🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 3 برامج حذف الصور المكررة للاندرويد لعام 2024



افضل 3 برامج حذف الصور المكررة للاندرويد

1. Duplicate Photo Remover


Duplicate Photo Remover برنامج حذف الصور المكررة مجاناً يحل أي مشكلة تتعلق بتنزيل محتوى الوسائط المتعددة بشكل متكرر ، والتقاط صور IDR متطابقة مرارًا وتكرارًا من أجل تحرير مساحة التخزين .

وهو يوفر القدرة على تحسين وتنظيم تخزين الذاكرة لأي هاتف محمول أو جهاز لوحي ، من خلال نفس عمليات الكشف عن الصور المكررة ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يكتشف بطريقة ذكية هذه الملفات التي تقبل تنسيقات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتمييز الصور وإلغاء تحديدها لحذفها نهائيًا من الجهاز.


2. Duplicate Files Fixer -Remover


Duplicate Files Fixer -Remover برنامج حذف الصور المكررة للاندرويد يمكنك من خلاله العثور على الملفات المكررة وإزالتها من جهاز Android الخاص بك بحيث يمكنك استعادة مساحة تخزين إضافية دون الكثير من اللغط.

يقوم البرنامج بمسح محتويات الملفات المكررة بغض النظر عن اسم الملف وتنسيقه ، مع السماح لك باختيار مجلدات المسح الضوئي وأيضًا حسب نوع الملف ، بحيث يتمتع مستخدموه بالقدرة على إضافة أو استبعاد مجلد الهاتف المحمول للسماح بمسح التطبيق للحصول على نسخة مكررة.

3. Remo Duplicate Photos Remover


Remo برنامج حذف الصور المكررة الذي يسمح لك بتنظيف الجهاز وفي نفس الوقت تحرير مساحة تخزين أكبر للحصول على تشغيل سريع ، يتم ذلك من خلال البحث عن جميع الصور المكررة والمتشابهة في معرض الصور الخاص به ؛ باستخدام فحص ذكي وفعال للغاية .

ايضاُ يمكنه محو الملفات المكررة على بطاقة SD الداخلية والخارجية . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على علامة تلقائية ويسمح لك بتحديد الصور من مجموعة للاحتفاظ بأفضل الصور.




أحدث أقدم