لديك ذوق للتجربة وتبحث عن سيرة ذاتية بهوية رسومية تعكس شخصيتك ، يقدم عدة قوالب مجانية وفقاً للغرض مع درجة كبيرة من التخصيص للبيئة الرسومية والخطوط وألوان الخلفية وغيرها من الخيارات المرئية.

انشاء سيرة ذاتية

CVDesignR موقع انشاء سيرة ذاتية يحتوي على العديد من القوالب المجانية وبعض النماذج المدفوعة مع امكانية تخصيص تخطيط سيرتك الذاتية بأي طريقة تريدها من ناحية التخطيط والألوان والخط والحجم والتخطيط للعناصر والصور وغير ذلك الكثير.

يمكنك بسهولة إنشاء نسخ متعددة من سيرتك الذاتية ، حسب اللغة أو حسب نوع طلب الوظيفة ، على سبيل المثال ، تسليط الضوء على مهارات وإنجازات معينة وتحكي قصة حياتك المهنية.

عبر موقع انشاء سيرة ذاتية هذا يمكنك تنزيل سيرتك الذاتية بتنسيق PDF عالي الدقة ، أو انشاء رابط عام لمشاركة سيرتك الذاتية عبر الإنترنت ، ايضاُ أضافة رمز الاستجابة السريعة مباشرةً في سيرتك الذاتية لتطبيقها بشكل أسرع.




أحدث أقدم