🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 برامج مكافحة الفيروسات للاندرويد 2024



افضل 8 برامج مكافحة الفيروسات للاندرويد

أنت تعلم بالفعل أن الفيروسات وبقية البرامج الضارة مثل أحصنة طروادة وبرامج التجسس والتصيد الاحتيالي أو البرامج الإعلانية تهاجم جميع أنواع المنصات ، لا يهم ما إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac أو Linux أو iPhone أو Android إذا كنت تتصفح الإنترنت ، فإنك تتعرض لنفس المخاطر مثل أي مستخدم آخر.

ومن المهم أن تضع في اعتبارك أنه كما هو الحال مع أجهزة الكمبيوتر ، هناك احتمال حقيقي لإصابة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد بالفيروسات والبرامج الضارة ، لذا فعلياً انت بحاجة إلى تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات في هاتفك الاندرويد للحماية من هذه المخاطر ، من ناحية أخرى يجب أيضاً مراعاة أن هناك رسائل بريد إلكتروني احتيالية وإعلانات مضللة يمكن أن تضر بهاتفك ويمكن للمتسللين سرقة المعلومات الشخصية من خلالها.

ولذلك ، فيما يلي سنشارك معكم قائمة بـ افضل 8 برامج مكافحة الفيروسات للاندرويد.

1. Bitdefender Mobile Security



Bitdefender Mobile Security من افضل برامج مكافحة الفيروسات للاندرويد عندما يتعلق الأمر بحمايتك من البرامج الضارة واكتشاف الهجمات الجديدة المحتملة ، انه برنامج يوفراكتشافاً لا مثيل له للبرامج الضارة المستندة إلى السحابة وتجربة ذكية ضد السرقة لجهاز Android الخاص بك ، مع عدم وجود تأثير فعلي على البطارية.

يتضمن العديد من ميزات مكافحة الفيروسات والسرقة ، والتي توفر لك الحماية الكاملة عند تصفح الإنترنت ، ونصائح لحماية خصوصيتك ، وبالطبع ماسح لمعرفة ما إذا كان هاتفك الاندرويد مصاباً بالفيروسات أم لا.

من ناحية أخرى ، يمكنك أيضاً الاستفادة من خدمة VPN المدمجة التي يوفرها لك ، على الرغم من أنك لن تجد وظيفة حظر المكالمات ، وإمكانية إنشاء نسخة احتياطية من جميع بياناتك أو الرقابة الأبوية.



2. Norton Mobile Security



Norton Mobile Security برنامج مكافحة الفيروسات الذي يثق فيه الجميع والحاصل على جوائز في توفير الحماية من البرامج الضارة والخبيثة.

يوفر على الهواتف الذكية امكانية حماية خصوصية مبتكرة ، واكتشاف الفيروسات وميزات محسّنة لمكافحة السرقة ، وحماية تصفحك للانترنت ، وفحص تطبيقات Android من البرمجيات الخبيثة.

باستخدام هذا البرنامج سيكون من السهل عليك إنشاء واستعادة نسخة احتياطية من بياناتك الشخصية ، سيتم قفل هاتفك المحمول تلقائياً في حالة إزالة بطاقة SIM وسيتم التقاط صورة للشخص باستخدام جهازك المفقود أو المسروق وغيرها الكثير من الوظائف.



3. Sophos Intercept X for Mobile‏



Sophos Intercept X for Mobile‏ برنامج مكافحة فيروسات مجاني يمكنك عن طريقه حماية هاتفك الاندرويد من أحدث البرامج الضارة والتهديدات عبر الإنترنت دون المساس بالأداء أو عمر البطارية.

يشتمل برنامج مكافحة الفيروسات هذا على أداة فعالة لفحص هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، والحماية من البريد العشوائي وكذلك حماية خصوصيتك ، حيث يمكنه اكتشاف التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى بياناتك الشخصية وتقييدها.

كما يتضمن أيضاً وظائف لاستعادة البيانات ومضاد للسرقة لحظر هاتفك وحذفه من مسافة بعيدة ، بالاضافة إلى امكانية تنشيط المنبه عن بُعد في حالة فقدت جهازك أو تمت سرقته ، وكذلك تتبع موقعه في جميع الأوقات.



