🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تسجيل شاشة للكمبيوتر ويندوز 10 مجاناً 2024



برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

Icecream Screen Recorder برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مجاني وسهل الاستخدام يسمح لمستخدميه بتسجيل أي جزء من الشاشة فيديو أو حفظه كلقطة شاشة ، يتيح لك امكانية تسجيل التطبيقات والألعاب ودروس الفيديو والندوات عبر الإنترنت والبث المباشر ومكالمات Skype وغير ذلك الكثير دون اي قيود.

انه افضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر مع الصوت وكاميرا الويب ، وهو متاح لجميع الانطمة بمافي ذلك Windows.


برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

Apowersoft من افضل برامج تسجيل الشاشة المجانية المتاح كاصدار ويب وبرنامج يمكن تثبيته على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

يتمتع برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر هذا بقدرته على تسجيل جميع أنواع الأنشطة على الشاشة ، بما في ذلك الفيديو المباشر والعروض التوضيحية الذاتية والدردشة الحية وغيرها الكثير ، مع امكانية تصدير مقاطع الفيديو Full HD بجودة عالية MP4 ، WMV ، AVI ، FLV ، MPEG.

انه مسجل شاشة للكمبيوتر مميز ومثالي لاستخدامه في عمل دروس اونلاين او حتى لتصوير الالعاب.


برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

Bandicam برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر خفيف وسهل الاستخدام قادر على التقاط أي شيء يظهر على الشاشة وحفظه كفيديو بجودة عالية 4K مع السماح بتسجيل منطقة معينة من شاشة الكمبيوتر أو تسجيل الالعاب.


برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

OBS Studio برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مجاني تماماً للاستخدام ومتاح لكافة الانظمة Windows و Linux و Mac ، انه برنامج مفتوح المصدر ولايضع اي قيود على الاستخدام ويمكنك الوصول إلى كافة الخيارات والميزات المتاحة بكل سهولة.

ستتمكن من تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية 4K و60 إطاراً في الثانية لأي جزء من الشاشة مع تسجيل الموسيقى والصوت ، اخذ لقطات وغيرها الكثير.


على الرغم من أن برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر هذا مجاني ، إلا أنه يقدم جميع الميزات المهمة التي تجعل البث عبر الإنترنت مميزاً. إنه يوفر أداءً عالياً يمكنه بسهولة منافسة الخيارات الأعلى سعراً.

وهو يدعم البث إلى Facebook Live و Hitbox و Twitch و YouTube Live بجودة عالية مع امكانية التخصيص كما تريد ، ومن السهل جداً تعديل الإطارات في الثانية وإضافة النصوص والشعارات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك في الوقت الحقيقي وما إلى ذلك الكثير.


برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

Monosnap 
برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر يستخدمه أكثر من مليون مستخدم حول العالم وهو برنامج رائع لـ تصوير الشاشة للكمبيوتر لأنطمة Windows و Mac ، يمكنه تسجيل الشاشة بتنسيق MP4 عالي الجودة مع القدرة على التقاط لقطات شاشة وتعديل مقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير.


برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

Camtasia Studio 
مسجل الشاشة للكمبيوتر مدفوع ، يتميز بقدرته على تسجيل الشاشة للكمبيوتر إلى جانب تعديل مقاطع الفيديو بكل احترافية ، يحتوي على نسخة تجريبية مجانية لفترة من الوقت حتى تتمكن من تقييمه إذا كان هو افضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر لمشاريعك عبر الإنترنت.


برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

Movavi برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر يوفر لك أدوات جيدة جدًا لتحرير الفيديو وإضافة الموسيقى إلى جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك مع امكانية إنشاء عوامل تصفية أو تغيير التباين أو إدراج شرائح.

الافضل من ذلك يمكنك تسجيل شاشة الكمبيوتر بدقة Full HD أو 4K مع تسجيل الصوت ، والتقاط كاميرا الويب وجدولة التسجيل ، إضافة تأثيرات الماوس - تمييز المؤشر ، كذلك ايضاً اضافة عناوين متحركة جذابة وتأثيرات خاصة على مقاطع الفيديو المسجلة وتعليقات توضيحية ورسومات والمزيد


أحدث أقدم