🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج تعديل الصور للاندرويد لعام 2024



افضل 5 برامج تعديل الصور للاندرويد

سنتعرف فيما يلي على قائمة بـ افضل برامج تعديل الصور والتي يمكنك استخدامها مجاناً على هاتفك الاندرويد

1. Lightroom Photo & Video Editor


Photoshop Lightroom افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد يسمح لك بتعديل معلمات الصورة الكلاسيكية ، مضيفًا بعض الخيارات الإضافية ، التقسيم وتصحيح العدسة ومجلدات العمل داخل البرنامج نفسه.

إنه مصمم لتحرير الصور بطريقة أكثر احترافًا على نظام Android ، وكونه مدمجًا للغاية مع إصدار الكمبيوتر الشخصي ، تتم مزامنة الصور تلقائيًا ، طالما أن حسابات Adobe الخاصة بك مدفوعة ومرتبطة.


2. Snapseed


Snapseed برنامج تعديل الصور للاندرويد يتيح لك العمل أفقيًا وعموديًا ، والقوائم بسيطة للغاية ، ومن خلال إضافة بعض الكثافة والتباين واللعب بالصورة ، تكون الصور مذهلة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر خيار تطوير الصور بتنسيق RAW لتحريرها لاحقًا ، وبالتالي فهو أحد أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد التي يمكنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة من الصور.

Snapseed من جوجل يركز أكثر على التنقيح السريع والاحترافية في الصور ، بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بساطة استخدامه ، مما يجعله أداة مثالية إذا كنت تفتقر إلى الخبرة في التحرير .

3. Photoshop Express Photo Editor


Photoshop Express افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد يحتوي على كل ما يمكن أن تتوقعه يسمح بالتحرير السريع والسهل للصور دون التخلي عن وظائف المحترف الحقيقي ، يتمتع بواجهة بديهية ، ولا تحتاج إلى معرفة كبيرة بالتصوير لاستخدامه.

من ميزاته الضبط التلقائي لتصحيح الصور المنحرفة أو تعديل اللون أو زيادة حدة العناصر المحددة أو استخدام مزيل الشوائب لتصحيح بعض التفاصيل أو إنشاء صور مجمعة عالية الجودة وغيرها الكثير.

4. VSCO


VSCO برنامج تعديل الصور للاندرويد والذي يحتوي على محرر صور قوي إلى حد ما ، يمكنك من خلاله ضبط المعلمات الكلاسيكية مع دعم الصور بتنسيق RAW ، على أفضل كتالوج من المرشحات التي يمكنك وضعها على صورك ، مع إمكانية تنظيم مستوى الكثافة التي يتم تطبيقها بها.

انه مجاني وسهل الاستخدام وبه مجموعة متنوعة من المرشحات لتعديل صورك ، ايضاً يمكنك استخدام أكثر من 200 إعداد مسبق لتعديل مظهر اللقطات الخاصة بك ، بالاضافة إلى امكانية مشاركة صورك مع مستخدمين آخرين.

5. Pixlr


برنامج تعديل الصور للاندرويد Pixlr هو محرر يمكنك استخدامه لتعديل وتحسين الصور الخاصة بك من خلاله استخدام مثل التصحيح التلقائي أو المزج متعدد الطبقات أو التصميم وإذا كنت تتحكم في التصوير الفوتوغرافي ، فيمكنك تحسين الصور من خلال الإعدادات المسبقة لـ Pixlr أو المزيد من الميزات المتقدمة مثل إنشاء الأقنعة وغيرها الكثير.



أحدث أقدم