4. Kaspersky Mobile Antivirus



Kaspersky Mobile Antivirus أفضل مضاد فيروسات أندرويد يستخدم التعلم الآلي لمكافحة التهديدات ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة بدءاً من حماية هاتفك من البرامج الضارة والفيروسات إلى إمكانية تحديد موقعه في حالة تمت سرقته أو فقده.

يقدم لك ايضاً وظائف مكافحة السرقة ، بالإضافة إلى حظر المكالمات من الإعلانات التجارية أو الأشخاص الذين لا ترغب في التحدث إليهم وحماية تصفح الانترنت.

من مميزاته ايضأ امكانية حظر التطبيقات والمواقع والملفات المشبوهة والتحكم في الوصول إلى تطبيقات محددة ومراقبة المكالمات وغيرها الكثير.



5. Avast Mobile Security



Avast Mobile Security مضاد فيروسات للاندرويد قادر على حماية خصوصيتك من خلال إبقاء الدخلاء بعيدين عن أعمالك، سواء عبر الإنترنت أو على هاتفك ، كذلك امكانية تأمين صورك وتطبيقاتك باستخدام رمز PIN ، أو باستخدام نمط سري، أو كلمة مرور ببصمات الأصابع.

ايضاً يوفر لك VPN مدمج يمكن عن طريقه إخفاء نشاطك عبر الإنترنت وفتح المواقع المحجوبة المقيدة جغرافياً.

ستتمكن من خلاله ايضاً اكتشاف جميع انواع الفيروسات تقريباً في الوقت الفعلي وجميع البرامج الضارة التي تم إنشاؤها حديثاً ، اكتشاف التطبيقات الضارة قبل تثبيتها ، الحماية من الروابط المصابة بالبرمجيات الخبيثة على الويب والتحقق من أمان أي شبكة Wi-Fi. 

انه بالفعل من افضل برامج مكافحة الفيروسات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد.



6. AVG AntiVirus



AVG AntiVirus من افضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لهواتف الاندرويد يوفر حماية من البرمجيات الخبيثة والتطبيقات المشبوهة والحماية ضد السرقة ، حيث يشتمل على أداة  Anti-Theft والتي من خلالها يمكن تعقب للهاتف عند تعرضه للسرقة وحظره عن بُعد.

بمجرد تثبيته على هاتفك ، يعمل بصمت لحمايتك من أحدث الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والتطبيقات والإعدادات غير الآمنة والمتصلين غير المرغوب فيهم والتهديدات السيئة الأخرى.



7. McAfee Mobile Security



McAfee برنامج مكافحة الفيروسات مجاناً يشتمل على الوظائف النموذجية لهذا المجال - الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس والمواقع والتطبيقات الضارة ، بالاضافة إلى الحماية من السرقة.

يوفر البرنامج الادوات اللازمة لتحسين أداء هاتفك أو جهازك اللوحي ، وأدوات الخصوصية للحد من البيانات التي تجمعها التطبيقات التي تستخدمها ، انه افضل برنامج لمكافحة الفيروسات للاندرويد وهو خيارك المثالي عندما يتعلق الأمر بحماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من الإصابة المحتملة بالمحتوى الضار.



8. Avira Antivirus Security



Avira مضاد فيروسات للاندرويد يوفر العديد من الميزات والحماية المطلوبة التي تريدها لهاتفك الاندرويد ، بالإضافة إلى الحماية من الفيروسات ، سيكون لديك حماية ضد برامج  الفدية ويمكنك التأكد من أن خصوصيتك وهويتك ستكونان في أمان أيضاً.

من المميزات التي يوفرها لك برنامج مكافحة الفيروسات هذا تحليل آلي للنظام بما في ذلك التطبيقات المثبتة ، حجب الذاكرة عن بعد ومحوها ، وظائف لحماية هويتك والقائمة السوداء لجهات الاتصال ، حماية البيانات الخاصة مثل الصور أو الفيديوهات أو الرسائل ، وظيفة لتحديد مكان الأجهزة المفقودة أو المسروقة ، تجنب الوصول غير المصرح به إلى التطبيقات المثبتة على هاتفك وغيرها الكثير.





أحدث أقدم