🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل بدائل متجر Google Play لتنزيل آلاف التطبيقات والالعاب على الاندرويد 2024



أفضل بدائل متجر Google Play لتنزيل آلاف التطبيقات والالعاب على الاندرويد

لاشك ان Google Play هو افضل متجر تطبيقات اندرويد يمكنك استخدامه في هاتفك الاندرويد لعدة ميزات ابرزها:

  • امكانية تثبيت التطبيقات والالعاب مجاناً مع التحديث التلقائي المستمر.
  • عند إجراء عملية شراء ويريد المستخدم إلغاء عملية الشراء أو إرجاعها ، يتم إرجاع العملية في غضون ساعتين ويمكن طلب استرداد الأموال.
  • يوفر مجموعة متنوعة من المنتجات والتطبيقات والالعاب والأفلام والكتب والمزيد.
  • جميع التطبيقات التي يتم تنزيلها خالية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
  • إنه متجر موثوق به واَمن تماماً.
  • في التعليقات ، يمكنك قراءة تجربة المستخدمين الآخرين الذين يستخدمون التطبيق مما يساعدك هذا على اختيار تنزيله او لا.

وعلى الرغم من كونه متجر تطبيقات اندرويد ممتاز يأتي كتطبيق افتراضي لجميع أجهزة Android ، إلا أنه ليس الوحيد الموجود في السوق ، ومع ذلك يحتوي على بعض المشاكل لعل ابرز عدم توفر بعض التطبيقات او الالعاب بسبب سياسات جوجل او القيود الجغرافية على بلد معين ، لهذه الاسباب ؛ ولعدة اسباب اخرى سنشارك فيما يلي قائمة مميزة من افضل متاجر التطبيقات التي يمكنك استخدامها بدلاً او مع Google Play على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد ، والتي يمكنك استخدامها للعثور على الاَف التطبيقات والالعاب التي يمكن تنزيلها وتثبيتها مجاناً دون اي قيود.


1. Mobogenie


Mobogenie متجر تطبيقات رائع يسمح لك بتنزيل أي نوع من الأشياء مثل التطبيقات والالعاب والأفلام الوثائقية ونغمات الرنين والخلفيات وغيرها الكثير.

انه متجر يوفر مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المجانية التي يمكنك تثبيتها مجاناً على هاتفك الاندرويد إلى جانب الخلفيات الرائعة المناسبة لجميع الشاشات.

لاشك انه بديل قوي لـ متجر جوجل بلاي يوفر امكانية تنزيل التطبيقات المدفوعة مجاناً فضلاً عن تلك التطبيقات التي عليها قيود جغرافية.

2. SlideMe


سلايد مي هو متجر تطبيقات اندرويد يحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها على هاتفك الاندرويد بأمان ، وهو لايستهلك من مساحة التخزين وبمجرد تثبيت التطبيقات سيتم ربطها بمتجر Play للتأكد من امانها وتحديثها باستمرار كما لو كنت قد قمت بتنزيلها من هناك.

ستتمكن من تحميل تطبيقات الاندرويد على شكل ملفات APK بحيث يمكن اعادة تثبيتها في اي وقت.



3. Uptodown


Uptodown اشهر متجر تطبيقات للاندرويد وافضل بديل لـ جوجل بلاي يمكنك استخدامه على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد ، يتيح لك تنزيل الاَف التطبيقات والالعاب بتنسيق APK بشكل قانوني وبأمان.

الأكثر إثارة للاهتمام هو أن جميع التطبيقات مجانية تماماً ، ويمنحك فرصة تنزيل التطبيقات المدفوعة من متجر Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.


4. APKMirror


APKMirror عبارة عن متجر تطبيقات يتيح لك تنزيل مئات التطبيقات والالعاب بسرعة وسهولة ، ويمكنك التأكد من أن كل لعبة او تطبيق تقوم بتنزيله تم التحقق منه بنسبة 100٪ وأنه خالي من الفيروسات التي يمكن أن تلحق الضرر بجهازك .


5. Malavida


Malavida متجر تطبيقات اندرويد مشهور جداً ، متاح على الإنترنت ويسمح لك بتنزيل جميع التطبيقات والالعاب التي تريدها بكل سرعة وسهولة.

يتميز بسرعة تنزيل كبيرة مقارنة بالمتاجر الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التأكد من أن كل شيء تم التحقق منه تماماً ، ويضمن ذلك عدم إصابة أي لعبة او تطبيق بفيروسات أو برامج ضارة.


6. Amazon Appstore


Amazon Appstore متجر تطبيقات اندرويد من Amazon افضل ميزاته انه يمكنك العثور على عروض أفضل من حيث التطبيقات المدفوعة مقارنة مع متجر Google Play ، ويمكنك ايضاً كسب مكافآت داخل بعض الألعاب إذا قمت بتنزيلها من Amazon.


7. Apk Pure


Apk Pure متجر تطبيقات اندرويد متوفر بعدة لغات ذو تصميم مشابه جداً بـ Google Play ويحتوي على مئات الاَلاف من التطبيقات والالعاب التي يمكن تحميلها مجاناً بتنسيق APK ، فضلاً عن الأدوات المهمة جداً حيث يمكن تحديث التطبيقات تلقائياً ، فقط من خلال وجود اتصال بالإنترنت.


8. Aptoide


آبتويد ‏ هو متجر تطبيقات للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ، يقدم بشكل أساسي جميع أنواع التطبيقات ، المجانية والمدفوعة ويضم أكثر من 100 ألف تطبيق ولعبة يمكن تنزيلها بأمان ودون اي قيود.





أحدث أقدم