🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج لفتح ملفات ISO وتحريرها على الكمبيوتر ويندوز لعام 2024



افضل 6 برامج لفتح ملفات ISO وتحريرها على الكمبيوتر ويندوز

PowerISO برنامج فتح ملفات iso من خلاله يمكننا فتح جميع أنواع ملفات ISO وتسجيلها واستخراجها وإنشائها وتحريرها وضغطها وتشفيرها وتقسيمها.

لديه القدرة على تحميل ملفات ISO على محرك أقراص افتراضي داخلي والقدرة على نسخ صور ISO على عدة نسخات في نفس الوقت ، ايضاُ قادر على تقسيم أي ملف أو صورة إلى أجزاء صغيرة بحجم 1.4 ميجا بايت أو 650 ميجا بايت أو 700 ميجا بايت وغيرها الكثير.

AnyToISO برنامج ISO يمكنك من خلاله استخراج وتحويل ISO إلى أي صورة قرص مجاناً ، إنه بسيط للغاية ومجاني يمكنك من خلاله استخراج أي صورة قرص وتحويلها إلى ISO.

يمكنك إنشاء أي ملف ISO من قرص مضغوط وأقراص DVD و Blu-Ray ، بالإضافة إلى المجلدات والملفات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة ، بالاضافة إلى ذلك ، فإن هذا البرنامج قادر على تحويل الصور بتنسيقات متعددة شائعة مثل BIN و MDF و PDI و CDI و NRG و B5I و IMG. 

Free ISO Burner عبارة عن برنامج ايزو مجاني يتيح للمستحدمين فتح ملفات الصور ونسخها بتنسيق ISO على قرص مضغوط أو قرص DVD أو Blu-ray أو أي نظام مادي آخر ، دون الحاجة إلى تحميل أي محرك أقراص افتراضي.

يحاكي برنامج ايزو هذا الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD الفعلية. وهو متوافق مع نظام التشغيل Windows في إصداراته المختلفة من XP إلى Windows 11.

WinCDEmu عبارة عن برنامج مفتوح المصدربتكامل جيد مع النظام يمكنك من خلاله فتح ملفات iso بكل سهولة ، إنه يعمل كمحاكي للأقراص المضغوطة وأقراص DVD و Blu-ray يمكنك استخدامه من مستكشف الملفات.

يوفر دعمًا للعديد من التنسيقات مثل CUE و NRG و MDS و CCD و IMG وغيرها ، له إصدار محمول ويسمح لك حتى بفتح العديد من الصور في نفس الوقت.

ISODisk برنامج ايزو يتمتع بالقدرة على إنشاء صور من قرص مضغوط أو قرص DVD ، ولكن ليس من قرص Blu-ray ، حتى نتمكن من تحويل قرص CD / DVD الخاص بنا إلى ملف ISO ، تتيح لنا هذه الأداة الصغيرة فتح صور ISO وتركيبها دون الحاجة إلى نسخها على قرص مضغوط.

6. WinZip


WinZip يعتبر من برامج ضغط الملفات الشهيرة يوفر لك القدرة على فتح ملفات iso والعديد من الأنواع من الملفات الاخرى ، سيكون لدينا واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا في العالم لأداء الضغط والتشفير وإدارة الملفات وإمكانية عمل نسخ احتياطية.




أحدث أقدم