🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج لعمل روت للاندرويد من وبدون الكمبيوتر 2024



إذا كنت تستخدم هاتفاً ذكياً يعمل بنظام Android فقد تكون على دراية بالروت (جذر الهاتف) هو عملية برمجية تتم في نظام الأندرويد لفتح المجال لبعض التطبيقات التي تحتاج إلى صلاحية الروت للوصول إلى جذر نظام الأندرويد المبني على نواة لينكس بشكل أعمق لتستطيع التغيير أو التعديل عليها، مع إضافة مميزات جديدة على النظام أو الاستفادة من الطبقات البرمجية ذات المستوى القريب جداً من العتاد أو ما يُعرف بالجذر، وهو ما يسمى بنواة النظام.

افضل 7 برامج لعمل روت للاندرويد من وبدون الكمبيوتر

يمكن ان تتسبب عملية الروت الغير صحيحة إلى عطب نظام الهاتف حينها عليك عمل سوفتوير لهاتفك هذا وبالاضافة إلى التهديدات الأمنية ما بعد الروت جراء كسر حاجز الحماية التي تضعه الشركة المصنعة ، ومع ذلك فإن النقاط الإيجابية في Android المتجذر تطغي على النقاط السلبية.

لكسر حماية الهاتف ؛ بمعى اجراء عملية الروت ، انت كمستخدم عادي ليس لديه اي خبرة بحاجة إلى بعض ادوات الروت السهلة والتي تكون عادة لاتطلب اي اجراءات معقدة فقط بنقرة واحدة او اكثر ستتمكن من عمل روت للهاتف دون الحاجة لشخص خبير.

في هذه المشاركة سنتعرف على قائمة بافضل 7 برامج يمكن من خلالها عمل روت لهاتفك الاندرويد ببضع نقرات ، عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر وعمل روت من الكمبيوتر.

قبل البدء تحتاج إلى تنشيط خيار تصحيح أخطاء USB على هاتفك.


1. برنامج روت KingoRoot


KingoRoot افضل برنامج روت يمكنك استخدامه مجاناً لتجذير هاتفك الاندرويد ، ومع ذلك يجب أن تمتلك جهاز كمبيوتر لاستخدام KingoRoot حيث ستحتاج إلى توصيل جهاز Android الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل USB وتثبيت KingoRoot  على الكمبيوتر وبنقرة واحدة سيعمل KingoRoot تلقائياً على منح صلاحية الروت لهاتفك الاندرويد.

برنامج روت للاندرويد هذا يدعم Android 2 والإصدارات الأحدث.



2. برنامج روت Root Genius


Root Genius برنامج روت للاندرويد اَخر يمكنك من خلاله عمل روت لهاتفك الاندرويد عن طريق جهازك الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

انه افضل برنامج لعمل روت من الكمبيوتر - مجاني للاستخدام ذو واجهة نظيفة ومنظمة بشكل جيد ، ولعمل روت ماعليك سوى تثبيت البرنامج على الكمبيوتر ومن ثم توصيل هاتفك عبر كابل USB واتباع التعليمات التي تظهر على البرنامج.


3. برنامج روت iRoot


iRoot افضل برنامج روت للاندرويد 2020 بنقرة واحدة ستتمكن من عمل روت لهاتفك الاندرويد عن طريق الكمبيوتر ، يتميز بكونه يحتوي على العديد من الوظائف قيود Beat ، وذاكرة ROM المخصصة و Kernels ، وإزالة الإعلانات غير الضرورية ، وتثبيت عدد لا يحصى من تطبيقات الطرف الثالث بالإضافة إلى تعزيز أداء الجهاز.

يدعم البرنامج اصدارات 4.4 KitKat والاقدم من نظام الاندرويد.


4. برنامج روت Framaroot


Framaroot افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر فبنقرة واحدة ومن خلال هاتفك الاندرويد فقط ستتمكن من عمل روت بنجاح بالاضافة إلى امكانية تثبيت برمجيات Exploit بسهولة على هاتفك لكن أحدث اصدارات اندرويد الثابتة لديها فرصة أقل للتجذير من خلال هذا البرنامج.


5. برنامج روت RootMaster


RootMaster برنامج روت للاندرويد قوي يعمل على تجذير الهاتف دون الحاجة لاستخدام جهاز كمبيوتر ويتيح لك التحكم في هاتفك الاندرويد بالكامل مثل إمكانية إلغاء تثبيت البرامج الافتراضية وتحسين التحكم في استهلاك الطاقة وغيرها الكثير.

لعمل روت سيتعين عليك فقط تثبيت التطبيق وتشغيله واتباع التعليمات التي تظهر لك ، إنه يعمل على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القديمة تقريباً Android 5.0 والاقدم.

انه افضل تطبيق لعمل روت على الاندرويد وهو الخيار الأمثل الذي يمكنك استخدامه الاَن.


6. برنامج روت TowelRoot


TowelRoot افضل برنامج روت خفيف يتيح لمستخدميه الوصول إلى الجذر بسهولة في غضون ثوانٍ ، لا شيء من العمليات معقدة بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بتشغيله واتبع التعلميات التي تظهر لك ، في غضون لحظة دون الحاجة إلى إعادة تشغيل Android ستتمكن من عمل روت بنجاح.

يمكن لـ افضل برنامج روت هذا عمل روت للاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد Android الإصدار 4.3 فما فوق.


7. برنامج روت Z4Root


افضل برنامج لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر يمكنه بسهولة عمل روت للأجهزة التي تعمل بنظام Android ذات الإصدار 4.3 والإصدارات الأحدث.

انه تطبيق لعمل روت سهل الاستخدام  ولايتطلب منك اي خبرة لاجراء العملية. 



أحدث أقدم