🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 4 تطبيقات لتتبع أي هاتف اندرويد عن بُعد



افضل 4 تطبيقات لتتبع أي هاتف اندرويد عن بُعد

إذا كنت ترغب في تتبع هاتف أندرويد الخاص بطفلك او البحث عن الهاتف المسروق فهناك العديد من التطبيقات المصممة لهذا الغرض ، في هذه المشاركة سنتعرف على افضل 4 تطبيقات لتتبع أي هاتف بنظام اندرويد عن بُعد بحيث يمكنك معرفة مكان الهاتف المسروق وتحديد موقعه على الخريطة مع امكانية حذف البيانات التي عليه او اصدار رنين عالي او قفله عن بعد وغيرها الكثير من المزايا..

1. Google Find My Device


افضل 4 تطبيقات لتتبع أي هاتف اندرويد عن بُعد

Google Find My Device هو تطبيق شائع من Google ، وهو مصمم خصيصاً للتتبع ومعرفة مكان الهاتف المسروق عن طريق Gmail ، ومع ذلك يمكنك استخدامه ايضاً للعثور على هواتف عائلتك او حتى اصدقائك  طالما أن هاتفك يعمل ومتصل بالانترنت ولديك حق الوصول إلى حساب Google الخاص بالهاتف الاَخر.

من خلال برنامج تتبع هاتف أندرويد هذا ستتمكن من تحديد موقع الهاتف عن طريق جوجل مع امكانية حذف جميع البيانات المخزنة عليه او جعل الهاتف يصدر صوتاً عالياً.



2. Life360 - Family GPS Locator


افضل 4 تطبيقات لتتبع أي هاتف اندرويد عن بُعد

تم تطوير برنامج تتبع الهاتف هذا بواسطة Life360 ، وهو يسمح بتحديد موقع GPS موجه للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android للعائلة ، ويمكن أيضاً إنشاء مجموعتك الخاصة عن طريق إضافة الأصدقاء أو العائلة ، كذلك الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك ومشاهدة الموقع في الوقت الفعلي وغير ذلك الكثير.



3. Wheres My Droid


افضل 4 تطبيقات لتتبع أي هاتف اندرويد عن بُعد

Wheres My Droid هو تطبيق متكامل يساعدك على تتبع الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد ، انت بحاجة فقط إلى تثبيت التطبيق وتكوينه على الهاتف ، انه سهل الاستخدام ولايتطلب اي معرفة تقنية.

من خلاله يمكنك استخدام أوامر SMS لقفل الهاتف والحصول على إحداثيات GPS الخاصة به ، وعندما تكون بالقرب من الهاتف ، يمكنك جعله يصدر صوتاً لتسهيل العثور عليه.

 يتيح الإصدار المجاني من برنامج تتبع الهاتف هذا اصدار رنين ، تتبع الموقع ووقفله اوتهيئته ، بينما يمكن للاصدار المدفوع التقاط الصور وتنشيط الإنذارات المتعلقة بحركات الجهاز والوصول إلى سجل الموقع وتمكين التواصل مع جهات الاتصال وعرض إحصائيات الجهاز وغيرها الكثير.



4. Parental Control App & Location Tracker‏



Famisafe هو تطبيق رقابة أبوية يتيح لمستخدمي هواتف الاندرويد امكانية تتبع الهاتف ومعرفة موقعه بدقة عالية ، وعرض الموقع على الخريطة ، ويمكن ايضاً عرض وقت التحديث الأخير ومستوى بطارية الهاتف.

يمكنك الوصول إلى استخدام التطبيقات بواسطة الجهاز المراد مراقبته ، وتقييد وقت عرض الشاشة وحظر مواقع ويب معينة  ، أيضاً عرض تحذيرات بخصوص الصور والنصوص التي قد تكون غير مناسبة للصغار.

يقدم التطبيق نسخة تجريبية مجانية مع وصول محدود ، وسيتطلب الاشتراك بعد ذلك إذا كنت راضياً عن التطبيق.





أحدث أقدم