🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

قائمة بـ افضل 15 برنامج دردشة فيديو عشوائي لعام 2024



برنامج دردشة فيديو

إذا كنت من الاشخاص الذين يرغبون في تكوين صداقات عبر الانترنت ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح حيث اننا سنتعرف فيما يلي على قائمة بـ افضل 15 برنامج دردشة فيديو عشوائي والتي يمكنك استخدامها مجاناً للتواصل مع أشخاص جدد والتحدث معهم ومقابلتهم.

1. Azar



Azar أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني يتيح للمستخدمين تطبيق عوامل تصفية البحث للدردشة مع الأشخاص المجهولين ، ومن بينها يمكن اختيار المنطقة أو جنس الشخص كما يرغب المستخدم للدردشة معه.

اضافة إلى ذلك ، يسمح برنامج دردشة فيديو عشوائي هذا بتحديد ما إذا كنت تريد التحدث في وضع النص أو الصوت أو الفيديو إلى جانب العديد من الوظائف الاخرى.



2. Flurv


برنامج دردشة فيديو

Flurv أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي يضم ملايين المستخدمين حول العالم ، يمكن من خلاله الالتقاء والدردشة مع أي شخص عشوائي حول العالم.

من وظائفه المميزة العمل كموقع للمواعدة حيث يسمح للمستخدمين بمعرفة من كان مهتماً بالملف الشخصي الخاص بهم ، يمكن استخدام برنامج دردشة فيديو عشوائي هذا في الوضع المجاني ، على الرغم من أنه يحتوي أيضاً على نسخة مدفوعة تتضمن خيارات إضافية معينة بالإضافة إلى الخيارات الأساسية التي يوفرها الإصدار المجاني ، ولكن ليس من الضروري شرائها إذا لم تكن مهتماً.

3. Sweet Citas


برنامج دردشة فيديو

Sweet Citas انه برنامج دردشة فيديو عشوائي بسيط يمكن من خلاله التعرف على اشخاص جدد والدردشة معهم والالتقاء بهم.

تشمل افضل ميزات برنامج دردشة فيديو عشوائي هذا خاصية تسمى "الهمس" عبرها يمكنك إرسال الرسائل التي يتم حذفها تلقائياً بعد قراءتها من قبل المستلم ، ايضاً يوجد خيار آخر لتكوين مجموعات ذات اهتمامات معينة ، حيث يمكنك المشاركة مع أشخاص لديهم نفس اهتماماتك  للالتقاء بهم وتكوين صداقات جديدة.

4. MeetMe


برنامج دردشة فيديو

MeetMe برنامج بسيط مصمم لأجهزة Android و iOS متعدد اللغات ، يمكن من خلاله البحث عن أشخاص بالقرب منك لبدء الدردشة معهم او الالتقاء بهم وتكوين صداقات جديدة.

انه برنامج دردشة فيديو مجاني لديه نسخة مدفوعة إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الخيارات المتقدمة.

5. Bigo Live


برنامج دردشة فيديو

Bigo Live برنامج دردشة فيديو عشوائي لأجهزة Android ، يوفر لمستخدميه امكانية إجراء دردشة فيديو عشوائية مع أشخاص مجهولين من جميع أنحاء العالم.

من خلاله يمكنك التحدث عن طريق مكالمات الفيديو أو الرسائل النصية أو الصوت أو أي وضع تريده  وهو متوفر في 150 دولة ، يستخدمه بعض الأشخاص لمشاركة اللحظات الخاصة بهم مع مستخدمين آخرين ، بالإضافة إلى مقابلة أصدقاء جدد.

إذا كنت احد الأشخاص الذين يمتلكون مواهب فريدة وترغب في إظهارها للعالم ، فإن برنامج دردشة فيديو عشوائي هذا سيجعل الأمر أسهل بالنسبة لك ، أيضاً يتيح لك كسب المال أو تلقي الهدايا من أجل موهبتك.

6. Chatspin


برنامج دردشة فيديو

Chatspin برنامج دردشة فيديو عشوائي يوفر لمستخدميه غرف دردشة آمنة للتعرف على اشخاص جدد والدردشة معهم عبر عوامل تصفية أمان مختلفة.

