🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 11 لعبة سباق سيارات للاندرويد لعام 2024



لعبة سباق سيارات

تعد العاب سباق السيارات واحدة من أكثر العاب الهواتف الذكية شعبية وإذا كنت تبحث عن افضل لعبة سيارات او العاب سيارات اون لاين ، فيما يلي سنشارك معك قائمة من افضل العاب السيارات التي يمكنك الاستمتاع بها مجاناً على هاتفك الاندرويد.

1. CSR Racing


لعبة سباق سيارات

لعبة سباق سيارات ممتعة للغاية ذات رسومات مذهلة ، تقدم لك الكثير من اوضاع اللعب وإذا كنت ترغب يمكنك التنافس عبر الإنترنت مع لاعبين حقيقيين والتنافس ضد فرق من مختلف أنحاء العالم.

CSR Racing مصنفة ضمن العاب سيارات حقيقية حيث هناك أكثر من 100 سيارة حقيقية مرخصة من شركات صناعة السيارات الأكثر شهرة في العالم.

ستتمكن من تخصيص السيارات الخاصة بك وتعزيز سباق المكاسب الخاصة بك مع امكانية تعديل لون السيارة ، واللوحات  والشارات ، كذلك ترقية المحرك ، تركيب الإطارات وغيرها الكثير.


2. Drag Racing


لعبة سباق سيارات

افضل لعبة سيارات توفر لك وضع متعدد اللاعبين مع الكثير من السيارات التي يمكنك الوصول إليها ، وستتاح لك الفرصة لضبط سيارتك وتخصيصها بالطريقة التي تريدها بالضبط.

سيتمكن اللاعب من تخصيص أكثر من 50 نمطاً مختلفاً من السيارات الأصلية التي تعمل بوقود النيترو ، يمكن ايضاُ تحدي لاعبين آخرين عبر الإنترنت ، وضبط السيارة بالطريقة التي يرغب بها اللاعب.


3. GT Racing 2: real car game


لعبة سباق سيارات

لعبة سباق سيارات توفر لك أكثر من 70 سيارة مرخصة على 13 مساراً ، ضمن مجموعة رائعة من السيارات الحقيقية لأكثر من 30 مصنع للسيارات.

تتميز افضل لعبة سيارات هذه بنموذج فيزياء جديد لديناميكيات السيارة الأكثر واقعية على الإطلاق ،  يمكنك ايضاُ التنافس مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم والانضمام إلى العديد من الفرق للعب مع السائقين الآخرين وتحقيق الأهداف المشتركة.

ستتاح لك الفرصة للتسابق على 13 مضماراً ، وخوض أكثر من 1400 حدث ، وهناك أيضًا مسابقات أسبوعية ، بما في ذلك السباقات الكلاسيكية والمبارزات والتجاوزات.


4. Hill Climb Racing


لعبة سباق سيارات

افضل لعبة سيارات سباق متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم الكثير من مسارات السباق والسيارات والشاحنات والدراجات ، سوف تتسابق صعوداً وهبوطًا على التلال ، كذلك التنافس ضد لاعبين اَخرين عبر الانترنت.

يمكنك ايضاُ تخصيص سياراتك وتغيير سلوكها وغيرها الكثير ، بالاضافة إلى إنجاز المهام اليومية والمسابقات ، والمشاركة في السباقات عبر الإنترنت وإنشاء أو الانضمام إلى فريق سباق متعدد اللاعبين وأداء الأعمال المثيرة ، أو تحطم سيارتك من خلال محاكاة السيارة الفريدة القائمة على الفيزياء.


5. Horizon Chase


لعبة سباق سيارات

لعبة سباق سيارات تتضمن عشرات المسارات ، ومجموعة متنوعة من السيارات التي يمكنك فتحها ، إلى جانب ذلك هناك وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ولوحات في الصدارة.

ستقود سيارتك عبر سباقات غير عادية ، ومشاهدة غروب الشمس ، ومواجهة المطر والثلج والرماد البركاني وحتى العواصف الرملية الشديدة ، سواء كان ذلك ليلاً أو نهاراً ، يتم إجراء كل مسار في بطاقات بريدية جميلة من جميع أنحاء العالم.


