🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد لعام 2024



برنامج لمعرفة اسم المتصل

1. Phone by Google


برنامج لمعرفة اسم المتصل

يعتبر Phone by Google افضل برنامج لكشف الارقام من شركة جوجل لهواتف الاندرويد ، ومن خلاله يمكنك معرفة اسم المتصل على سبيل المثال ، مثل الارقام الغريبة وغيرها من ارقام العمل.

كذلك سيحميك برنامج كاشف الارقام هذا من مكالمات البريد العشوائي ، مع إمكانية حظرها تلقائياً ، حيث انه يعرض لك تحذيرات في حال وجود متصلين مشكوك بأمرهم، وبذلك يساعدك على تجنب المكالمات من الأشخاص غير المرغوب فيهم والمسوقين والمخادعين.

تحميل برنامج كاشف الارقام


2. Truecaller


برنامج لمعرفة اسم المتصل

Truecaller برنامج كشف المتصل الاشهر على الاطلاق لهواتف الاندرويد ، يساعدك في التعرف على المتصلين الذين لا تعرف أرقامهم قبل الرد عليهم ، يتميز بقاعدة مستخدمين ضخمة في المحرك الرئيسي والتي تساعدك في معرفة هوية المتصل بسهولة.

باستخدام برنامج كاشف الارقام هذا يمكنك الحصول على معلومات حول من يتصل بك ، مع القدرة على حظر الأرقام الغير مرغوب فيها تلقائياً وحتى تسجيل المكالمات وغيرها الكثير من الميزات.

ومع ذلك ليست جميع الوظائف والميزات متاحة مجاناً ولتحقيق أقصى استفادة منه تحتاج إلى شراء الاصدار الاحترافي.

تحميل برنامج كاشف الارقام


3. Whoscall



Whoscall برنامج لمعرفة اسم المتصل يتيح لك التحقق من المكالمات الواردة وتجنب المكالمات المتطفلة المزعجة حيث ستتمكن من معرفة من يتصل بك فوراً لتقرر ما إذا كان المتصل يهمك او لا.

كذلك مثل معظم برامج كشف الارقام الاخرى ستتمكن من حظر المكالمات المتطفلة وتجنب المكالمات المزعجة التي مصدرها المكالمات الآلية والتسوق عن طريق الهاتف ، بخلاف ذلك ، يمكنك معرفة هوية المتصل بدون انترنت.

برنامج كاشف الارقام هذا يحتوي على قاعدة بيانات خاصة به لتصفية مكالمات البريد العشوائي تلقائياً ، ومن المثير جداً أنه يحتوي على قاعدة بيانات في وضع Offline للبحث عن أرقام الهواتف دون الحاجة لاتصال انترنت.

تحميل برنامج كاشف الارقام


4. CallApp


برنامج لمعرفة اسم المتصل

CallApp برنامج لمعرفة هوية المتصل لهواتف الاندرويد ، متعدد الإمكانات يتيح لك بسهولة كشف الارقام الغير معروفة بالاضافة إلى ميزات مثل حجب المكالمات المزعجة و تسجيل المكالمات مع لوحة اتصال جديدة فريدة من نوعها.

يثق أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم في برنامج كاشف الارقام هذا لحجب المكالمات المزعجة و المكالمات الالية والارقام الغير معروفة إلى جانب معرفة هوية المتصل وتسجيل جميع أنواع المكالمات: المكالمات الواردة والمكالمات الصادرة لكافة اصدارات نظام الاندرويد.

تشمل افضل ميزاته لأولئك الذين يريدون مزيداً من الخصوصية في مكالماتهم الهاتفية بما يعرف بـ "الاتصال المتخفي" حيث تمنحك هذه الميزة الخصوصية لجميع مكالماتك سواء أكانت مخصصة للعمل أو للاستخدام الشخصي.

تحميل برنامج كاشف الارقام


5. ShowCaller


برنامج لمعرفة اسم المتصل

برنامج كاشف الارقام ShowCaller لايخلف كثيراً عن البرامج السابقة الا انه يتيح معرفة اسم المتصل ومكان تواجده ، ويمكن استخدامه في حظر المكالمات غير المرغوب فيها وتسجيل المكالمات تلقائياً الواردة والصادرة مع امكانية إدارة ملفات التسجيل والاستماع إلى التسجيلات وإضافة الملاحظات ومشاركتها.

يحتوي ShowCaller ايضاُ على قاعدة بيانات دون اتصال انترنت لمعرفة هوية المتصل والبحث عن ارقام الهواتف دون الحاجة إلى الانترنت.

تحميل برنامج كاشف الارقام




أحدث أقدم