🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز لعام 2024



افضل 6 برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز

1. BlueStacks


BlueStacks محاكي اندرويد من خلاله يمكنك تشغيل جميع تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر ، موصى به بدرجة كبيرة وهو متوافق مع Windows و Mac وكان من أوائل برامج المحاكي التي عملت بشكل جيد.

إنه محاكي مصمم لمحبي ألعاب الهواتف الذكية ، والذي يتضمن تعيين المفاتيح وبعض الإعدادات للعديد من ألعاب Android ، ومع ذلك يعد واحداً من أثقل المحاكيات التي تتطلب موارد كثيرة لتشغيله بالاداء الامثل.

تم دمج محاكي اندرويد هذا في نظام التشغيل لدرجة أن تطبيقات Android تظهر على سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى نتمكن من تشغيلها ببساطة عن طريق النقر المزدوج ، تماماً كما لو كان أي برنامج آخر.

2. Nox App Player


Nox App Player افضل محاكي اندرويد يمكنك استخدامه على جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 K يتميز بقدرته على تشغيل كافة ألعاب الاندرويد والتطبيقات الاخرى.

له واجهة ومتجر تطبيقات وألعاب خاصة به  حتى نتمكن من تنزيل ما تريد بسرعة كبيرة ، بالإضافة إلى ذلك ، يسمح أيضاً بتثبيت تطبيقات اندرويد apk دون الحاجة إلى الاعتماد على متجر Google Play.

يتضمن محاكي اندرويد للكمبيوتر هذا ميزات مثل تعيين المفاتيح ودعم وحدة التحكم وحتى القدرة على تعيين عناصر التحكم بالإيماءات ، على سبيل المثال يمكنك تعيين وظيفة التمرير لليمين لمفتاح لاستخدامها في لعبة معينة.

3. MEmu


MEmu محاكي اندرويد خفيف نسبياً يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ، يوفر واجهة سهلة الاستخدام للغاية يمكن من خلالها التحكم في جميع جوانب الجهاز الظاهري.

يمكن من خلاله تثبيت جميع أنواع تطبيقات وألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أفضل أداء وأكبر توافق إلى جانب تجربة Android كاملة.

يسمح لك اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر هذا ايضاً القدرة على تثبيت التطبيقات من خلال ملفات APK مع تبادل الملفات بسهولة بين Windows ومحاكي الاندرويد.


4. Droid4X


Droid4X محاكي اندرويد متوافق مع جميع التطبيقات والألعاب المعروفة ولديه القدرة على تنزيل التطبيقات والألعاب مباشرة من المحاكي ، أنه يقدم أداءً رائعًا مجانًا ، بدون حزم أو برامج مخفية غير مرغوب فيها.

محاكي اندرويد هذا يوفر تجربة كاملة لجهاز الكمبيوتر مع عدد كبير من الوظائف والأدوات على سبيل المثال ، لتهيئة وحدة تحكم لتكون قادرة على اللعب وغيرها الكثير.

5. Andy


Andy محاكي اندرويد للكمبيوتر متوافق مع لوحة المفاتيح والماوس يوفر تجربة Android كاملة لأنظمة التشغيل Windows 7 و 8.1 و Windows 10 ، ويمكنك استخدام Android من واجهته ، وكأنه هاتف محمول ، أيضًا الوصول إلى عدد كبير من الألعاب والتطبيقات من متجر التطبيقات الخاص به.

6. KoPlayer


KoPlayer محاكي اندرويد يجلب لك تجربة مخصصة لتشغيل جميع أنواع المحتوى ، على الرغم من أن قوته الأساسية تكمن في الألعاب. بالإضافة إلى السماح بتنزيلها وتكوينها بسهولة بالغة ، فهو يحتوي على عدد كبير من التحسينات لمعالجات Intel و AMD للحصول على أفضل تجربة.



أحدث أقدم