🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ماك Mac 2024



هناك العديد من حالات البرامج الضارة لنظام التشغيل macOS التي تهدد أمن جزء كبير من مستخدمي نظام التشغيل هذا ، كانت هناك فيروسات متنقلة أصابت شبكات كاملة من أجهزة كمبيوتر Mac ، وأحصنة طروادة التي سمحت للقراصنة بالاتصال عن بعد بأجهزة الكمبيوتر ، وحتى العديد من برامج الفدية التي جعلت المستخدمين يرون كيف أن ملفات Mac الخاصة بهم ، انتهى بها الأمر بالتشفير.

افضل 7 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ماك Mac

لاشك أن Mac أكثر أماناً من Windows ومع ذلك ، فهو عرضة للاصابة بالفيروسات ، لهذا السبب ، سنتعرف في هذه المقالة على افضل 7 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر والتي يمكنك استخدامها مجاناً لتنظيف الماك من الفيروسات ومن جميع التهديدات الاخرى.


1. Sophos Home Premium


برنامج سوفوس احد افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر لنظام التشغيل ماك ، يحتوي على أحد أكثر محركات مكافحة الفيروسات تقدماً والتي يمكن أن نجدها في هذا النوع من البرامج.

انه قادر على حماية جهازك الكمبيوتر في الوقت الفعلي وتنظيف الماك من الفيروسات ومن جميع التهديدات الاخرى التي تعرضك للخطر.

النسخة المجانية من البرنامج كافية لمعظم المستخدمين ، بينما النسخة المدفوعة تحتوي على ميزات اكثر ووحدات أمان إضافية كالحماية من برامج الفدية.



2. Airo


Airo برنامج مضاد للفيروسات حصري لنظام macOS يوفر أفضل وسائل الحماية ضد جميع أنواع البرامج الضارة وتهديدات الكمبيوتر التي قد تعرضك للخطر.

يحتوي على محرك تحليل قوي في الوقت الفعلي ، بالإضافة إلى الحماية من التهديدات الأقل شهرة بفضل نظام الذكاء الاصطناعي القوي الذي يوفره.


3. Avast Free Mac Security


Avast أحد أشهر وافضل برامج حماية من الفيروسات للماك بوك ، مجاني للاستخدام ويوفر حماية عالية للكمبيوتر Mac الخاص بك ومن التهديدات الرئيسية المخفية في الشبكة ، بالإضافة إلى محرك مكافحة الفيروسات الخاص به ، فإن Avast قادر على حمايتك من البريد الإلكتروني الضار ومراجعة أمان Wi-Fi.


4. Avira Free Antivirus


يعد Avira أحد أشهر برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ، خفيف جداً ولايؤثر ابداً على موارد النظام وهو سهل الاستخدام للغاية ، حتى نتمكن من فحص جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة ، وبالطبع فعال للغاية ، حيث إنه قادر تنظيف الماك من الفيروسات والبرامج الضارة التي قد تصيب نظام التشغيل macOS.


5. Malwarebytes


مالواربيتس مضاد فيروسات للماك سريع وخفيف ، يوفر لك حماية من جميع التهديدات التي لا تكتشفها برامج مكافحة الفيروسات الأخرى ، ويسمح لك بتنظيف الماك من الفيروسات والتخلص من البرامج الإعلانية والبرامج غير المرغوب فيها التي قد تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للخطر.


6. Bitdefender Antivirus


Bitdefender برنامج مكافحة الفيروسات للماك قادر على حماية جهازك الكمبيوتر في الوقت الفعلي من جميع الفيروسات والبرامج الضارة وحتى برامج الفدية.

وهو يحتوي على وحدات حماية من البرامج الإعلانية ، واتصال VPN للتصفح الخاص ، كما أنه يتحكم في النسخ الاحتياطية لـ Time Machine لتجنب المتاعب.


7. Intego Mac Internet Security


Intego احد افضل برامج الحماية من الفيروسات للماك التي يمكنك استخدامها ، يحتوي على محرك قوي لتحليل الفيروسات ، إلى جانب التحديثات المتكررة والسحابة ، بهذا ستكون قادر على تنظيف الماك من الفيروسات والحماية في جميع الاوقات.




أحدث أقدم