وهو يسمح لك بإجراء دردشة فيديو أو دردشة نصية فقط ، اعتماداً على تفضيلات كل مستخدم ، كما هو متوفر في 12 لغة مختلفة مما يسهل على الجميع استخدامه.

7. Camsurf


برنامج دردشة فيديو

Camsurf عبارة عن غرفة دردشة مجانية للمستخدمين من جميع انحاء العالم ، يمكن عن طريقها العثور على أشخاص للدردشة معهم وتكوين صداقات جديدة ، ستتمكن من إجراء دردشة فيديو أو من خلال تحديد المواعيد.

8. Qeep


برنامج دردشة فيديو

Qeep برنامج دردشة فيديو مجاني يستخدمه اكثر من عشرة ملايين مستخدم من كافة انحاء العالم ، يتضمن إمكانية مشاركة الصور داخل الدردشة إلى جانب العديد من الميزات الاخرى ، بالإضافة إلى سهولة الدردشة مع الأشخاص لتكوين صداقات جديدة.

من افضل ميزاته هو امكانية العثور على أشخاص قريبين من مكانك والدردشة معهم والالتقاء بهم.

9. Twoo


برنامج دردشة فيديو

Twoo أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات المفيدة ، تشمل مرشح البحث حسب فئة الاهتمام التي من خلالها يمكنك العثور على شخص لديه أشياء مشتركة معك ، اضافة إلى إمكانية معرفة من شاهد ملفك الشخصي والمزيد.

10. Between


برنامج دردشة فيديو

Between أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي يمكنك اختياره إذا كنت شخصاً خجولاً يجد صعوبة في تكوين صداقات ، متوفر لأجهزة Android و iOS ، ويمكنك استخدامه مجاناً دون اي قيود.

يقدم لك برنامج دردشة فيديو عشوائي Between كل من خدمات الدردشة عبر الإنترنت وخدمات المواعدة وفقاً لاهتمام المستخدمين ، كما يوفر وظائف إضافية مثل عرض وقت الاتصال الأخير للأشخاص ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والملفات مع المستخدمين الاَخرين.

11. Live Talk


برنامج دردشة فيديو

Live Talk من افضل برامج الدردشة العشوائية الذي يوفر خدمات الدردشة مع الغرباء على مستوى العالم ، يمكن من خلاله مقابلة أشخاص جدد والدردشة معهم عبر مكالمات الفيديو او الدردشة النصية او مكالمات الصوت.

كما يمكن إنشاء غرف دردشة والتحدث مع 10 اشخاص دردشة فيديو جماعية ونصية مع امكانية استخدام مجموعة متنوعة من الملصقات والفلاتر لإضفاء الحيوية على محادثتك.

12. Tumile


برنامج دردشة فيديو

Tumile برنامج دردشة فيديو عشوائي ستتمكن عن طريقه من مقابلة أشخاص جدد من جميع انحاء العالم ، يوفر إمكانية البحث عن أشخاص لديهم اهتمامات مثلك لبدء علاقة دون اي مشاكل.

تشمل بعض الوظائف المرشحات والملصقات لوضع الفيديو الذي ستستمتع به بالعديد من المحادثات ، بالإضافة إلى أوضاع الدردشة المختلفة والتي ستجدها بالتأكيد مفيدة للغاية بالنسبة لك.

13. LivU


برنامج دردشة فيديو

LivU برنامج دردشة فيديو مشهور جداً للدردشة مع الغرباء وتكوين الصداقات بسهولة ، مصمم لأجهزة Android و iOS ، ويسمح لك باستخدامه عن طريق تسجيل الدخول من خلال حسابك على Facebook.

يسمح لك باختيار ما إذا كنت تريد إجراء محادثة فيديو أو مجرد دردشة نصية وصوتية. إذا اخترت خيار الفيديو ، فيمكنك أيضاً استخدام وظيفة التصفية أثناء الدردشة المباشرة وإضافة ملصقات إلى مقاطع الفيديو التي تنشئها.



أحدث أقدم