🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

قائمة بافضل 6 برامج مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز لعام 2024



قائمة بافضل 6 برامج مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز

سنتعرف اليوم على أفضل مشغلات الموسيقى وأكثرها اكتمالاً للاستماع إلى ألبوماتك المفضلة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، مع المعادلات وجميع أنواع التعديلات والدعم لكافة انواع ملفات الصوت والراديو مجاناً. 

1. VLC Media Player


يعد VLC Media Player أحد أشهر مشغلات الموسيقى المجانية لنظام التشغيل Windows 10 نظرًا لتعدد استخداماته وتوافقه مع عدد أكبر من تنسيقات ملفات الموسيقى.

إنه مشغل موسيقى للكمبيوتر بسيط للغاية لاستخدامه في وظائفه الأساسية ، ولكنه يسمح بعدد كبير من وظائف الملحقات - بعضها مفاجئ حقًا - التي تساهم في تحسين التجربة الموسيقية.

تتمثل إحدى نقاط القوة الرئيسية لـ برنامج مشغل الموسيقى للكمبيوترVLC في أنك لست بحاجة إلى تثبيت أي نوع من برامج الترميز على النظام لقراءة مجموعة متنوعة من ملفات الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتشغيل محتوى متدفق ويتضمن وظائف للاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت وغيرها الكثير.

2. Musicbee


MusicBee افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر يتيح لك استيراد مكتبات iTunes و Windows Media Player الموجودة لديك وتسمية كل ملف أو وضع علامة عليه كما تراه مناسبًا ، من خلال ميزة Auto DJ الخاصة بالبرنامج المزامنة مع Last.fm ، وستقوم بتشغيل فنانين أو أنواع موسيقية متشابهة اعتمادًا على ما تريد سماعه.

أيضًا تكوين MusicBee لتنظيم ملفات البودكاست والكتب الصوتية ومحطات الراديو المفضلة ، كذلك مزامنة المحتوى مع أجهزتك المحمولة ، مع القدرة على تغيير ألوان السمات وهي من بين خيارات البرامج المجانية الأخرى.

3. AIMP


AIMP افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر ويندوز والذي يفضله معظم المستخدمين ، يأتي مع واجهة نظيفة للغاية وجذابة من الناحية الجمالية ، يتمتع بدعم كبير لتنسيقات ملفات الموسيقى ، فضلاً عن دعم راديو الإنترنت و يحتوي على معادل قوي من 18 نطاقًا يسمح لك بضبط الصوت حسب أذواقك الشخصية.

تتمثل إحدى وظائفه البارزة الأخرى في القدرة على تحويل التنسيقات محليًا لأن المشغل قادر على تغيير تنسيق الملف ، بالإضافة إلى إضافة علامات ID3 مع البيانات الوصفية إلى أغانيك.

4. MediaMonkey 


MediaMonkey  يشبه إلى حد بعيد MusicBee لكنه لا يحتوي على مزامنة مع last.fm ، على الرغم من أنه متوافق مع البودكاست والكتب الصوتية ، ويمكن تهيئته لتنزيل ملفات البودكاست المفضلة لديك.

إنه قادر على دعم ما يصل إلى 100 الف أغنية وقائمة تشغيل ، ويسمح لك بوضع علامات على الأغاني ، ولديه تعريف تلقائي للأغاني ، ايضاُ يحتوي على تصحيح تلقائي للعلامات ، وهو أمر رائع لتنظيم المكتبات ذات العلامات الضعيفة.

5. Foobar2000 


Foobar2000 عبارة عن مشغل موسيقى للكمبيوتر يأتي مع واجهة قابلة للتخصيص وهو قادر عمليا على تشغيل جميع ملفات الصوت من MP3 ، عبر WMA ، Musepack ، Speex وغيرها من التنسيقات الأكثر شيوعاُ بفضل الإضافات العديدة.

كما يحتوي ايضاُ على محول ترميز متكامل ودعم Unicode والتسميات والتشغيل السلس. إلى جانب ذلك ، يتضمن أيضًا أشياء مثل وظيفة ReplayGain واستخراج الصوت وتحويله 

6. Dopamine


Dopamine مشغل موسيقى للكمبيوتر بسيط للغاية تم تصميمه ليكون سهل الاستخدام  والإعداد يتمتع بواجهة أساسية وبديهية ، مع عناوين كبيرة وعناصر تحكم واضحة ، لديك ايضاُ الامكانية في تغيير لون السمة إلى أي لون مع الوضع الداكن وغيرها الكثير.




أحدث أقدم