🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج كيبورد للايفون لعام 2024



كيبورد للايفون

1- Swiftkey Keyboard


كيبورد للايفون

Swiftkey Keyboard كيبورد للايفون مميز من مايكروسوفت يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي ايفون ، ويوفر الكثير من الميزات مثل التصحيح التلقائي ، إرسال الرموز التعبيرية والصور المتحركة GIF مع دعم كافة اللغات تقريباً إلى جانب ميزة التنبؤ السريعة وغيرها الكثير.

برنامج لوحة المفاتيح هذا يتعلم ويتكيف ليلائم طريقتك الفريدة في الكتابة ، بما في ذلك لهجة الكتابة ، واللغة العامية ، والألقاب ، وخيارات الرموز التعبيرية ، بالفعل انه افضل لوحة مفاتيح يمكنك استخدامه على هاتفك الايفون.



2- Bitmoji


كيبورد للايفون

كيبورد الايفون Bitmoji يوفر كل ما تحتاجه لاحتياجات الكتابة الخاصة بك ، من الاقتراحات النصية إلى التنبؤ التلقائي وإلى ما ذلك ، وهو يركز بشكل كبير على الرموز التعبيرية ، حيث يقدم مجموعة واسعة منها للتعبير عن حالتك المزاجية.

انها لوحة مفاتيح ايفون المثالية لمن يرغب في الحصول على الكثير من الايموجي لاستخدامها في محادثاته الخاصة.



3- Fleksy 


كيبورد للايفون

Fleksy هي لوحة المفاتيح الايفون المثالية التي يمكن أن تساعدك على تحسين قدرتك على الكتابة مع امكانية تخصيصها وفقاً لاحتياجاتك ، توفر لك كتابة سلسة وسريعة وتتميز بأكثر من 800 رمز تعبيري التي يمكن استخدامها اثناء الكتابة.

الجانب الأكثر تميزاً في كيبورد للايفون هذا هو نظام الإيماءات لإدخال المسافات والنقاط والتصحيح أثناء الكتابة ، إلى جانب احتوائه على العديد من السمات التي يمكن الاختيار من بينها بسهولة ، كما يوفر تصحيحاً تلقائياً دقيقاً للغاية في العديد من اللغات إلى جانب التنبؤ الدقيق وصور متحركة وملصقات يمكن استخدامها في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.



4- FancyKey



كيبورد للايفون

إذا كنت تبحث عن كيبورد للايفون يوفر الكثير من خيارات التخصيص فافضل مايمكن اختياره هو FancyKey والذي يحتوي على اكثر من 120 خط و 50 من السمات التي يمكن الاختيار من بينها مع ميزات التنبؤ التلقائي الذكية والتصحيح التلقائي.

5- Grammarly Keyboard



كيبورد للايفون

Grammarly Keyboard افضل كيبورد للايفون  يساعد المستخدمين في التدقيق اللغوي وتحرير أي محتوى مكتوب لأي أخطاء إملائية أو علامات ترقيم أو نحوية في النصوص والمستندات والرسائل ومنشورات الوسائط الاجتماعية.


أنه كيبورد للايفون يعمل على تحسين مهاراتك في الكتابة والقواعد حيث يكتشف بشكل تلقائي الأخطاء النحوية ويظهر لك الكلمة الصحيحة مع شرح موجز لكل تصحيح.

6- Blink Keyboard



كيبورد للايفون

Blink Keyboard كيبورد للايفون يتيح لك الكتابة بشكل أسرع واكثر راحة ، انه لوحة مفاتيح ايفون مجاني بسيط وفعال ، يحتوي على الكثير من الميزات المفيدة والمثيرة التي ستساعدك على الكتابة بشكل أفضل وأسرع.

من الميزات التي يوفرها لك التصحيح التلقائي ، امكانية تغيير حجم لوحة المفاتيح للهواتف الأكبر حجماً ، تحريك المؤشر ، النص السريع للعبارات المستخدمة بشكل متكرر أو لإدراج رسائل البريد الإلكتروني أو العناوين ، ودعم اللغة ، والسمات والخطوط ، واقتراحات الكلمات ، و QWERTY ، و AZERTY بلاضافة إلى دعم الإيماءات ووضع اليد الواحدة وما إلى ذلك.


7- RainbowKey



كيبورد للايفون

RainbowKey كيبورد للايفون يشبه إلى حد كبير Go Keyboard ويوفر للمستخدمين آلاف سمات لوحة المفاتيح للاختيار من بينها إلى جانب اكثر من 5000 إيموجي وملصق جديد ، متحرك وثلاثي الأبعاد.

ايضاً يمكنك استخدام صور GIF المضحكة والخطوط الأنيقة ، وتأثيرات وأصوات ورموز تعبيرية مع دعم الكتابة بيد واحدة والتنبؤ الذكي بالرموز التعبيرية والتصحيح التلقائي وميزة تحريك المؤشر والمزيد.



8- Better Fonts



كيبورد للايفون

إذا كنت تبحث عن افضل لوحة مفاتيح تسمح لك بكتابة خطوط رائعة ومبهجة يمكنك تجربة Better Fonts حيث يوفر لمستخدميه مجموعة كبيرة من أنواع الخطوط المختلفة للكتابة.



9- ‎GIF Keyboard



كيبورد للايفون

إذا كنت تبحث عن كيبورد للايفون يوفر الكثير من صور GIF ، افضل خيار يمكنك استخدامه هو ‎GIF Keyboard والذي يسمح للمستخدمين بالبحث عن الصور المتحركة GIF واستكشاف الفئات وحفظها لاستخدامها في الدردشة.

تحميل ‎GIF Keyboard


10- Flash Keyboard



كيبورد للايفون

Flash Keyboard برنامج لوحة مفاتيح ايفون قابلة للتخصيص بشكل كبير ، وهي تشتهر بتنبؤها الذكي اثناء الكتابة لاقتراح الكلمة التالية المنطقية او المناسبة.

ايضاً يوفر مجموعة كبيرة من السمات لتخصيص مظهر كيبورد ايفون هذا مع إمكانية إنشاء ملصقات خاصة باستخدام القوالب.



أحدث أقدم