6. Moto X3M Bike Race Game‏


لعبة سباق سيارات

عبارة عن لعبة سباق دراجات رائعة تتضمن آليات غير معقدة ورسومات ثنائية الأبعاد والكثير من الأشياء للقيام بها ، هناك أكثر من 75 مستوى ، ودراجات مختلفة لفتحها ، وأحداث محدودة الوقت وغيرها الكثير.

7. Nitro Nation Drag & Drift Car Racing


لعبة سباق سيارات

افضل لعبة سيارات يمكنك تنزيلها على هاتفك الاندرويد تتميز بنمط لعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت والعديد من الترقيات المختلفة ، بما في ذلك المظهر والجسم وغيرها الكثير من مكونات السيارة.

هناك أكثر من 100 سيارة حقيقية من أفضل ماركات السيارات العالمية مثل أودي ، بي إم دبليو ، شيفروليه ، كرايسلر ، دودج ، فورد ، جاكوار ، مرسيدس بنز ، نيسان ، سوبارو ، فولكس فاجن - وغيرها الكثير.

ايضاً يتوفر الكثير من السيارات الخارقة والغريبة وضبط عشرات السيارات الحقيقية المرخصة ، كذلك ربح البطولات وتبادل قطع غيار السيارات مع المتسابقين الآخرين في الوقت الحقيقي.

انضم إلى سباق متعدد اللاعبين ، والعب في الوقت الفعلي مع الأصدقاء والخصوم في جميع أنحاء العالم والتنافس في البطولات الإقليمية الأسبوعية.


8. Racing Fever


لعبة سباق سيارات

لعبة سباق سيارات تتضمن العديد من أوضاع اللعب بما في ذلك لوحات المتصدرين ، والترقيات التلقائية المختلفة ، ووضع التباطؤ الذي يسهل عليك الخروج من الممرات الصعبة.

تدعم اللعبة وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ضد أصدقائك أو تحدي لاعبين بشكل عشوائي في جميع أنحاء العالم ، ستتمكن من الاستمتاع بأحدث الرسومات ثلاثية الأبعاد مع بيئات تم إنشاؤها بشكل واقعي وسيارات مفصلة بشكل مذهل وغيرها الكثير.

9. Real Drift Car Racing Lite


لعبة سباق سيارات

لعبة سباق سيارات حقيقية وواقعية تركز على الانجراف وتتضمن مسار تدريب كبير لتحسين مهاراتك في الانجراف و السباق مع خيارات تخصيص واسعة النطاق ، بالاضافة إلى خيارات ضبط واسعة مثل زيادة قوة المحرك ، إضافة توربو ، تغيير وزن السيارة وزاوية الكاميرا وما إلى ذلك.

هناك عدة مستويات من الصعوبة ، حسب مهاراتك ، وكما هو الحال مع مختلف العاب سيارات اون لاين ، هناك خيارات معتادة مثل فتح السيارات المختلفة ووضع الحملة والمسارات المختلفة والقدرة على التخصيص.

10. Real Racing 3


لعبة سباق سيارات

افضل لعبة سيارات من حيث الواقعية تتميز باحتوائها على العديد من اوضاع اللعب المختلفة ، اضافة إلى أكثر من 300 سيارة من مختلف العلامات التجارية مثل بورش ، بوجاتي ، شيفروليه ، أستون مارتن وأودي.

لعبة سباق Real Racing 3 متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي ، وهناك ايضاُ أكثر من 2000 مهمة في الطريق ، مع قواعد مختلفة وأنماط السباق والمسارات المرخصة رسمياً مع 40 دائرة في 19 موقعاً في العالم الحقيقي.


11. Traffic Rider


لعبة سباق سيارات

لعبة سباق دراجات من منظور الشخص الأول والذي يضيف إحساساً واقعياً ومثيراً للغاية ، كما لو كنت تتفادى حقاً السيارات على الطريق.

تقدم لك لعبة سباق الدراجات هذه تجربة ممتعة للغاية ، يمكنك ركوب الدراجة الخاصة بك في الطرق السريعة التي لا نهاية لها وتجاوز حركة المرور ، ورفع مستواك في اللعبة وشراء الدراجات الجديدة للتغلب على المهام.




أحدث أقدم