🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

إليك اسهل طريقة لوضع مقطع فيديو كخلفية على هاتف الاندرويد



من قال أن الخلفيات يجب أن تكون صوراً ؟ بفضل خلفيات Android الحية أو الخلفيات المتحركة ، من الممكن أيضاً استخدام مقاطع الفيديو كخلفيات على هواتف الاندرويد ، على الرغم من أنها ليست من المصنع فأنها تحتاج إلى تثبيت احدى البرامج التي تساعدك على القيام بذلك.

إليك اسهل طريقة لوضع مقطع فيديو كخلفية على هاتف الاندرويد

إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة جمالية على هاتفك الاندرويد ولا يمكنك العثور على أي خلفية متحركة تعجبك ، فمن خلال احدى البرامج يمكنك استخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك كخلفيات على الهاتف.

يوجد في Google Play العديد من البرامج التي من خلالها ستتمكن من استخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك كخلفيات.

افضل برنامج وضع فيديو خلفية للاندرويد يمكنك استخدامه على هاتفك الاندرويد هو Video Live Wallpaper‏ ، انه مجاني ويسمح لك بقص الفيديو ليتناسب مع هاتفك ، وهو أمر لا تفعله اغلب البرامج المماثلة.



Video Live Wallpaper‏


إليك اسهل طريقة لوضع مقطع فيديو كخلفية على هاتف الاندرويد

برنامج Video Live Wallpaper‏ يسمح لك بوضع مقطع فيديو كخلفية على هاتفك الاندرويد بكل سهولة ، أنه يحتوي على كل ما تحتاجه لوضع مقطع فيديو كخلفية.

وضع فيديو خلفية للاندرويد

بمجرد فتحه ، انقر على Choose Video وقم باختيار الفيديو التي ترغب بوضعه ، بعد اختيار الفيديو ، سيتم عرضه ، ويمكنك قصه كما يتناسب مع هاتفك ، في حال لم يكن الفيديو كاملاً. بعد إجراء القص ، اضغط على علامة الصورة في الشريط العلوي ، وستكون الخلفية جاهزة.

يؤدي القيام بذلك إلى إظهار معاينة للفيديو ، حيث يمكنك مشاهدته قبل استخدامه ، إذا كان كل شيء صحيحاً ، فاضغط على Apply وبذلك تكون قد انتهيت ، على الرغم من أنك إذا كنت تريد تغيير أي إعدادات إضافية ، فيمكنك الضغط على Settings ، والتي ستعيدك إلى البرنامج لأجراء التغييرات التي تريدها.





أحدث أقدم