🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة من هواتف الاندرويد لعام 2024



برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

1. EaseUS


برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

EaseUS أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد سهل الاستخدام لاستعادة البيانات من هواتف الاندرويد ، انه برنامج من الدرجة الأولى للاسترداد ، وهو خيار متعدد الاستخدامات للغاية لاستعادة الصور المحذوفة والفيديوهات والعديد من الملفات الاخرى.

يوفر لك EaseUS امكانية استعادة الملفات المحذوفة كالمستندات ومقاطع الفيديو ورسائل WhatsApp وجهات الاتصال الهاتفية والمزيد ، يمكنك القيام بذلك من الذاكرة الداخلية لجهازك وكذلك من بطاقة micro SD الخارجية.

بعض التنسيقات التي يدعمها هي (JPG / JPEG ، PNG ، GIF ، BMP ، TIF / TIFF ، MP4 ، 3GP ، AVI ، MOV).


2. DiskDigger photo recovery


برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد


DiskDigger برنامج سهل الاستخدام لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد ، يمكن من خلاله استعادة جميع الصور المحذوفة من الذاكرة الداخلية وبطاقة الذاكرة الخارجية.

لا حاجة لعمل روت للهاتف ، إنه برنامج لاستعادة الصور المحذوفة قادر على استعادة ما قمت بحذفه عن طريق الخطأ ، حتى لو قمت بتهيئة بطاقة الذاكرة وهو فعال للغاية بنسبة 100٪ ، ويمكن استخدامه مجاناً دون قيود.


3. Dr.Fone


برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

Dr.Fone البرنامج الأول في العالم لاستعادة البيانات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ، يسمح لك باستعادة الصور ومقاطع الفيديو ورسائل SMS وسجل المكالمات وجهات الاتصال المحذوفة عن طريق الخطأ من جهازك.

انه سريع ، ويدعم استرداد ملفات الجذر وغير الجذر ويوفر ميزات استعادة متنوعة ، وله القدرة على استعادة الصور والفيديوهات من الذاكرة الداخلية وكذلك بطاقة SD المثبتة في الهاتف ، غير ذلك لايحتاج لوجود الرووت.


كما يحتوي على سلة محذوفات وأداة لنقل البيانات وإدارتها بين جهاز الكمبيوتر والهاتف ، بالاضافة إلى امكانية نسخ البيانات احتياطياً إلى جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة.


4. Recuva


برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

Recuva من الافضل استخدامه عندما تريد استعادة الملفات المحذوفة نهائياً لسبب أو لآخر عن طريق الكمبيوتر الخاص بك أو من ذاكرة أو قرص قابل للإزالة.

باستخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة هذا يمكنك استعادة ما تريد ، كذلك إجراء مسح سريع أو عميق والبحث في أعمق المساحات عن المستندات والصور والفيديوهات والمزيد.


5. Photo Recovery


برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

Photo Recovery برنامج جيد لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد يتميز بقدرته على استعادة جميع الصور والصور المفقودة والمحذوفة والمخفية من جهازك.

الروت غير مطلوب ، وهو مجاني للاستخدام ويتضمن العديد من الميزات ، بما في ذلك تصفح الملفات المتقدم الذي يسمح بدوره معاينة الصور المستردة وتحميل ونقل الملفات وغيرها الكثير.


6. Undeleter Recover Files & Data


برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

انه برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال يمكن من خلاله استعادة جميع أنواع ملفات الصور المدعومة وجميع أنواع البيانات بما في ذلك الرسائل القصيرة وسجلات المكالمات ومحادثات WhatsApp.

كما يمكن استعادة الملفات المحذوفة من بطاقات الذاكرة التي لا تحتوي على صلاحيات الروت والتخزين الداخلي ، ايضاً حذف الملفات الموجودة في المناطق الخالية من التخزين بشكل دائم ومسحها بشكل جماعي باستخدام وظيفة " Shred " عن طريق تحديد " Secure Erase ".



7. Dumpster Bin File Recovery


برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

Dumpster برنامج يشبه إلى حد ما سلة المحذوفات ، وهو أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين حذفوا عن طريق الخطأ صورهم ومقاطع الفيديو والملفات وحتى الرسائل القصيرة من WhatsApp.





أحدث أقدم