🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

مراجعة هاتف ZTE nubia Red Magic 5S المخصص للالعاب




التصميم


من بداية فتح العلبة من الواضح بالفعل أن Red Magic 5S هو هاتف مخصص للالعاب ، تصميمه يشبه إلى حد كبير Red Magic 5G ، باستثناء الالوان.

على الرغم من ان هناك اختلافات في اللون الفضي، إلا أن نموذج "Pulse" ثنائي اللون الذي تمت تجربته كان لافتًا للنظر للغاية ، هذا يعني أن 5S يبرز بسهولة من العدد المتزايد للهواتف التي تركز على الألعاب.

الجهاز يبدو قوياً للغاية ، على الرغم من أنه يتميز بتصميم زجاجي بالكامل مع طلاء معدني موجود على الجزء الخلفي مايجعله مقاوم لبقع بصمات الأصابع.

تقدم Nubia أيضاً خيارات 60 و 90 هرتز ، مما يساعد على حفاظ البطارية ، ولكن لتحقيق أقصى استفادة من هذا الهاتف ، عليك ضبطه على 144 هرتز ، بالإضافة إلى الفوائد الواضحة للألعاب ، ستلاحظ أيضاً تطورات كبيرة في استخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية على غرار "التمرير اللانهائي".


يتميز هاتف Red Magic 5S أيضاً بأنه لا يحتوي على أي شق على الإطلاق ، مع وجود حواف صغيرة أعلى وأسفل الشاشة التي تمنح الهاتف تصميماً متماثلاً وجذاباً.

في الجزء العلوي ، ستجد نفس المستشعر بدقة 8 ميجابكسل مثل سابقه على الرغم من أنه يتمتع الآن بمجال رؤية واسع يبلغ 120 درجة ، ومن المثير للاهتمام أن هذا لا يسمح بفتح قفل الوجه ، لذا سيتعين عليك الاعتماد على مستشعر بصمة الإصبع البصري المحسن كثيراً على الشاشة.

على الجانب الآخر ، يوجد شريط تمرير مادي لتنشيط مساحة الألعاب ، بالإضافة إلى موصل ذكي للعديد من الملحقات التي تقدمها Nubia.

من المخيب للآمال أن درج بطاقة SIM المزدوجة لا يدعم التخزين القابل للتوسيع ، ولكن لا يزال لدينا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات.

الألعاب



يتم تشغيل Red Magic 5G بواسطة أحدث شرائح Snapdragon 865 من Qualcomm ، والتي يتم دمجها مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعدل تحديث رائد في الصناعة يبلغ 144 هرتز لتقديم أفضل تجربة ألعاب محمولة.

يوفر 5S أداءً فائقاً للألعاب ويمكنه التعامل مع أكثر الألعاب كثافة في الرسومات على متجر Google Play دون عناء مثل Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile و Asphalt 9 وغيرها الكثير.

يتم تحسين تجربة الألعاب من خلال Game Space ، وهو وضع مخصص للألعاب المحمولة ، يتم تنشيطه بواسطة شريط التمرير على جانب الهاتف ، حيث انه يوفر أدوات لزيادة الأداء إلى الحد الأقصى وتقليل الانحرافات والحفاظ على تشغيل الجهاز بكامل طاقته.

الأداء العام


ربما ليس من المستغرب أن يمتد الأداء الممتاز لـ Red Magic 5S إلى الاستخدام اليومي العام ، يعني معدل التحديث البالغ 144 هرتز أن كل شيء يبدو أكثر خصوصية ، ولا يمكن أن ينافسه سوى عدد قليل من الهواتف من ناحية المواصفات.

تم تسليط الضوء على هذا في نتائجه المعيارية ، حيث يظهر أنه أكثر من مجرد منافسة لأفضل هواتف الألعاب في السوق.

الكاميرات


يأتي Red Magic 5S مع مجموعة ثلاثية من الكاميرات الخلفية ، مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مقترن بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وماكرو 2 ميجابكسل.

في الإضاءة الجيدة ، ينتج الهاتف لقطات مبهجة من الناحية الجمالية ، لكن التشبع القوي يجعلها نادراً ما تكون حقيقية.

فيما يتعلق بالفيديو ، فإن 5S قادرة على التقاط 8000 صورة بمعدل 30 إطاراً في الثانية ، مقارنة بـ 15 إطاراً في الثانية على Red Magic 5G.

البطارية


يأتي Red Magic 5S بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ، وتحت الاختبار تبين انه يدوم بشكل متواصل لمدة 11 ساعة ، اي أن عمر البطارية أعلى من المتوسط ​مقارنة مع الهواتف الاخرى.

الهاتف لايدعم الشحن اللاسلكي ، وهو يستغرق حوالي 90 دقيقة ليتم شحنه بالكامل ، انها نسبة سريعة لكن العديد من الهواتف الحديثة تجاوزته في هذه النقطة.

السعر


سعر Red Magic 5S هو نفس سعر 5G بتكلفة 685 دولار امريكي مقابل 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين ، ومن المثير للاهتمام أن سعره مطابق لسعر Black Shark 3 ، والذي يتناسب مع تكلفة Red Magic 5G.

المواصفات


  • نظام التشغيل  : أندرويد إصدار 10.0.
  • ابعاد الهاتف : 168.6 × 78 × 9.8 ملم.
  • نوع الشاشة : AMOLED كابستيف تدعم اللمس ، 16 مليون لون بحجم 6.65 بوصة وبكثافة 1080 × 2340 بكسل ، نسبة 19.5:9 ، 388 بكسل في البوصة.
  • الكاميرا الخلفية : ثلاثية 64 ميجابكسل + فلاش LED.
  • الكاميرا الأمامية : 8 ميجابكسل ، بجودة 1080 بكسل 30 لقطة في الثانية.
  • نوع المعالج : Qualcomm SM8250 Snapdragon 865 7 nm+.
  • سرعة المعالج : ثماني النواة (1x2.84 GHz Kryo 585 & 3x2.42 GHz Kryo 585 & 4x1.8 GHz Kryo 585).
  • معالج رسومي : Adreno 650.
  • أجهزة الاستشعار : البصمة ، التسارع ، الدوران ، التقارب ، البوصلة.
  • الذاكرة الداخلية : 128 جيجابايت و 8 جيجابايت رام ، 256 جيجابايت مع 12/16جيجابايت رام ، UFS 3.1.
  • البطارية ليثيوم بوليمر 4500 مللي أمبير ، غير قابلة للإزالة.
  • الوزن :  220 جرام.




أحدث أقدم