🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 بدائل اَمنة لمتجر Google Play لعام 2024



افضل 5 بدائل اَمنة لمتجر Google Play لعام 2020 
يعد متجر Google Play أفضل مكان لـ تحميل برامج اندرويد والالعاب المميزة ومع ذلك ، بالنسبة لبعض المستخدمين قد يكون متجر Play مقيداً للغاية.

ونظراً للعديد من الاسباب لايمكن الاعتماد على  مصدر واحد بشكل عام ويجب أن نبحث عن افضل البدائل لكل منتج ، لحسن الحظ هناك العديد من بدائل متجر Google Play المتوفرة على الانترنت والتي يمكنك من خلالها تحميل برامج اندرويد مجاناً بأمان دون اي قيود ، غير ذلك يقدم بعضها تطبيقات ليست متوفرة في متجر Google Play وإلى ماذلك من مميزات.

دعونا الاَن نتعرف على افضل 5 بدائل اَمنة لمتجر Google Play والتي يمكن تنزيلها واستخدامها في عام 2021.

1. Aptoide


تحميل برامج اندرويد

Aptoide من افضل بدائل Google Play التي يمكنك من خلالها تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر ، يوفر لك العديد من التطبيقات التي لا توجد بشكل عام في متجر Google Play ولذلك إذا كنت تبحث عن بديل لـ Google Play لتثبيت التطبيقات غير المتاحة بسبب التقييد الجغرافي أو غيرها من الاسباب ، فإن Aptoide هو الخيار الأفضل في هذه الفئة.

بالنسبة للأمان ، يتم تحميل تطبيقات APK مباشرة من قبل المطورين والتحقق منها بواسطة Aptoide من خلال العديد من الفحوصات الأمنية ، اي انه لا يوجد اي أطراف ثالثة تتلاعب بالعملية.



2. APKMirror


تحميل برامج اندرويد

APKMirror هو احد اكثر الخيارات شيوعاً التي توفر امكانية تحميل برامج اندرويد دون الحاجة لاستخدام متجر Google Play ، وعلى الرغم من أنه ليس سوقاً للتطبيقات بأشد الشروط صرامة ، إلا أنه بالتأكيد مستودع لجميع تطبيقات Android تقريباً التي يمكن العثور عليها في متجر Play.

وهو يعتبر خياراً قوياً لتنزيل التطبيقات المقيدة جغرافياً ، وستتمكن من تثبيت التطبيقات بسلاسة وإدارتها من خلال التطبيق APKMirror للاندرويد.

فيما يتعلق بالأمان ، APKMirror من الطراز الأول الذي يمكنك الوثوق به حيث يعد مكاناً رائعاً لـ تحميل برامج اندرويد دون أي قيود ، وهذا هو السبب في انه من افضل بدائل متجر Google Play.



3. F-Droid


تحميل برامج اندرويد

F-Droid هو متجر تطبيقات مجاني ، مفتوح المصدر من طرف مشروع يحتوي فقط على تطبيقات ذات برامج حرة أو مفتوحة المصدر.

وهو متجر تطبيقات ذو شعبية واسعة ،  يمكنك من خلاله العثور على تطبيقات آمنة لتثبيتها على هاتفك الاندرويد ، ولكنه يفتقر للكثير من التطبيقات الشائعة في حال قررت التخلي عن متجر Google Play ، ومع ذلك ستجد العديد من برامج اندرويد المفيدة للغاية والتي تكون مفتوحة المصدر.



4. AppGallery


تحميل برامج اندرويد

AppGallery هو متجر تطبيقات مخصص لأجهزة Huawei و Honor ، لنظام التشغيل Android منافس بشدة لـ متجر جوجل بلاي ، يستخدمه مايزيد عن 420 مليون مستخدم وهو يأتي مثبتاً مسبقاً مع جميع أجهزة Huawei المحمولة الجديدة.

يمكنك استخدام AppGallery على أي جهاز يعمل بنظام Android ومن خلاله ستتمكن من تحميل برامج اندرويد عديدة حيث هناك اكثر من 1.5 مليون تطبيق اندرويد ، بما في ذلك جميع التطبيقات الشهيرة وغيرها الكثير. انه بالفعل احد افضل بدائل Google Play.



5. Samsung Galaxy


تحميل برامج اندرويد

Galaxy Store هو متجر تطبيقات حصري لأجهزة Samsung ، بما في ذلك الهواتف التي تعمل بنظام Android والساعات الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية والمزيد.

يوفر لك الحرية الكاملة لتزيين جهاز Samsung الخاص بك كيفما تشاء ، من خلال اكتشف العديد من السمات والخلفيات والخطوط بالاضافة إلى ملايين التطبيقات التي يمكن تثبيتها على هاتفك الاندرويد ، انه احد افضل بدائل متجر جوجل بلاي لمستخدمي اندرويد.


أحدث أقدم